قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

زفة ألوان .. يس علي يس .. عودة تاريخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13122015

مُساهمة 

زفة ألوان .. يس علي يس .. عودة تاريخn




.
زفة ألوان
يس علي يس
عودة تاريخ

هو سيدا.. نوارة الملاعب، الذي أفنى )17( عاماً من شبابه مدافعاً عن الشعار الأزرق، والذي وهب وقته وماله للهلال، والذي ارتبط بالأزرق، وارتبط الأزرق برقمه المميز )8(، لذلك كان ذهابه عنا في ظروف سابقة قاسياً، وابتعاده عن الديار مؤلماً، قضيناها ونحن نترقب العودة، للاستفادة من هذه الخبرات الغزيرة في البيت الأزرق، وليقدم عصارة خبراته التراكمية لمعشوقه الهلال، وحقاً كان هذا حلمنا الذي ظللنا ندافع عنه، ونترقب عودته، لم نيأس ولم تفتر لنا عزيمة، حتى كان هذا اليوم!! سعداء نحن بعودة سيدا إلى بيته وداره بعد رحلة اغتراب مرت علينا كدهر، ليكون هيثم مصطفى في القيادة الفنية للفريق الأزرق، هيثم القائد، هيثم الموجه، هيثم الخبير، وهيثم الانضباط سيكون بجانب الفرنسي كافالي لقيادة الهلال في الموسم الجديد، ولعمري فإنه نعم الوفاء والاختيار في مقعد ظل عصياً على الكثيرين، ولكن هيثم سيقدم المدرب الوطني بشكل مختلف، وسيعيد صياغة الأشياء لأننا نعرف أنه عقلية جبارة في كرة القدم، ويعرف كيف يدير الأمور الفنية..!!
كان الكاردينال شجاعاً وهو يتخذ هذا القرار ويقنع هيثم بالعودة كمدرب لعشقه، وكان سيدا واقعياً وهو يقبل التكليف هذا، ويضع قدمه من جديد في الدار التي أفنى فيها زهرة شبابه ومنحها العطر والرونق والألق وهو يجمل سوحها الخضراء بعظيم إبداعه كلاعب، وها نحن نفتح له مساحة جديدة ليقدم فنه الآخر كمدرب، وليقود السفينة رفقة الفرنسي، وظننا دائماً أن هيثم هو نعم القائد ونعم الملهم، ونعم من يفكر في كرة القدم لذلك سنعتبره إضافة نوعية للأزرق، وسيقدم معه الكثير..!!
هو تحدٍّ جديد لسيدا، وفي مضمار جديد، ونتمنى من كل قلبنا التوفيق لهيثم مصطفى في هذا المشوار، وأن يضع بصمته في مهمته الجديدة، وكلنا ثقة في أن القادم أحلى، وأن كاريزما هيثم ستعود من جديد وتحسم أصعب المواقع حتى وهو قارئ جديد على الخط، وموجهاً عميقاً للاعبين والبوصلة التي لا تخطيء الاتجاهات، فـ)17( عاماً من الإبداع كفيلة بأن تجعله يتشرب هذا، ويستخرج عصارة تجاربه مع مختلف مدارس التدريب التي مرت بالهلال، ليقدم عصارة ومدرسة اسمها "سيدا" سيكون لها شأناً في المستقبل القريب ..!!
يدرك هيثم أن طريقه لن يكون مفروشاً بالورود، وأن العودة محفوفة بالكثير من الترصدات التي تنتظر هناته وانفعالاته لتحسب عليه، لذلك فإن نضج هيثم في سنوات خلت جعلته أقرب للحقائق، وأقرب لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، وبالطريقة المناسبة حتى لا يفقد أراضٍ يحتاجها في مشواره الجديد، وكل المؤشرات والدلائل تقول إن سيدا سيكون بخير وسيدهش الجميع بقدراته التدريبية، وسيسكت حتى المشككين في قدرته على القيادة الفنية بعد نجاحه منقطع النظير في قيادة فريق الكرة لـ)17( عاماً..!!
أعظم قائد في تاريخ الهلال والمنتخب الوطني يعود إلى البيت الأزرق في مهمة جديدة، وفي وظيفة جديدة، ولأن شخصية هيثم القيادية تطغى على كل شيء فإننا سنرفع إصبعي انتصار منذ الآن، بل ونراهن على نجاح سيدا في المشوار الجديد، والأيام كفيلة بترجمة التوقعات ليراها الناس رأي العين على أرض الواقع..!!
شكراً الكاردينال وأنت تحفظ تأريخ الهلال من التوهان، وذلك موقف ثانٍ يحسب إليك، ونعشم في المزيد..!!
تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب بكري المدينة الذي تعرض لحادث حركة أمس وأصيب برضوض خفيفة، وتعازينا لذوي المتوفين في الحادث..!! بكري المدينة ثروة قومية، نهتم بسلامته بعيداً عن هلاريخ..!!
أقم صلاتك تستقم حياتك...!!
صلّ قبل أن يصلى عليك ..!!
ولا شيء سوى اللون الأزرق..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى