تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

يوفنتوس يقسو علي فيورنتينا ويواصل تقدمه في الكالتشيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14122015

مُساهمة 

يوفنتوس يقسو علي فيورنتينا ويواصل تقدمه في الكالتشيوn




يوفنتوس يقسو علي فيورنتينا ويواصل تقدمه في الكالتشيو
.

.
.
نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوز غال وثمين، على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل الفريق انطلاقته في المنافسة على البطولة التي يحمل لقبها بالوصول للإنتصار السادس على التوالي في الكالتشو.
تقدم مبكراً اليشيتش لفيورنتينا في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء ثم نجح كوادرادو في تعديل النتيجة في الدقيقة السادسة بضربة رأسية قبل أن يسجل الكرواتي ماندزوكيتش هدف التقدم لليوفنتوس في الدقيقة 80 ثم إختتم الأرجنتيني ديبالا الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 30 نقطة إحتل بهم المركز الرابع للمرة الأولى هذا الموسم فيما توقف رصيد فيورنتينا عند النقطة 32 في المركز الثاني.
المدرب اليجري المدير الفني لليوفنتوس أعاد مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا إلى مقاعد البدلاء من جديد بعد مشاركته في لقاء إشبيلية الماضي أساسياً للمرة الأولى بعد 4 مباريات كان احتياطياً خلالهم كما منح لاعبه الكولمبي كوادرادو موقعاً في تشكيلة الفريق الأساسية بعد فترة من الغياب بالإضافة إلى عودة الألماني خضيرة للمشاركة بعد شفائه من الإصابة.
أما المدرب باولو سوزا المدير الفني لفيورنتينا فدفع بتشكيلته المتوقعة دون وجود اي مفاجأت بقيادة الثنائي الهجومي جوزيب اليشيتش وكالينيتش.
تعادل فريقا نابولي وروما قبل إنطلاق المباراة كان له تأثير كبير على الأجواء في ملعب يوفنتوس، حيث سيعني فوز أصحاب الأرض عبور فريق روما للمرة الأولى هذا الموسم في جدول الترتيب وتضييق الفارق مع فريقي نابولي وفيورنتينا اصحاب المركزين الثاني والثالث إلى نقطتين فقط، أما فوز فيورنتينا باللقاء فسيعني مواصلة مطاردة الإنتر والحفاظ على فارق النقطة الواحدة بينهما مع التخلص نسبياً من ضغوط فريقي نابولي وروما صاحبي المركز الثالث والرابع برفع فارق النقاط معهما.
لم يحتاج فريق فيورنتينا كثيراً ليبرهن بشكل عملي على رغبته في العودة إلى مدينة فلورنسا بالنقاط الثلاث فيتحصل لاعبه الشاب بيرنانديسكي في الدقيقة الثانية على ركلة جزاء لتعرضه للعرقلة من قبل كيليني يتصدى لها إليشيتش بنجاح لتصبح النتيجة تقدم فيورنتينا مبكراً بهدف دون مقابل.
وقبل أن تتأزم الأمور كثيراً رد يوفنتوس سريعاً عبر لاعبه الكولمبي كوادرادو الذي نجح في هز شباك فريقه الأسبق في الدقيقة السادسة عبر ضربة رأسية رائعة سقطت في مرمى الحارس الروماني تاتروسانو لتعود الأمور مجدداً إلى نقطة التعادل.
اشتعلت الأجواء في المدرجات وسيطر لاعبو يوفنتوس نسبياً على مجريات اللعب بعد التعادل وانطلقوا للأمام بحثاً عن هدف التقدم ولكن فريق فيورنتينا حافظ على تركيزه وتمركزه الدفاعي الجيد خاصة في منطقة وسط الملعب.
استمرت الأمور على نفس الوتيرة دون تغيير حتى أطلق الحكم اورساتو صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
الشوط الثاني بدأ دون اجراء اي تبديل من قبل كلا المدربين بعدما فضلا تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
كانت السمة المميزة للشوط الثاني هو كثرة التمريرات المقطوعة من قبل كلا الفريقين وهو ما زاد من عصبية لاعبي يوفنتوس بعض الشيء في ظل وجود مطالبة جماهيريه كبيرة بالفوز وهو ما شكل ضغوطاً واضحة أثرت على أداء الفريق.
بعد مرور ربع ساعة تحسن أداء لاعبي يوفنتوس كثيراً واجبروا لاعبي فيورنتينا على التراجع للخلف بسبب الضغط الكبير عليهم في كل أنحاء الملعب.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق جاء الفرج لجماهير يوفنتوس عبر الكرواتي ماندزوكيتش، فمن هجمة مرتدة سريعة قادها الفرنسي بوجبا مرر بذكاء للأرجنتيني ديبالا الذي سدد من وضعية صعبة في جسد الحارس الروماني ليتابعها ماندزويكتش بنجاح في الشباك لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد.
الهدف اكسب لاعبي يوفنتوس المزيد من الثقة فلم يتراجع اللاعبون للخلف وواصلوا التقدم بحثاً عن تعزيز التقدم وتأمين النقاط الثلاثة، وبالفعل ينجح الأرجنتيني ديبالا في تسجيل الهدف الثالث للسيدة العجوز في الدقيقة 91 وسط إحتفالات ضخمة في المدرجات ليطلق بعدها الحكم اورساتو معلناً فوز يوفنتوس على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى