تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

فالنسيا يعود بتعادل ايجابي من ارض مضيفه إيبار بالليغا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13122015

مُساهمة 

فالنسيا يعود بتعادل ايجابي من ارض مضيفه إيبار بالليغاn




فالنسيا يعود بتعادل ايجابي من ارض مضيفه إيبار بالليغا
.

.
.
عاد فالنسيا بتعادل إيجابي مثير بهدف لمثله من ملعب مضيفه إيبار "إيبوروا" الأحد ضمن مباريات الجولة الـ15 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".
وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر المهاجم سيرجي إنريتش قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة بعد لعبة جماعية رائعة انتهت جهة اليمين عند أندير كابا الذي مر بمهارة قبل أن يلعب أرضية قوية قابلها إنريتش في المرمى مباشرة.
وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة 65 عندما احتسب حكم اللقاء لصالح إيبار وإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لوكاس ألفونسو أوربان بعد اعتدائه بالمرفق على داني جارسيا.
وإنبرى ساؤول بيرخون للكرة ليسددها على يمين خاومي دومينيك الذي تألق في التصدي للكرة ليحافظ على آمال "الخفافيش" في اللقاء.
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أهدت النيران الصديقة هدف التعادل للضيوف بعد تمريرة من ألبارو نيجريدو لأندري جوميس داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بأقدام ديفيد خونكا غيرت اتجاهها داخل الشباك.
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب إيبار إيفان راميس بعدما أعاق المهاجم باكو ألكاسير وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.
وبهذه النتيجة يحصد فالنسيا أول نقطة له في الليجا تحت القيادة الفنية للمدرب الإنجليزي الجديد جاري نيفيل، ليرتفع رصيده للنقطة 21 في المركز الثامن وأمام إيبار صاحب نفس الرصيد في المركز العاشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى