تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. وقعت الفاس فوق الرأس..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15122015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. وقعت الفاس فوق الرأس..!!




.
اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
وقعت الفاس فوق الرأس..!!


في عام 1986م وبعد نهاية مباراة القمة بين الهلال والمريخ اعتدت مجموعة محدودة من الأهلة على رئيس الهلال الزعيم الراحل المقيم الطيب عبدالله وتسبب هذا الاعتداء في جرح كبير أسفل عينه اليسرى كاد ان يفقدها على اثره وبعد ان اسعف الى المستشفى عاد الى قسم شرطة ام درمان الأوسط بعد منتصف الليل مطالباً بالافراج على الذين تم القبض عليهم بالاعتداء عليه قائلاً انهم هلالاب خلصاء عبروا بطريقتهم على خسارة الهلال من المريخ وعليه فهو يرفض ان يقدموا للمحاكمة بتهمة جنائية واجد نفسي مستشهداً بهذه الواقعة ونفر من الاهلة اوسعوني بما ارادوا لانني كتبت في هذه الزاوية رافضاً عودة هيثم مصطفى للهلال بأسباب عددتها مع شكري الجزيل للأخ والصديق اشرف الكاردينال الذي قسوت عليه فيما كتبت وقابلني بكل رحابة صدر وطيب خاصر وجالسني مؤانساً في عزاء زوجة أخي وصديقي وصديق الكل الهلالي الغيور عباس الشفيع يرحمها الله.. وبتفهم بالغ قال الكاردينال ان الهلال ماعون جامع صنع لقبول الآخر ومن عندي اقول واختلاف الرأي لا يفسد للأهلة قضية..!
× هذا على جانب المعارضين لما كتبت معدداً لمآثر الفقيد البرنس غير الحميدة والذي عاد على جواد ابيض للشعار الأزرق, أما المؤيدون فقد اضافوا الكثير لما كتبت بشكل يجعلني اقول ان الهلال "محروس" بشعب يراقب ويتابع ويحاسب وقادر على التعبير بثورة شعبية..
× وجمال ونبل المعارضين لعودة هيثم مصطفى انهم لم يعلنوا مناهضة القرار.. ولم يقرروا الاعتصام بدار النادي ولم يفكروا في وقفات احتجاجية ولا ولن يتجهوا ليحملوا في مباريات الهلال اللافتات التي تبخس وتصغر رئيس الهلال لقرار اتخذه واثق انهم لن يتجهوا الى حشد الحشود ضد هيثم كما حشد هيثم الحشود في مباريات الهلال بعد شطبه بشيء اعاق عمل الجهاز الفني ومنع غارزيتو ومساعده حمد كمال من توجيه اللاعبين او اجراء عمليات استبدالهم منعاً باتاً مضيفاً الى كل مباراة للهلال مباراة اخرى بالمدرجات بين أبناء القبيلة الواحدة وكأن هذا الهلال بدأ وانتهى عند هيثم..!
× الخلاصة ان كان هيثم قد ارتكب غلطة عمره بالتوقيع للمريخ فالسيد رئيس الهلال اشرف الكاردينال الذي اعطى خلال عام واحد الكثير والكثير ولم يستبق شيئاً ارتكب غلطة عمره وهو يعيد هيثم مصطفى "أستاذاً" للاعبي الأزرق وليته أعاده زميلاً لهم فوقتها كنا سنقول ضرر اخف من ضرر وقدر اخف من قدر وبما انه عاد استاذاً فاننا لا نسأل الله رد القضاء بل نسأله اللطف فيه عساه ان يلطف به اللطيف لطفاً يلطف به هيثم بنفسه ويغير ما به فيتخلى عن النرجسية وتصغير الآخر وتكبير نفسه ومواصلة انتاج الأزمات بمصنع يعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة وينسى انه البرنس.. أمير اللاعبين ويتذكر انه المدرب المستجد سنة اولى تدريب ان لم يكن "روضة تدريب"..!
× أعود للقائلين ان الهلال هلال تسامح وغفران مؤيداً لهم مضيفاً انه هلال مودة ورحمة وثوابت يحترم من يحترمه ويحترم اهله وبالمقابل فهو وطن يرفض الخيانة الوطنية.. وهلال حدود.. والحد لا يقبل التراجع والحمد لله فأنا المتصالح مع نفسي مسامح ومتسامي واقبل المغفرة اقبل كل ما يمسني متسامياً ومتسامحاً وطيباً وودوداً.. لكني على اتجاه آخر متشدد بدرجة قف في كل ما يمس الهلال.. وفي تقديري ان من يبصق على الهلال يبصق على الناس اجمعين.. عفواً فالفاس وقعت فوق الراس متمنياً ان يخذلني هيثم مصطفى ويبدد تشاؤمي وتشككاتي.. واستغفر الله لي ولكم وقوموا الى تشجيع هلالكم يرحمكم الله..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى