شجرابي : الكاردينال أعاد الفتنة مدرباً لا لاعباً منحنياً لـ "ربيع الأرباب"..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13122015

مُساهمة 

شجرابي : الكاردينال أعاد الفتنة مدرباً لا لاعباً منحنياً لـ "ربيع الأرباب"..!!n




شجرابي : الكاردينال أعاد الفتنة مدرباً لا لاعباً منحنياً لـ "ربيع الأرباب"..!!
.

.
شارك الموضوع بفيس بوك‏ ‏
..
البرنس لم يسلم الهلال من قدمه ولسانه ورئيس الهلال سقط في امتحان وضعه لنفسه..!!

× مفاجأة المفاجآت للعام 2015م كانت في القرار "الفرادي" الذي اتخذه رئيس النادي الكبير والكبير هنا للنادي وليس لرئيسه اشرف الكاردينال بتعيين هيثم مصطفى مساعداً للمدرب الفرنسي كافالي والمفاجأة ربما لم "تضرب" جماهير النادي وحدها بل ضربت أعضاء من مجلس الادارة لانهم وكما وضح كانوا آخر من يعلم الشيء الذي يؤكد ان هناك وبعيداً عنهم من يدير النادي مع الكاردينال أو يتخذ القرارات التي يوقع عليها سيادته طائعاً مختاراً..!
× نعود لقرار تعيين هيثم مصطفى ونسأل ماهو المؤهل التدريبي الذي يحمله حتى يكون الرجل الثاني لمدرب يحمل الكثير؟؟ وهل كان هيثم الأصلح لتولي المهمة من كل أبناء الهلال العاملين؟؟ وهل انتهى هيثم مصطفى بالنادي حتى يحسب من انه من أبناء الهلال؟؟ وهل احترم هيثم تاريخه مع الهلال حتى يحترم له الهلال تاريخه كما جاء على لسان السيد الرئيس؟؟ وهل سيقبل نجوم الهلال الكبار هيثماً مدرباً لهم وهو الذي اذاهم باللسان القبيح؟؟ وهل سيقبل جمهور الهلال هيثم الذي قال ثلاثة اشهر بالمريخ افضل من سبعتاشر سنة بالهلال؟؟
× اسئلة لو سألها الكاردينال واجاب عليها بنفسه لعرف انه أعاد الى الهلال الفتنة لكني احسبه هنا معذوراً لانه ببساطة شديدة لا يعرف الفارق بين اللاعب المعتزل والمدرب وفهمه "في الحتة دي" هو فهمي في جراحة المخ والأعصاب.. ولا عجب ان اصبح هو "قذافي" الهلال الذي يغدق ناديه بالفتنة والشرور ويدمر استقراره بقرار هو في وادي والحكمة في السماء البعيد..!
× اتوقف هنا مع قذافي الهلال واحسبه انحنى "لربيع الارباب" مقتنعاً ان صلاح ادريس هو الأقوى والأصلح معاً وهذه حقيقة فصلاح ادريس ومن داخل برنامجه الانتخابي ومن خلال كتاباته المستمرة ظل يطالب بعودة هيثم معززاً مكرماً للهلال وضغط وضغط وضغط حتى انهار الكاردينال وارسل للبرنس.. وفي تقديري فالبرنس لم يعتذر وانما اعتذر الكاردينال لأنه لم يرضي لهيثم ان يكون لاعباً واختاره مدرباً على كل اللاعبين..!
× المشهد ان هيثم مصطفى غادر الهلال وهو يغدر بمعتصمين افترشوا ارضية نادي الهلال سبعة عشر يوماً وغدر برموز هلالية سعت وجدت في اعادته لكشوفات الهلال ولو بعد ستة اشهر.. وعنوة واقتداراً وقع للمريخ لا لأي فريق آخر واحرز معه البطولة على حساب الهلال وفرح ما شاء له مقبلاً الشعار الأحمر ولانه يحب المياه العكرة فعل ما فعله وغادر المريخ غير مأسوف عليه ليفعل ما فعله بالاهلي شندي محطماً كل الاعتبارات..!
× الشاهد ان هيثم مصطفى شخصية خلافية ومنتجة للأزمات بل مصنع للأزمات وتجاربه مع الفرق التي لعب لها تؤكد انه يتمسكن حتى يتمكن ويتمكن ليتفرعن.. ولا يهمنا هيثم كثيراً فقد قدم للهلال الكثير والكثير وذهب والهلال بدوره لم يبخل عليه بشيء فقد اعطاه اضعاف ما قدم وما يهمنا هنا رئيس الهلال الذي تصورنا انه مؤثر فاذا به مؤثر عليه ومؤثر فيه وتخيلناه "قندران" وطلع "ترلة" وحسبناه ماسكاً بعصا المايسترو ووجدناه كمبارس وريموت كنترول في ايادي الآخرين وواسفي على رأس القطار الذي اصبح عربة فرملة..!
× نعم سقط رئيس الهلال في امتحان وضعه لنفسه وبمقرر قرره هو ولم يقرره عليه احد وجاء الطيش في فصل فيه ممتحن واحد..!
× ختاماً وليس ختاماً فلنا عودة ان كان في العمر بقية وكل ما نرجوه ومن اجل الهلال وشعبه نأمل ان يتسامى كاريكا ومساوي وبشة ونزار وبوي والشغيل وحتى محمد عبدالرحمن على الاستهداف السابق لهم من هيثم وان يتناسى الهلالاب الأوفياء ان البرنس كان لاعباً للمريخ ولم يسلم الهلال من قدمه ولسانه وان يغفر اعضاء مجلس الهلال لرئيسهم قراره الكارثة فالرجل سواها ولينتظر عقباها ونسأل الله ان يجنب الأزرق فتنة هيثم ومصائبه وكوارثه ما ظهر منها وما بطن ولا حول ولا قوة إلا بالله..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى