الممشى العريض..خالد ابوشيبة..تكريم سوء السلوك.

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16122015

مُساهمة 

الممشى العريض..خالد ابوشيبة..تكريم سوء السلوك.




الممشى العريض
خالد ابوشيبة
تكريم سوء السلوك
.

.
.
الاخ الاستاذ خالد أبوشيبة ـ تحية وإحترام ـ أتابع وبحرص فائق كل مايرد عبر مساحتكم المقروءة )الممشى العريض( التي تتميز بالجراءة والقوة في التناول لكل القضايا ومع كامل إحترامى وتقديرى لرؤيتك في إعادة اللاعب المثير للجدل هيثم مصطفي ليكون مدرباَ عاماَ للفريق الا أننى ارى أن هذا القرار لم يحالفه التوفيق أبداً وأظنها سابقة ليس فقط في تاريخ الهلال بل في تاريخ كل الاندية الكبيرة فهيثم مصطفي كان يمني النفس بان يواصل عطاءه مع الهلال لاعباً فباي منطق يتم تعينه مدرباً عاماً؟ وهل عمل هيثم من قبل بالاجهزة الفنية حتي بالاندية الصغري ؟ إنني اري أن هذا القرار يحمل كل مدلولات المجاملة وهو قرار غير صائب ستكون له تبعات سلبية علي الهلال.
إعادة هيثم مصطفي للهلال وباي مسمى وفي أي وظيفة يعتبر من وجهة نظرى المتواضعة تكريم لسوء السلوك وانا مسئول تماماً عن كل ما أقول فمنذ أن ارتدى هيثم مصطفي شعار الهلال ظل خميرة عكننة لكل الاجهزة الفنية والإدارات ولم يسلم منه قط اي شخص عمل بالادارة التنفيذية للنادى وأنا هنا أحمل الادارات التي تعاقبت علي الهلال في وجود هيثم مصطفي مسئولية تمدد اللاعب ووصله لمرحلة التطاول علي الكيان . وكلنا يتذكر كيف اساء اللاعب لرئيس نادى الهلال السابق السيد الامين البرير الذى لم يتردد في شطبه .
وحتي ينتقم هيثم مصطفي من البرير ومن جماهير الهلال التي لم تسطيع إثناء البرير من التراجع عن قرار الشطب ذهب اللاعب الي المريخ وكان حريص علي قيادته للإنتصار علي الهلال ولكن هذا لم يحدث وقد تناولت الصحف الكثير من التصريحات السلبية التي حاول هيثم مصطفي من خلالها إستفزاز جماهير الهلال عقب شطبه.
بعد كل ذلك يتم إعادة اللاعب وفي وظيفة حساسة كأنما القائمين علي أمر النادى يكافؤن هيثم لسوء سلوكه وعدم إحترامه للهلال ولشعور جماهيره . أنا لاأحمل أي حقد أو ضغينة تجاه هيثم مصطفي وهو يعرف ذلك جيداً لكنى إرتأيت أن أعبر عن رائي كواحد من الذين نالوا شرف إرتداء شعار هذا النادى العظيم تجاه هذا القرار الذي أرى أن الصواب قد جانبه. عودة هيثم مصطفي تعني عودة المشاكل والصراعات التي اختفت عن الهلال طوال فترة الثلاث سنوات الماضية ولا أدرى هل إنتأب قادة الهلال إحساس الحنين للمشاكل والازمات أم أن هنالك مخطط لنسف إستقرار النادى بايدى أبنائه؟
أنا في غاية الحزن علي حال الهلال الذي يدار الان بواسطة شخصيات تجهل قيمة النادى وتاريخه ولاتعرف حتي أساسيات الادارة وكل ما أتمناه أن يلطف الله بالنادى وختاماً أقول كما ظللت أخي خالد تقول في خاتمة زاويتك للهلال رب يحميه.
عبد العظيم قلة
لاعب سابق بالهلال

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى