تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )سيطرة(.. وتصفية الحسابات..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )سيطرة(.. وتصفية الحسابات..!!




.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)سيطرة(.. وتصفية الحسابات..!!

.

.
.
# في مفاجاة غير متوقعة اعلن رئيس الهلال تعيين مشطوب الفريق السابق هيثم مصطفى مساعدا للمدرب الفرنسي الجديد كافالي.. ولا احد يدري كيف ولماذا وباستشارة من اتخذ الكاردينال هذا القرار..?!!
# الحقيقة انني لم اتعجب من عودة )سيطرة( الى ناديه السابق.. ولعل الخطوة هذه اكدت ان القرار السابق الذي اتخده قائد الهلال المشطوب لم يكن غير )زعلة( خدع بها الجميع..
# نعم لقد انخدع مطبلاتية المريخ الذين لا هم لهم غير الترويج لتجارتهم وتامين زيادة ارقام توزيع صحفهم حتى ولو بالتغزل في قائد الهلال الذي قام الرئيس السابق للنادي الازرق بشطبه لسوء السلوك..
# لقد اتخذ رئيس الهلال السابق قرارا تاريخيا اختلف حوله بعض المهاويس الهلالاب فما كان من اصحاب المصالح في المريخ الا التقاط الطعم وتبني حملة التعاقد مع مشطوب الهلال ونسج عبارات وقصائد الغزل الشتراء في خبرته وامكانياته..
# المؤسف ان الحملة التي تبناها السماسرة وجدت الاذن الصاغية بين معظم مشجعي المريخ الغلابى الذين تحولوا من اعداء لهيثم عندما كان قائدا للهلال الى عشاق للاعب يدافعون عنه بالحق والباطل في انقلاب لا تفسير منطقي له..
# حتى بعدما تبخرت الامال الوهمية في هيثم مع المريخ تابعنا اصحاب النظرة الضيقة يتمسكون باستمرارية اللاعب اللغز الذي اساء للمريخ بعدما توقف عن التدريبات وقرر البقاء في منزله..
# والمضحك المؤلم في آن معا ان هيثم ابدى رغبته في العودة الى فريقه السابق الهلال قبل ان ينتهي عقده الاحترافي الذي كان يربطه مع المريخ في تجاوز صارخ كان افضل رد عملي لاولئك المطبلاتية الذين احتفلوا ورحبوا بهيثم في المريخ..
# الحقيقة اننا لم نتعجب ولن نستغرب لعودة هيثم الى الهلال لاننا كنا نثق في ان اللاعب وعندما تلقى خطاب شطبه من الهلال قرر اتخاذ المريخ اداة يستخدمها لتصفية حساباته الخاصة مع الهلال ومجلس ادارته..
# واعتقد ان الكل يتذكر ما قاله هيثم قبل اول مباراة يخوضها مع المريخ ضد الهلال والتي اعلن فيها رغبته في هزيمة الهلال.. ليس حبا في المريخ بقدرما كان امله ذلك لاجل تحقيق مجد شخصي وخاص به..
# الان وبعدما قرر رئيس الهلال اعادة هيثم كمساعد للمدرب الفرنسي الجديد فاننا نتوقع ان يسعى هيثم ويجتهد في سبيل تصفية حساباته القديمة مع زملائه اللاعبين.. فقط تذكروا حديثي هذا لاننا ساعتها سنكتفي بالقول: )حوالينا ما علينا(..!!
# تخريمة اولى: سمعنا ان بكري المدينة يفكر جادا في اعتزال كرة القدم بعد الحالة النفسية التي فرضت نغسها عليه عقب حادث شارع مدني.. وكل ما نتمناه ان لا يصح ما سمعناه..
# تخريمة ثانية: التسريبات اكدت اقتراب لجنة تسيير المريخ من التعاقد مع المدرب البلجيكي )لوك( ايميل كمدير فني.. يعني لوك والوك ح يعملوا )دويوتو( رهيب وثنائية مثالية..!!
# تخريمة ثالثة: وفاق سطيف الجزائري ينتظر المريخ.. بينما كايزر شيف الجنوب افريقي يتربص بالهلال.. وده معناه اننا سنقول للثنائي – اذا ما تخطيا الدور الاول بالابطال – مرحبا بكما في الكونفدرالية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى