هجوم مسلح يستهدف أحد قادة الإرهاب الصهيوني وزوجته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122015

مُساهمة 

هجوم مسلح يستهدف أحد قادة الإرهاب الصهيوني وزوجته




قوات الاحتلال تعزل طولكرم وتعتقل عشرة من أبنائها
..
هجوم مسلح يستهدف أحد قادة الإرهاب الصهيوني وزوجته

فرضت قوات الاحتلال إغلاقا شاملا وحصارا مشددا على مدينة طولكرم وضواحيها وسط حملة دهم واعتقال واسعة النطاق عقب هجوم مسلح استهدف مركبة للمستوطنين وأوقع جريحين في صفوفهم الليلة قبل الماضية.
وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال دفعت بأعداد كبيرة من جنودها واقتحمت مدينة طولكرم وضواحيها وشنت فيها حملة دهم واسعة للمنازل والتلال المحيطة بحثا عن المهاجمين، قبل أن تقوم بإغلاق كافة المداخل والطرقات الواصلة بين طولكرم وضواحيها والقرى التابعة لها، بما في ذلك الطريق الرئيسية طولكرم - نابلس.
وكان مقاومون هاجموا الليلة قبل الماضية سيارة للمستوطنين على الطريق المؤدية إلى مستعمرة "افني حيفتس" شرق طولكرم وأمطروها بالرصاص ما أدى إلى إصابة مستوطن بجروح ما بين متوسطة وخطيرة وزوجته بجروح متوسطة.
وقال مواقع إخبارية إسرائيلية إن 40 رصاصة على الأقل أطلقت في الهجوم، 23 طلقة منها أصابت السيارة بشكل مباشر ما تسبب بإصابته وزوجته.
ونقل عن شهود عيان من المستوطنين قولهم إن المركبة انحرفت عن مسارها بعد تعرضها لوابل من النيران، حيث قام مهاجم فلسطيني بالنظر داخل المركبة بالمكان، قبل انسحابه في الظلام بواسطة سيارة عثر عليها محترقة في موقع غير بعيد عن موقع الهجوم.
وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان له أمس ان حملات الاعتقال طالت عشرة مواطنين من منطقة طولكرم، إضافة إلى 17 آخرين من باقي مناطق الضفة الغربية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى