فياريال يهزم ريال مدريد بهدف يتيم في الليغا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14122015

مُساهمة 

فياريال يهزم ريال مدريد بهدف يتيم في الليغاn




فياريال يهزم ريال مدريد بهدف يتيم في الليغا
.

.
.
ألحق فريق فياريال الخسارة الثالثة بضيفه ريال مدريد هذا الموسم بهدف نظيف الأحد على استاد "المادريجال"، معقل فريق الغواصة الصفراء، في ختام الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل الاسباني روبرتو سولدادو هدف الفوز لفريق الغواصة الصفراء من قذيفة صاروخية اخترقت جسد حارس المرمى نافاس ومرت من تحت اقدامه وهي في طريقه لهز شباك النادي الملكي في الدقيقة )8(.
ورفع فياريال رصيده الى )27 نقطة( في المركز الخامس بفارق نقطة عن سلتا فيجو ، في المقابل تجمد رصيد ريال مدريد عند )30 نقطة( في المركز الرابع وصار مهددا بفقدانه.
ونجح فريق المدرب مارسيلينيو تورال في صناعة مفاجآة كبيرة بعدما صنعت قذيفة سولدادو نجم فريق الغواصات الصفراء الفارق وتمكنت من اغراق ريال مدريد ومدريه والحاق الخسارة الثالثة بالفريق هذا الموسم.
في المقابل تعد هذه اول خسارة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على هذا الملعب حيث حل في 5 لقاءات جمعت بين الفريقين وسجل 6 اهداف الا انه هذه المرة فشل في تسجيل اي اهداف ليتعرض مع فريقه للخسارة الثالثة في الليجا بعد خسارتي برشلونة واشبيلية.
لعب الاسباني رافائيل بيتيتيز، مدرب ريال مدريد، بطريقة )4-2-3-1( معتمدا على الثلاثي الهجومي كريم بنزيمة ورونالدو وجاريث بيل وخلفهما كاسميرو العائد لقيادة وسط الملعب مع مودريتش ورودريجيز، في المقابل لعب مارسيلينو جارسيا تورال ، مدرب فياريال ، بطريقة )4-4-2( معتمدا على سولدادو وباكوميو كثنائي هجومي وتقدم برونو ومانو ودوس سانتوس.
هدد اصحاب الارض مرمى الضيوف مبكرا عبر تسديدة جوناثان دوس سانتوس التي ارتطمت في قائمة مرمى ريال مدريد التي حرمت أصحاب الارض من التقدم بهدف في الدقيقة )4(، ورد جاريث بيل بتسديدة قوية مرت بجوار القائم )7(،
ترجم أصحاب الارض خطورتهم بهدف التقدم الذي جاء بعد خطأ للوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق الملكي الذي فقد الكرة في منطقة خطيرة أدت إلى تسجيل الغواصات الصفراء لهدف أول عبر تمريرة على طبق من ذهب من الفرنسي سيدريك ياكومبو الى زميله روبرتو سولدادو الذي سددها لتمر من تحت اقدام نافاس وهي في طريقها لهز شباك ريال مدريد في الدقيقة الثامنة كأسرع هدف في مرمى النادي الملكي هذا الموسم.
واهدر فياريال العديد من الفرص عقب الهدف مستغلين عمق وسط ودفاع الريال "المفتوح" وحتى الاظهرة كانت مخترقة خاصة جبهة دانيلو، وتألق ياكومبو وسولدادو ، في المقابل رد الريال بتسديدات بعيدة المدي عبر سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز وكريم بنزيمة ضلت جميعها مرمى فياريال.
ورد ياكوميو وزميله دينس سواريز بتسديتين قوتين بجوار القائم المدريدي ، في المقابل فشل رونالدو في تهديد مرمى أصحاب الارض واخفق مع رفاقه في ادراك التعادل لينتهي الشوط الاول بتقدم فياريال على ريال مدريد بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني ، دخل الضيوف بقوة كبيرة وسدد كريستيانو رونالدو كرة قوية مرت بجوار القائم )46(، تبعه الفرنسي كريم بنزيمة بمحاولة اخرى هيأها على صدره وسددها بجوار القائم )48(، وطالب روتالدو بركلة جزاء بعد ان تعرض للاعاقة من مدافع فياريال، الارجنتيني الفونسو موساشيو الا ان حكم اللقاء ألبيرتو أونديانو مالينكو طالب باستئناف اللعب )49(.
واهدر بنزيمة فرصة ادراك التعادل بعد عرضية مثالية من زميله بيل الا ان اللاعب الفرنسي سددها فوق العارضة )50(، وكاد سولدادو ان يضيف الهدف الثاني لفياريال الا ان نافاس حال دون حدوث ذلك وابعد تسديدة سولدادو الصاروخية الى ركنية )51(، في المقابل تصدى الفرنسي الفونسي اريولا ، حارس فياريال، لانفراد بيل ويبعده تسديدة اللاعب الويلزي الى ضربة ركنية )54(.
ومنع قائم مرمى فياريال تسديدة كريستيانو رونالدو الفوية ووقف حائلا امام ادراك التعادل للمدريديين في الدقيقة )58(، وطالب بنزيمة بركلة جزاء لريال مدريد بعد اعاقته من مدافع فياريال الا ان حكم اللقاء مالينكو طالب باستئناف اللعب .
وكاد جيمس رودريجيز ان يدرك التعادل بعدما تلاعب بمدافعي فياريال قبل ان يسدد كرة صاروخية مرت بجوار القائم ، ومرت الدقائق الاخيرة مثيرة واهدر راموس ورونالدو وبنزيمة اكثر من فرصة ليفشل لاعبو النادي الملكي في ادراك التعادل وتنتهي المباراة بخسارة ثالثة اريال مدريد امام فياريال بهدف سولدادو.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى