الأهلي يهزم الرائد ويعتلي الصدارة عن جدارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15122015

مُساهمة 

الأهلي يهزم الرائد ويعتلي الصدارة عن جدارةn




الأهلي يهزم الرائد ويعتلي الصدارة عن جدارة
.

.
.
اعتلى فريق أهلي جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال، بعد فوزه على ضيفه الرائد 3 / 1 الاثنين في المرحلة الثانية عشر من المسابقة.
ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع الهلال بعد أن فاز عليه 1-2 الخميس الماضي فيما تجمد رصيد الرائد عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر.
وتقمص النجم السوري عمر السومة دور البطولة في مباراة اليوم وسجل ثلاثة أهداف )هاتريك( في الدقائق 25 و72 و83 علما بأن الهدفين الأول والثاني جاءا من ضربتي جزاء.
وتكفل عيد محمد الفارسي بتسجيل الهدف الوحيد للرائد في الدقيقة .50 وصعد السومة إلى المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدفين خلف الفنزويلي جيلمين ريفاس مهاجم الاتحاد والذي يتصدر قائمة الهدافين.
وجاءت البداية سريعة من الفريقين خاصة من جانب الأهلي الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة حصد النقاط الثلاث.
وشن الأهلي هجمة خطيرة في الدقيقة 14 بدأت عند علي الزبيدي وانتهت عند إسلام سراج داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة برعونة فوق المرمى.
وشن الرائد أول هجمة خطيرة مع حلول الدقيقة 22 عن طريق فهد الجهني الذي أستلم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء لينفرد بالحارس ياسر المسيليم لكنه تسرع في التسديد لتمر الكرة بجوار القائم.
وشهدت الدقيقة 24 هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء حصل عليها مهند عسيري بعد عرقلته من قبل مدافع الرائد، وأنبري لها العائد من الإيقاف عمر السومة وسددها بمهارة ليعود للتهديف من جديد برفقة قلعة الكؤوس.
واستشعر لاعبو الرائد الخطورة بعد هدف السومة ليندفع الفريق إلى الهجوم أملا في تسجيل هدف التعادل سريعا ولكن دفاع الأهلي ومن خلفه الحارس المسيليم أفسدوا كل هجمات الفريق الضيف.
وكاد مهند عسيري أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 41 كم ضربة رأس ولكن حارس الرائد أبعد الكرة ببراعة لضربة ركنية.
وأدرك الرائد التعادل بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق عيد الفارسي الذي تسلم تمريرة متقنة من زميله صالح الشهري وأسكن الكرة بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك وسط حالة من عدم التركيز من جانب أسامة هوساوي ومعتز هوساوي .
وسنحت للأهلي فرص خطيرة لتسجيل هدف ثاني عن طريق إسلام سراج وعمر السومة، ولكنهما لم افتقدا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة.
وكاد عمر السومة يضيف الهدف الثاني بعدما تابع عرضية زميله حسين المقهوي الرائعة برأسية متقنة ولكن حارس الرائد تصدى لها ببراعة في الدقيقة 68 .
وحصل السومة على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 72، ليحرز منها تاسع أهدافه مع فريقه بالدوري حتى الآن.
وضاعف فريق الرائد من هجماته الخطيرة على مرمى الأهلي من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن رعونة لاعبيه وتألق الحارس ياسر المسيليم منعهم من تعديل النتيجة، ليظل التفوق حاضر للملكي بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 77 .
وحصل عمر السومة على لقب هاتريك في الدقيقة 83 من ضربة رأس رائعة سكنت الزاوية اليسرى للحارس فهد الشمري، ليتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى