التقرير الكامل لأحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15122015

مُساهمة 

التقرير الكامل لأحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2015 n




التقرير الكامل لأحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2015
.

.
.
بدأ العرض التلفزيوني باستعراض لقطات من المواجهة الملحمية العنيفة بين رومان رينز وشيمس على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض تي ال سي 2015 يوم أمس الإثنين، إلى جانب مشاهد أخرى من هجوم رينز على المدير التنفيذي تربل اتش بصورة عنيفة وغير مسبوقة مطلقا بعد دخوله محاولا إبعاد رينز عن شيمس.
دخلت بعد ذلك ستيفاني مكمان لافتتاح أحداث العرض وبادرها الجمهور بصيحات الاستهجان، وتحدثت عن نفسها في إدارة WWE وقالت إن الكثير ينظرون إلى المرأة بأنها غير قادرة على ذلك، لكنها وصلت لذلك النجاح بالتعليم والكفاح، وقالت إنها مثل أي زوجة وأم لأطفال شاهدت زوجها يتعرّض لعنف كبير عن طريق رومان رينز الذي لم يترك لها أي خيار.
.
قاطع رينز حديث ستيفاني مكمان ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير وسط صيحات مختلطة من الجماهير، تبادل الاثنان النظرات الحاجة وقال الأول إنه يعرف معنى ما تقوله لأنه أب ويحب ابنته كذلك الأمر، وأرسل لها تحية بمناسبة يوم مولدها وإنه لا يطيق الانتظار كي يعود إلى المنزل ليكون إلى جانبها، وطلب من ستيفاني طرده بشكل فوري.
وبدأ النقاش يحتدم بين الطرفين وأخذ رومان رينز يتطاول على عائلة مكمان بأسرها وعلى زوجها، غضبت ستيفاني كثيرا وراحت تصفح رينز على وجهه بشكل متكرر قبل أن تغادر الحلبة وتقول إنها لم تطرده فورا بسبب طلب تربل اتش منها ألّا تفعل ذلك، لكنها والدها الذي سيظهر لاحقا قد يفعل ذلك بالفعل وغادرت الصالة.
.
النزال الأول:
ليس على اللقب
.
دين أمبروز -ضد- دولف زيجلر
لم تكتمل أحداث النزال بسبب دخول كيفين أوينز إلى الحلبة مهاجما دولف زيجلر في البداية، ثم انهال بالضرب على غريمه دين أمبروز بسبب خسارته للقب القارّات أمامه في تي ال سي يوم أمس، وحاول دولف زيجلر رد الهجوم لكن أوينز كان الطرف الأقوى وعاد للسيطرة على الحلبة بعد ضربه لهما بقوة وعنف، وأعيدت بعد ذلك لقطات من افتتاح العرض وأكد المذيعين على حضور فينس مكمان بعد التطورات الأخيرة.
.
حاولت المذيعة جوجو مقابلة المصارع كيفين أوينز خلف الكواليس حول ما جرى في الحلبة وقالت إن الجميع يعلمون مدى غضبه من الخسارة، وقال إن لا أحد يعلم ما يحدث مطلقا، وأضاف إن ما حدث في الحلبة لا يعتبر شيئا بما سيحدث، وإن كان أمبروز يظن نفسه مجنونا فإنه لن يتركه حتى يدخله لمصحة عقلية ويستعيد حزامه.
.
كما ظهر المصارع بوبا راي وزميله ديفون دادلي إلى جانب تومي دريمر وراينو خلف الكواليس وتحدثوا جميعا عن انطلاقتهم قبل سنوات طويلة في مدينة فيلادلفيا التي تحتضن العرض، وأرسلوا تهديدات مباشرة لبراي وايت وعائلته بأنهم سيعيدون تلك الأيام التي انطلقوا بها. وظهرت ستيفاني كذلك الأمر تنتظر والدها عند نقطة وصوله وطلبت من إحدى الموظفات أن تتأكد بأن كل شيء على ما يرام.
.
النزال الثاني
ار تروث -ضد- بو دالاس
.
وصل فينس مكمان بعد انطلاق المواجهة الأخيرة، وقابلته ستيفاني مكمان فور وصوله وقالت إنه ستدخل معه لإصلاح الأمر لكنه طلب منها أن تعود إلى زوجها وتعتني بها بينما سيتولى هو زمام الأمور، دخل مكمان إلى الحلبة بصورة مباشرة وطلب من تروث ودالاس مغادرة الحلبة وإنهاء النزال فورا كي يبدأ حديثه.
وقال فينس مكمان إن البعض قد بدأ بالتعرّق خلف الكواليس وهو يفكر بما سيقوله في الحلبة أمام الجميع، وبعد أن تحدث عن نفسه نزل مكمان إلى جانب طاولة المعلقين للجلوس بينما يتم تقديم فاصل إعلاني، وقام بتوبيخ أحد الموظفين عندما قدّم له كرسيا حديديا للجلوس عليه، وبعد جلوسه قال إن رومان رينز يتعرّق أكثر من الجميع حاليا.
.
عاد فينس مكمان لدخول الحلبة وطلب من رومان رينز الظهور للحصول على العلاج الخاص به، وصل الأخير إلى الحلبة من طريق المدخل وليس من بين الجماهير وأخذ يتبسم في وجه مكمان الذي انزعج منها بعد أن تحدث عن هجومه على صهره يوم أمس، وأمر رينز بالاعتذار بصورة مباشرة قبل أن تبدأ الجماهير بمساندته.
.
عاد فينس مكمان لطلب الإعتذار من رومان رينز الذي رفض ذلك مطلقا، غضب فينس وقال إن كان رومان يظن إنه غير قادر على انتزاع ذلك الاعتذار فهو مخطئ تماما، وبدأ الرئيس بخلع ملابسه استعدادا لمواجهة المصارع الشاب، لكن بطل WWE للوزن الثقيل شيمس قاطع المشهد وقدّم اعتذاره على ذلك لمكمان.
وبدأ شيمس الحديث قائلا إنه وبالنياية عن كل الإيرلنديين يعبر عن احترامه لعائلة مكمان، وطلب منه أن يخوض المواجهة بالنيابة عنه، لأنه يعرف جيدا كيف ينتزع الاعتذار من رومان رينز لأنه دائم التفوق عليه، واقترح شيمس أن يتم تسوية الأمر من خلال مواجهة تجميع بينهما على اللقب، وهو ما نال إعجاب رينز.
.
سأل فينس مكمان الجماهير عن رأيها وبدأت بالهتاف لتأييد الفكرة، لكنه عاد للسخرية منهم وقال إنهم ساذجون كالعادة ورفض الفكرة تماما، لكن رومان رينز نجح باستفزازه عندما نعته بالعجوز الخرف الذي فات وقته، وأعلن عن موافقته بعد أن نعته بلفظ بذيء على تلك المواجهة بشرط أن خسارة رينز تعني طرده من الاتحاد فورا، وأوهم فينس رومان بأنه قادم لمصافحته لكنه باغته بركلة تحت الحزام وغادر الحلبة لعناق شيمس عند مدخل الصالة.
.
النزال الثالث
فريق روسيف وألبرتو دلريو -يهزم- فريق رايباك وجاك سواجر
.
تم الإعلان عن المواجهة بين فريق أساطير المصارعة العنيفة وفريق الوايت بصورة رسمية، وذكر مايكل كول الجماهير بالمواجهة الكبرى بين شيمس ورومان رينز، ثم ظهر المصارع آدم روز على الشاشة لتقديم فقرته الخاصة التي سخر ببطلة السيدات تشارلوت والمصارع تومي دريمر، ودخل ذا ميز لمشاهدة النزال التالي وأخذ يقدّم نفسه كمخرج سنيمائي.
.
النزال الرابع
المصارع نيفيل -يهزم- تايلر بريز
.
بدأ ذا ميز يعبّر عن غضبه بعد انتهاء النزال بسبب عدم تأدية المشهد بشكل يرضيه، واستمر بالحديث معه خلف الكواليس قائلا إنها يريد أن يصنع منه نجما سنيمائيا مثلما فعل مع دانيال براين قبل ذلك، لكنه يريد مساعدته كذلك الأمر.
وقال ذا ميز إنه يرغب بتعلم اللهجة البريطانية لأنه سمع بأن هولييود تبحث عن نجم جيدي لتأدية دور جميس بوند، غضب نيفيل وطلب منه عدم الظهور مطلقا وتكرار ما فعله معه. كما ظهر براي وايت من خلال مشهد من خف الكواليس وهدد بدفن تومي دريمر ورفاقه في نفس المدينة التي انطلقوا منها.
.
النزال الخامس:

اكستريم رولز
فريق براي وايت وهاربر وروان وسترومان -يهزم- فريق بوبا راي وديفون ودريمر وراينو
قدّم الفريقان مواجهة نارية رائعة للغاية وحطموا الكثير من الطاولات الخشبية والعصي والبراميل المعدنية خلال المواجهة التي حسمها إريك روان بعد قفزة من أعلى الحبال فوق راينو الذي كان يستلقي على الطاولة. أعيدت بعد ذلك لقطات من حوار رومان رينز مع ستيفاني في بداية العرض وضربها له، إلى جانب حوار مع فينس مكمان.
دخل مصارعي فريق نيوداي بملابسهم الرياضية الخاصة وتحدثوا بصورة جدية عن رغبتهم بالاحتفال في هذا العرض بحفاظهم على لقب الزوجي بصورة لم يشهدها الاتحاد من قبل، لكن الأجواء لا تسمح بذلك، وبدأ كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز بالحديث عن المواجهة الأسطورية التي حدثت في عرض تي ال سي على لقب الزوجي.
.
وعرض الفريق بعض الصور من المواجهة وطلبوا من جيمي وجاي أوسو الدخول إلى الحلبة وأكدوا لهما بعدم رغبتهما بالدخول في أي عراك، وتحدث اكزافيير وودز عن احترام فريق نيوداي لما قدّمه كلاهما خلال النزال، وأنهم يرغبون بتسوية أي خلافات بينهم، وعرضوا عليهم هدنة لكن جيمي سخر من الأمر ولم يصدق ما قاله.
.
تحدث بيج إي عن حقيقة الأمر وقال إنه يرغب كذلك بتسوية الأمر مع فريق لوتشا دراجونز ودعاهم إلى الحلبة، ظهر كاليستو ورفيقه سين كارا ودخلا إلى الحلبة وحصلا على ثناء كبير من كوفي كينجستون، لكن كاليستو رد عليهم متسائلا عن سبب رميه بالالة الموسيقية، وقدّم وودز اعتذاره عن ذلك التصرّف لكنه لا يستطيع تغيير الماضي.
.
استغرب كاليستو من لطف فريق نيوداي وسأل فريق الأسوز إن كانوا يصدقون كلامهم، أجاب جيمي إنه يرغب بتجاوز المرحلة رغم عدم اقتناعه، وتصافح الجميع قبل أني يغادروا الحلبة، لكن تبجح ثلاثي نيوداي بأن الحديث دائما سيكون عنهم أغضب الأوسوز ولوتشا دراجونز الذين عادوا مسرعين إلى الحلبة وهاجموا بيج إي وكينجستون وودز.
.
النزال السادس
فريق تشارلوت وبيكي لينش -يهزم- فريق بري بيلا وأليش فوكس
.
استفادت بيكي لينش من تدخل المصارع الأسطوري ريك فلير الذي قام بعرقلة أليشا فوكس قبل أن تنقض عليها بيكي لينش وتجبرها على الاستسلام. ظهر المصارع تايتوس أونيل وزميله دارين يونج في مشهد ترويجي لبضائع متجر WWE الإلكتروني خلف الكواليس.
.
ثم أعيدت لقطات من المشهد الختامي الرائع لعرض تي ال سي 2015 تمهيدا للمواجهة الرئيسية في هذا العرض، كما دخل رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان لمشاهدة النزال المصيري الذي أعلنه سابقا، وجلس على كرسيه بجانب طاولة المذيعين.
.
النزال السابع:

بطولة WWE للوزن الثقيل
خسارة رينز تعني طرده من الاتحاد
.
رومان رينز -يهزم- شيمس
.
تدخل رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان بمجريات النزال أكثر من مرة، وقام بسحب الحكم من الحلبة عندما كان رومان رينز على وشك تثبيت شيمس، ثم أمره بالبقاء خارج الحلبة لحين استعادة حامل اللقب لعافيته، ثم أخذ يتحدث إليه لإتاحة الفرصة أمام ألبرتو دلريو وروسيف لمهاجمة رينز خارج الحلبة.
وبعد أن تجنب رومان رينز كل ذلك قام بالهجوم على فينس مكمان بضربة “سوبرمان بانش” وأطاح به خارج على أرض الحلبة، ونجح بالقضاء على خصمه شمس بضربة “سبير” عنيفة كانت كفيلة بحصده للقب الكبير،
.
وقام رينز أثناء احتفاله بدفع مكمان من الحلبة إلى الأرض واستمر بالاحتفال مع الجماهير مختتما العرض بذلك المشهد.
انتهت نتائج وأحداث عرض الرو الأخير

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التقرير الكامل لأحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2015 :: تعاليق

مُساهمة في السبت 26 ديسمبر 2015 - 17:58 من طرف احمد ابو حسن

عجبت بعزيمتك واصراك لاحراز الحزام دون الازلا للسلطة كما فعل الخائن لنيل بطولة بلا طعم مبروك ايها البطل رومنز بطولة مستحقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى