المريخ السوداني يشرع في إجراءات إستقبال مدربه الجديد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14122015

مُساهمة 

المريخ السوداني يشرع في إجراءات إستقبال مدربه الجديدn




المريخ السوداني يشرع في إجراءات إستقبال مدربه الجديد
.

.
.
كشف عضو مجلس إدارة نادي المريخ الكابتن عادل أبو جريشة عن شروع مجلس الإدارة في البدء بإجراءات إستقبال المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم البلجيكي لوك إيماييل بعد أن وافق الآخير على شروط النادي لتولى المهمة الفنية خلفا للفرنسي جارزيتو.
وأكد أبو جريشة في تصريحه لموقع، الاثنين: "تحصلنا على تأشيرة الدخول للمدرب الجديد لوك إيماييل ونحن على إتصال به، ونتابع خلال اليوم إرسال تذاكر الطيران له من مقر إقامته الحالي بسلطنة عمان".
وأكد أبو جريشة أن: "المدرب لوك إيماييل الآن في طور تسوية أموره مع نادي النصر العماني، وليست لديه مشكلة في الحضور للسودان خلال اليومين المقبلين".
وأضاف: "المدرب لديه شرط جزائي مع نادي النصر العماني حال إنتهاء العلاقة بين الطرفين، حيث عليه يدفع مبلغ 15 ألف دولار لتنفيذ ذلك الشرط وهو أمر يخصه مع ناديه ولا علاقة للمريخ به".
كما كشف أبو جريشة عن بأن تجميع لاعبي المريخ بالخرطوم لبدء الإعداد للموسم الجديد ربما تأخر ليومين بسبب أن هناك تعديل في البطولة الدولية التي سوف ينظمها فريق سان جورج الإثيوبي، موضحا: "منظمو بطولة سان جورج قاموا بتعديل تاريخ البطولة لتبدأ في يوم 5 يناير 2016، بدلا عن بداية الشهر نفسه وهذا من شأنه أن يفرض علينا تعديلا طفيفا في برنامج الإعداد بمصر والسفر إلى إثيوبيا".
يذكر أن إعداد نادي المريخ يمر بثلاث محطات لموسم 2016، حيث ستكون البداية بالعاصمة المصرية القاهرة، التي يخوض فيها الفريق المباراة ضد مصر المقاصة، ثم يتوجه الفريق بعد أسبوعين للعاصمة الإثيوبية أديس ليخوض بطولة رباعية تجمع وناديي سان جورج والبن الإثيوبيين والزمالك المصري, يختم إعداده بالعاصمة القطرية الدوحة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى