تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مداد واوراق .. محمد غبوش .. دهب شيبون والوصيف المغبون..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15122015

مُساهمة 

مداد واوراق .. محمد غبوش .. دهب شيبون والوصيف المغبون..




.
مداد واوراق
محمد غبوش
دهب شيبون والوصيف المغبون..

ضربة شيبون أثبتت أن مجلس ونسي سنة أولي إدارة ولسة الغريق قدام ..!
جينات الكاردينال جينات قادة لكنه يظلم نفسه عندما يصر علي أن يجعلها منقادة
* ولأننا نكتب بإحترافية ولا نخلط الكيمان ولأن مصلحة الهلال فقط من تهمنا نقول أن الخطوة التي قام بها رئيس الهلال أشرف الكاردينال بتسجيل درة الأحمر شيبون ضربة معلم بحق وحقيقة جعلت الوصيف الأحمر الدائم متضايق ومغبون .
* شيبون من الأسماء التي سطعت بقوة خلال الموسيم الماضي مع الأحمر رغم صغر سنة وحداثة تجربتة ونجح أن يحجز لنفسة مقعداً شبه دائم في تشكيلة الفرنسي المتميز ديغو غارزيتو الذي نعلم بأنه لا يجامل أبداً في إختياراته لأي توليفه حتي ولو كان الأمر علي رقبته .. وهو ما يجعل اللاعب يستحق لقب دهب شيبون .
* التعاقد مع دهب شيبون وتحويله لأحد الأندية في جنوب السودان ليعود ويلعب مع الهلال في فترة الإنتقالات المقبلة ضربة معلم بحق وحقيقة أكدت أن الكاردينال يعرف تماماً كيف يدير معارك التسجيلات ويخرج منها منتصراً وإن توهم الآخرون أنهم قد إنتصروا عليه وفي البال موضوع اللاعب الجنوب سوداني ألوك لاعب الملكية الذي أشتري الهلال بطاقته من نادية وسجله المريخ دون بطاقة بمعاونة كبيرة طبعاً من الإتحاد العام لكرة القدم كالعادة .
* الوصيفاب كعادتهم لم يتحملوا هول الضربة الهلالية الموجعة التي جاءتهم هذه المرة في اللحم الحي بل )الحي جداً( لأن شيبون كان يمثل المستقبل الأخضر بالنسبة لهم .. حيث طفقوا يتحدثون عن عدم إستفادة الهلال من اللاعب بزعم أنه مصاب إصابة بالغة في الرباط الصليبي ورغم أن ناديهم قام بمعالجة اللاعب منها إلا أنه لم يتعافي تماماً وقالوا في نفس الوقت أن اللاعب ورغم ذلك جلس مع مجلس الادارة وطلب مبلغ ٨٠٠ الف سنويا للمواصلة مع الوصيف ووصلوا معه لإتفاق حتي مبلغ ستمائة ألف .
* تابعوا معي التناقض الكبير في إفادات الوصايفة الذي يظهر حجم الهضربة من هول الضربة فاللاعب مصاب إصابة كبيرة يمكن أن تؤثر علي مستقبله والنادي الأحمر في نفس الوقت يفاوضه من أجل المواصلة وتحويل هويته لمحترف ويصل معه لمبلغ 600 مليون جنية في السنة رغم أن أبو جريشة أقر بأن أن أي لاعب آخر تم تصعيده لم يتجاوز حافزة الـ300 مليون فكيف يكون مصاب ويدفع فيه النادي كل هذه المبالغ ؟؟.
* ضربة دهب شيبون مؤثرة للغاية ونجحت في تحقيق فائدة كبري حتي قبل أن يتحول اللاعب لكشوفات الهلال والدليل الهطرقات وحالة الحسرة الكبيرة التي نتابعها للوصيفاب علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
* بقايا مداد ..!
* جينات الكاردينال جينات قادة وزعماء لكنة يظلم نفسه عندما يصر علي أن يجعلها منقادة وتابعة لبعض الأشخاص المقربين له .
* شخصية الكاردينال بها كل صفات القيادة لكنه للأسف الشديد يصر أن يجعل من نفسه ترلة تنجر وراء آراء يمكن أن تنسف كل ما يبنيه .
* لو تمعن هيثم مصطفي في الطريقة التي تم تعيينه بها في الهلال كمساعد مدرب لأدرك بنفسه أنها طريقة مهينة للغاية وتنسف كثيراً من تاريخه .
* هيثم لم يتم تعيينه لأنه مدرب كفء والفريق الهلالي يحتاج لشهاداته وخبراته العالية بل ترضية لمجموعة بعينها فقط لا أكثر ولا أقل .
* وقطعاً من يتم تعيينه عن طريق المجاملة والترضية سيبذل كل وسعه من أجل ارضاء من أتوا به لمنصب لا يستحقه مؤهلاً ولا خبرة وهنا تكمن الكارثة الكبري .
* يعني مرارات شخصية بالدبل ورغم ذلك هناك من يقول لنا أعطوه فرصة عسي أن يكون فيه خير للهلال .
* ضربة الواد شيبون خلت الوصيف دايخ ومغبون .
* ضربة شيبون أثبتت أن مجلس ونسي سنة أولي إدارة ولسة الغريق قدام .
* أخيراً أقتنع الوصيف أن المحترف تراوري لاعب متمرد ومادي لأبعد درجة وقرر تقديم شكوي ضده للفيفا .. هذا طبعاً بعد أن إستنفد معه المجلس الأحمر كل طرق التحنيس للرجوع من جديد .
* مشكلة الوصيفاب الأولي أنهم يرغبون في أي شئ كان في الهلال أو إرتبط به في وقت من الأوقات دون أن يكلفوا أنفسهم البحث في قيمة ذلك الشئ وفائدتهم لهم .
* عقدة الأسياد واللون الأزرق ستظل تطارد الوصيفاب إلي أن يرث الله الأرض وما عليها .
* الهلال فشل خلال فترة التسجيلات الآخيرة في تدعيم أهم الخطوط وهو خط الهجوم والذي كان سبباً اساسياً في خروج الفريق من دوري الأبطال دون أن يحقق لقبه رغم أنه كان الأقرب له والأحق به من أي نادي آخر .
* نعم الفريق سجل مهاجمين وطنيين مثل ولاء الدين وكالو ولكن الإثنان يفتقدان للخبرة الإفريقية المطلوبة التي كانت يمكن أن تتوفر في المحترف المهاجم الأجنبي .. ونعم سجل لاعبي وسط ممتازين لديهم نزعة هجومية ممتازة مثل موكورو وايشيا ولكن العلة الأساسية كانت في من يحرز الهدف ويترجم الهجمة في النهاية .
* علي العموم نعتقد أن مجموعة الأقمار المتواجدين حالياً في التشكيلة الزرقاء قادرة علي قيادة الهلال في الأدوار الأولي للبطولة الإفريقية وأعني بها قبل حلول موعد التسجيلات التكميلية التي يجب أن يعمل المجلس علي التجهيز لها من اليوم بالإتفاق مع مهاجمين مميزين يمكن أن يقودوا الفريق لتحقيق مبتغاه الإفريقي .
* المشكلة الحقيقية والسؤال الذي يفرض نفسه بقوة هنا .. هل سيستطيع الهلال أن يتقدم في البطولة الإفريقية في الموسم الجديد في ظل الظروف التي وضعها فيه رئيس ناديه الكاردينال مؤخراً ؟؟
* أشك كثيراً في ذلك .. رغم أنني أتمني أن يتقدم الأزرق ويحقق المطلوب ولكن للأسف ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .
* أحمد آدم غادر .. خالد بخيت غادر .. الدور الجاي علي مين ؟؟؟.
آخر مداد ..!
عيونك فيها شئ يحير يغير في إتجاه الزول

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى