وكفى .. اسماعيل حسن .. حول المدرب البلجيكي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14122015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. حول المدرب البلجيكي





وكفى
اسماعيل حسن
حول المدرب البلجيكي

.

.
.
* في الأخبار أن مجلس المريخ قرر رسمياً التعاقد مع المدرب البلجيكي لوك ايمال ليتولى تدريب المريخ خلال الموسم الجديد..
* وهذه هي السيرة الذاتية له حسب ما أورده بالتفصيل موقع مريخاب اون لاين:
* يمتلك لوك الجنسية البلجيكية ومولود في 29 سبتمبر 1959 ب ” تونقراس” ) بلجيكيا (. وله سيرة رياضية محترمة حافلة ببعض التتويجات في البطولات الكونفدرالية والكينية والغابونية.. الى جانب تجربة في البطولة الجزائرية من خلال بوابة مولودية وهران.
* لوك ايمييل حاصل على العديد من الشهادات في عالم كرة القدم .. وعلى على دبلوم” UEFA ” من المدرسة الفيدرالية للمدربين ببلجيكا ، وسبق أن تم تكليفه بتقديم دروس للمدربين لمدة 8 سنوات.
* وعلى الصعيد الخارجي تمكن لوك في موسم 2010/2011 من الحصول مع فريق )إس فيتا كلوب( الكونغولي على لقب السوبر كاس في ” RDC”.. و في سنة 2010م تُوج بطل ل” RDC ” مع ” فيتا كلوب ” على حساب ” تي بي مازامبي ” الكونغولي المنهزم ضد ” الميلان ” في نهائي كاس العالم للاندية. و شارك بالتالي في بطولة افريقيا للاندية البطلة ووصل بالفريق الى الدور ثمن النهائي وانسحب امام القطن الكاميروني.
* وفي موسم 2011- 2012 قاد الفريق في 17 مقابلة رسمية وحقق 16 انتصارا و تعادلاً واحداً وخرج قبل أن يتحول فيما بعد الى البطولة الغابونية حيث توج في العام 2011م بلقب البطولة مع ” اف سي- ميسيل ” الغابوني.. وعام 2012 احتل المرتبة الرابعة في نفس البطولة مع نفس الفريق. كما شارك في بطولة أفريقيا للأندية البطلة مع ” ميسيل، وغادر في الدور السادس عشر
* يتميز هذا المدرب بتكوين جيد للاعبين اذ خرج من تحت قيادته 5 لاعبين دوليين غابونيين.
* في موسم 2012 – 2013 إنتقل إلى الجزائر ودرّب مولودية وهران في الرابطة الأولى وقاده في 9 مقابلات حقق خلالها )7انتصارات وتعادلين( قبل أن يتخلى عنه لأسباب مادية!!
* وإلى ذلك نلفت نظر مجلس المريخ ليكون حريصاً على سداد مرتبات هذا المدرب إذا تعاقد معه رسمياً وسجل نجاحاً جيداً مع المريخ.
* في سنة 2013م درّب فريق )اف سي ليوبارد( الكيني وحقق معه الكثير من الإنجازات..
* حسب هذه السيرة فإنه مدرب ممتاز وصاحب خبرة جيدة في الملاعب والبطولات الافريقية، التي يمكن أن تؤهله لقيادة المريخ نحو منصات التتويج الداخلية والخارجية بإذن الله ..
* وكما هو معروف فإن فاروق جبره سيكون المدرب العام إلى جوار هذا البلجيكي إذا تم التأمين عليه .. وهو الآخر صاحب سيرة جيدة مع الأندية التي تولى تدريبها في الدوري السوداني.. وشخصية قوية تبعث الاطمئنان بأن يحقق الانسجام مع البلجيكي وينعكس ذلك بإذن الله على الزعيم..
…………………
* أستاذنا اسماعيل حسن .. أرجو شاكراً أن تلفت من خلال عمودك الثر ، نظر الشخص المسؤول عن خدمة 2870 في المريخ.. إلى أن الوسيط أو الشركه الملزمة بخصم الرصيد.. لا تقوم بذلك شهرياً أو دورياً.. بدليل أنني عندما قمت بتفعيل الخدمة واخترت فئة 50 ج تم الخصم مني بالفعل أول مرة.. ولكن بعد مرور أربعة اشهر لم يتم الخصم إلا قبل يومين فقط.. وتم خصم 200 ج دفعة واحدة من دون أن تصلني رسالة من الوسيط تفيدني بهذا الخصم!!
* وعندما استفسرت من شركه سوداني عن الخصم إتضح أنها خدمة دعم المريخ.. علماً بأني أقوم بتعبئة كرت بقيمة 50ج كل بداية شهر خصيصاً لهذه الخدمة ولكن لا يتم الخصم في حينه.. وهذه المرة كما قلت ، تم خصم الأربعة أشهر جملة واحدة..
* وقد ظننت باديء الأمر أن المشكلة قد تكون في جوالي ، أو في الشبكة ، ولكن بعد انضمامي لعدد من القروبات ومشاركتي بالنقاش حول هذا الموضوع، اتضح أنها مشكلة عامة عند معظم الصفوة وليست عندي وحدي.. وأن السبب ليس الجوال ولا الشبكة بقدر ما أنه خلل من شركات الاتصالات.
* عليه أرجو ايصال هذه المشكله إلى من يهمه الأمر ليعمل على الاتصال بها ومعالجتها.. خصوصاً وأن المريخ يحتاج هذه الأيام بشدة إلى هذه الخدمة.. نظرا للظروف التي يمر بها.. وشكرا .. اخوك علي الصراف..
* من المحرر: القضية محولة برمتها إلى مقرر مشروع الرصيد 2870 الباشمهندس جمال برهان ليوضح لنا وللصفوة الأسباب التي تدفع الشركات الوسيطة إلى عدم إجراء الخصم اللازم في حينه وحجب الرسالة التي تطمئن المشتركين على وصول دعمهم متى ما تم الخصم..
* غداً بإذن نضع الأهلة في علبهم ..
* وكفى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى