تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأهلي شندي يغادر للقاهرة 24 يناير للقيام بمعسكره الإعدادي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15122015

مُساهمة 

الأهلي شندي يغادر للقاهرة 24 يناير للقيام بمعسكره الإعداديn




الأهلي شندي يغادر للقاهرة 24 يناير للقيام بمعسكره الإعدادي
.

.
.دشن الأهلي شندي ثالث ترتيب الدوري السوداني الممتاز في 2015، بدايته للموسم الجديد 2016 بحفل تعارف جمع بين اللاعبين الجدد والقدامى مساء الأحد وخاض الفريق أول تدريب رسمي له يوم الإثنين بملعب هيئة القادة والأركان بمدينة أم درمان وقد أشرف المدرب العام وليد علي طاشين، بينما سيلتحق المدير الفني الجديد البرازيلي ريكاردو بفترة الإعداد لاحقا.
وكشف رئيس نادي الأهلي شندي العميد حسن عبد القادر عن جانب من فترة الإعا وقال ل"" الثلاثاء: "الفترة الأيام القليلة القادمة سيشرف وليد طاشين عضو الجهاز الفني على التدريبات إلى جانبه المعد البدني، وسوف يتوجه الفريق إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم 24 ديسمبر/كانون الثاني ويمكث هناك لمدة شهر لتنفيذ فترة إعدادية متكاملة ثم العودة إلى السودان".
ومن ناحية قال رئيس نادي الأهلي شندي العميد حسن عبد القادر أن مجلس الإدارة يعكف حاليا وفي إجتماعات شبه يومية على الترتيب لعقد الجمعية العموومية للنادي لإنتخاب مجلس إدارة جديد وذلك خلال أسبوعين بالنيق مع السلطات الرياضية بولاية نهر النيل.
يذكر أن الأهلي شندي سوف يمثل السودان ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية في 2016 ولك للمرة الخامسة على التوالي وسوف يخوض نسخة ها اعام من البطولة من الدور الثاني بعد أعفته القرعة من الدووري التمهيدي, وسوف يلاقي الفائز من سانت لوبوبو الكونجولي وممثل كينيا منتصف مارس القادم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى