قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج عرض الرو الاخير والأحداث بتاريخ 19/08/2014 )الكامل والحصري(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج عرض الرو الاخير والأحداث بتاريخ 19/08/2014 )الكامل والحصري(

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 9:00

نتائج عرض الرو الاخير والأحداث بتاريخ 19/08/2014 )الكامل والحصري(


-----------------------


افتتح عرض الرو التلفزيوني لهذا الاسبوع بفيديو ترويجي يعرض لقطات من عرض سمر سلام 2014، ثم دوّت موسيقى النجم دانيال براين لكن من ظهر كانت ستيفاني مكمان وهي ترتدي قميصها الجديد الذي كتب عليه اسمها بطريقة مشابهة لكلمة براي “نعم نعم”.
دخلت ستيفاني إلى الحلبة بطريقة مشابهة لدانيال براين وهي تردد اسمها المختصر “ستيف ستيف” وشكرت الجماهير على ترديد اسمها كذلك، وقالت أن عرض سمر سلام 2014 كان أحد أفضل العروض الكبرى في تاريخ WWE وأن ردود الأفعال كانت أفضل من الرسلمينيا30.
وأن تتويج بطل جديد لـ WWE للوزن الثقيل مثل بروك ليسنر كان أحد الاسباب ف نجاح العرض الباهر، وتمنت لجون سينا الشفاء العاجل بعدما تعرّض له من ضربات خطيرة على يدي بروك ليسنر، وعرّجت ستيفاني على باقي النتائج التي جاءت لمصلحة السلطة الادارية مثل فوز سيث رولينز وفوزها.
كما قدّمت ستيفاني شكرها لزوجها وداعمها تربل اتش على كل ما قدّمه لها على عكس دانيال براين الذي خان زوجته “الخاسرة” أمامها بري بيلا، وقدّمت ستيفاني للجماهير شقيقتها التي عرفت الطريق الصحيح نكي بيلا وبدأت معها حوارا حول قرارها بالتخلي عن شقيتها التي أرهقتها.
بدأت نكي بيلا بالحديث عن دعمها الغير محدود لشقيقتها بري بيلا التي لم تفهم معنى التضحية التي تقدمها، وقالت أن شقيقتها كانت أنانية معها منذ الطفولة وأنها دائما كانت تخطئ وتلقي بالملامة عليها، وأضافت أنها حتى عندما تزوجت كانت تحاول إغاظتها بأنها لن تتزوج مثلها، وشرحت نكي أنها تشعر بالحرية بعد تخلصها من شقيقتها لتلك الاسباب.
دخلت بري بيلا إلى الحلبة وبدأت بالحديث لشقيقتها بري وتؤكد لها أنها كانت ولا زالت تحبها، وأن ذلك التصرّف قد يدمر عائلتهما لذلك فإنها ستسامحها على فعلتها، استغربت نكي من قول شقيقتها أنها تسامحها وقامت بصفعها أمام أنظار ستيفاني التي سعدت بهذا التصرّف، لتغادر بري الحلبة والدموع تلمئ عينيها، وتم الاعلان عن نزال فريق كبير سيلعب تاليا.


-----------------------

النزال الأول
فريق بيغ شو ومارك هنري – يهزم – فريق لوك هاربر واريك روان
جاء النزال مثيرا للغاية بين العمالقة الأربعة الذي أشعلوا المدرجات بالحماس الكبير الذي قدّموه في العرض، وتم الاعلان عن نزال إعادة بين زيجلر وذا ميز على لقب القارّات، بالاضافة لنزال سداسي كبير بين أبرز نجوم الاتحاد، وسيتم تخصيص وقت للحديث حول النزال الاسطوري في سمر سلام بين امبروز ورولينز يوم أمس.
ظهر الأسطورة ريك فلير خلف الكواليس إلى جانب بطل القارّات الجديد دولف زيجلر وهو يهنئه بالفوز بالفوز الكبير، ليظهر البطل السابق ذا ميز يتحدث عن نفسه وشهرته كنجم سنيمائي كبير وساخرا من زيجلر بأن اللقب أكبر منه، ليرد الأخير بسخرية أحرجت ذا ميز أمام ريك فلير الذي ضحك من الموقف.
قابلت المذيعة رينيه يونغ المصار سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن فوزه على دين أمبروز في عرض سمر سلام يوم أمس في نزال تجمع المصارعين حول الحلبة، وأخذ يتحدث عن نفسه واصفا نفسه بمستقبل الشركة كلها وليس بطلها القادم فقط. ليتفاجئ رولينز بدلو ماء مثلّج ينزل فوق رأسه من دين أمبروز الذي قال له “إنه من أجل الاعملا الخيرية” ودار بينهما عراك عنيف إلى أن فضّه بعض المسؤولين.
دخل سيث رولينز غاضبا إلى غرفة الادارة بينما كان يتحدث تربل اتش مدير العمليات كين، وبدأ يصرخ قائلا أن على تربل اتش أن يضع حدا لتصرفات المجنون أمبروز ولكل ما يفعله من جنون، طلب منه هنتر الهدوء والتصرف بروية وقال أن عليه التخلص من أمبروز بنفسه في النزال الذي سيقام بينهما في هذا العرض والذي ستحدد الجماهير طريقة لعبه.


-----------------------

النزال الثاني: ليس على اللقب
نتاليا – تهزم – بايج
تسبب دخول بطلة السيدات السابقة إي جي لي بتشتيت انتباه بايج التي باغتتها نتاليا وخطفت منها الفوز، وبعد انتهاء النزال بدأت اي جي بالسخرية من بايج قائلة أنه وبغض النظر عن أي شيء فإنها تحبها وستكرس حياتها من أجلها وأنها ستدخل إلى الحلبة من أجلها وهو ما دفع بايج إلى الهروب.
دخل المدير التنفيذي لـ WWE وزوجته ستيفاني مكمان إلى الحلبة التي فرشت أرضيتها وبدأ الحديث للجماهير وقال أن الجميع عاش ليلة ملحمية يوم أمس ليس فقط بسبب فوز زوجته فحسب، بل للنزال التاريخي على بطولة WWE للوزن الثقيل وقدّم للجماهير الحزام الموحد الجديد وتبعه تقديمه للبطل الجديد بروك ليسنر.
دخل بروك ليسنر والابتسامة تعلو محياه برفقة مدير أعماله الاسطوري بول هيمان إلى الحلبة وقام تربل اتش بتسليم الحزام له والتقاط الصور التذكارية معه أمام الجماهير على الجها الاربعة متيحا الفرصة كذلك للجماهير كي تلتقط صورها التذكارية، وقام تربل اتش بعدها برفع يد ليسنر عاليا أمام الجميع.
غادر تربل اتش وستيفاني بعد تهنئتهما للبطل الجديد وأتيحت الفرصة أمام بول هيمان للحديث بطريقة المعتادة ومعرفا نفسه وبطله للجماهير، وقال أن خوّله بالحديث عنه وبأمر تريده السلطة الإدارية وقال أن جون سينا لن يتواجد في هذا العرض بسبب ما فعله له بروك ليسنر يوم أمس.
وقال هيمان أنه يعمل في مجال المصارعة الحرة منذ كان في الرابعة عشرة من عمره لكنه لم يشاهد أحدا يضرب بالطريقة التي ضرب بها جون سينا يوم أمس على يدي بروك ليسنر، وأخذ هيمان يتحدث عن سينا والفترة التي قضاها على القمة في WWE وركز بالحديث عن شعاره “لا يستسلم أبدا” وقال أنه يحترمه بكل تأكيد.
وأضاف هيمان أنه وقبل اللحظة التي قام بها بروك ليسنر بإنهاء النزال كان جون سينا أحد أفضل المصارعين الذي نافسوا على اللقب، لكن موكله لم يشاطره الرأي بذلك وقام بإنهاء أحلامه تماما وأكد أن كل شيء وقف بطريق موكله قد مات مثل سلسلة أندرتيكر التي قهرها ليسنر.
استمر بول هيمان بالحديث عن الطريقة التي يتعامل به موكله بروك ليسنر مع الامور وعن اللقب الجديد الذي حصل عليه، وأخذ يردد شعار ليسنر الجديد “الاكل والنوم وقهر جون سينا” وسبقها تركيزه على ضربات الاسقاط الخلفية التي حصل عليها سينا يوم أمس وغادر كلاهما الحلبة بعد ذلك.


-----------------------

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز – يهزم – دولف زيجلر
انتهى النزال بعدم الاهلية مما يعني احتفاظ زيجلر باللقب
استضافت المذيعة رينيه يونغ المصارع جاك سواغر خلف الكواليس وعرضت لقطات لخسارته أمام روسيف وسألته عن شعوره بذلك، وقال أنه يعترف بفشله يوم أمس وبتمثيله لأعظم البلاد أمام روسيف وأكد أنه سيعوض ما حصل.


-----------------------

النزال الرابع
سيزارو – يهزم - جاك سواغر
ظهر المصارع بو دلاس عند مدخل الصالة بعد انتهاء النزال وتحدث لجاك سواغر قائلا أن خذل أكير من مائتي مليون امريكي وخسر كرامته بعد هزيمته أمام روسيف في سمر سلام يوم أمس، لكن الفرصة لازالت سانحة أمامه لتعويض ما حصل إن أصبح “بوووليييف”.
قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع الكبير كريس جيريكو حلو مواجهته لبراي وايت يوم أمس وقال أنه درس تصرفات وايت وأنه تأمل بعينيه جيدا، فهو يتحرك مثل الاخرين ويتصرف مثل الاخرين لذلك فهو لن يستعصي على “الافضل فيما يفعله” كريس جيريكو.


-----------------------

النزال الخامس
فريق شيمس وفان دام ورومان رينز – يهزم – فريق راندي أورتن ورايباك واكسل
ظهر راندي أورتن يسير خلف الكواليس ليقابله الاسطورة ريك فلير قائلا أن لديه نصيحة قيّمة له، رفض أورتن ذلك قائلا أنه لا يريد النصائح من أحد، وذكّر فلير أن الجميع يسمونه قاتل الاساطير.
ظهر المصارع الغامض براي ويات من خلال الشاشة الكبيرة يتحدث لخصمه المخضرم كريس جيريكو، وتحدث عن عداوتها مؤكدا أنه لن يتستطيع استيعاب من يكون براي وايت، واختتم حديثه بعبارته الشهيرة “إتبع الصقور”.


-----------------------

النزال السادس: ليس على اللقب
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو
دخلت مديرة الاعمال الروسية لانا ومصارعها روسيف وتحدث عن الفوز الذي حققه وكرسه لروسيا الأم وقائدها الحكيم فلاديمير بوتين، وقالت أنه فخور بالانجاز الذي حققه روسيف وفوزه الكبير على جاك سواغر يوم أمس.
وقبل لأن تكمل لانا حديثها دوّت موسيقى “أقوى رجل في العالم” مارك هنري ودخل إلى الحلبة متحدثا عن الشرف الذي حمله مرتين بتمثيل أمريكا في الألعاب الأولمبية، وبدأ بتهديد روسيف وقال أنه سيقدم له نشرة إرشادية كاملة للطريق إلى قاعة الألم.
رافق حديث هنري هتافات صاخبة من الجماهير للولايات المتحدة وبعدما أنهى حديثه حاول روسيف مباغتته بهجوم كانت عاقبته وخيمة عليه نفسه، بعدما قام هنري بضربه وتنفيذ ضربته القاضية.
دخل المصارع المخضرم والمعلق جيري “ذا كينغ” لولير إلى الحلبة من أجل الاعلان عن طريقة لعب النزال بين دين أمبروز سيث رولينز التي اختارتها الجماهير في الحدث الرئيسي لهذا اعرض وجاء على طريقة التثبيت في أي مكان.


-----------------------

النزال السابع: التثبيت في أي مكان
سيث رولينز – يهزم - دين أمبروز
انتهى النزال بقرار من الحكم الذي أوقف النزال بسبب عدم قدرة دين أمبروز على الاستمرار بالنزال بعدما قام رولينز بتنفيذ ضربته القاضية على رأس أمبروز فوق حجارة البناء التي كانب بجانب الحلبة، وجاء هذا الفوز بمساعدة مدير العمليات كين الذي قلب الموازين لمصلحة رولينز بتوجيهه عدة ضربات قوية لخصمه، وانتهى العرض على مشهد وقوف رولينز متفاخرا فوق طاولة المعليقن والمسعفون يحاولون نقل أمبروز للاطمئنان على وضعه الصحي.
انتهى تقرير نتائج عرض الرو

-----------------------
لمشاهدة الفيديو
http://hdeba2.wapka.me

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى