باير ليفركوزن يمطر شباك مونشنغلادباخ بخماسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12122015

مُساهمة 

باير ليفركوزن يمطر شباك مونشنغلادباخ بخماسيةn




باير ليفركوزن يمطر شباك مونشنغلادباخ بخماسية
.

.
قاد النجمان خافيير هيرنانديز )تشتشاريتو( وستيفن كييسلينج، فريقهما بايرليفركوزن لاكتساح بوروسيا مونشنجلادباخ 5 / صفر على ملعب باي أرينا، السبت ضمن منافسات الدوري الالماني لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفركوزن بهدف جاء عبر كييسلينج في الدقيقة 30، قبل أن ينهار مونشنجلادباخ في الشوط الثاني، الذي تلقى خلاله أربعة أهداف أخرى.
وسجل هيرنانديز الهدف الثاني لليفركوزن في الدقيقة 63، قبل أن يهز كييسلينج الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث بعدها بثلاث دقائق، ليعود هيرنانديز للتهديف مجددا بعدما أحرز الهدفين الرابع والخامس لأصحاب الأرض في الدقيقتين 75 و76.
وألحق ليفركوزن بتلك النتيجة الخسارة الأولى بمونشنجلادباخ تحت قيادة مدربه أندريه شوبيرت، بعدما ظل الفريق محافظا على سجله خاليا من الهزائم معه خلال مبارياته العشر الأخيرة في البطولة.
وتأتي تلك الخسارة لتعمق من جراح مونشنجلادباخ الذي ودع المشاركة في المسابقات الأوروبية مؤخرا، عقب تذيله ترتيب المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ورفع ليفركوزن، الذي انتقل للعب ببطولة الدوري الأوروبي عقب حصوله على المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال، رصيده إلى 24 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس، فيما توقف رصيد مونشنجلادباخ عند 26 نقطة في المركز الخامس.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى