تشيلسي يلجأ لحيلة تدفع مورينيو للاستقالة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16122015

مُساهمة 

تشيلسي يلجأ لحيلة تدفع مورينيو للاستقالةn




تشيلسي يلجأ لحيلة تدفع مورينيو للاستقالة
.

.
.
لا صوت يعلو في الصحف الإنجليزية المختلفة عن مصير المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي، في ظل النتائج الكارثية للبلوز وتراجع الفريق للمركز 16 في جدول المسابقة.
وأشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إلى الاجتماع الذي جمع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي مع خمسة من مسئولي النادي لبحث مصير مورينيو، وتبين أنه الإطاحة بالمدرب البرتغالي ستكلف خزينة النادي اللندني 40 مليون جنيه إسترليني، قيمة شرطه الجزائي في العقد الجديد الذي وقعه مؤخراً براتب أسبوعي ضخم قيمته 250 ألف جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن مسئولي البلوز سيلجأون لحيلة ربما تدفع مورينيو للاستقالة، وهي عدم صرف أموال على دعم الفريق بصفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مما سيضع مورينيو في موقف حرج.
ولفتت إلى أن تشكيلة تشيلسي تحتاج حالياً للدعم في بعض المراكز مثل قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع، ورأس الحربة.
جدير بالذكر أن تشيلسي أبرم مطلع الموسم الجاري 6 صفقات هي بيدرو رودريجيز، رحمان بابا، بابي ميسون، الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش، روبرت كينيدي، ورادميل فالكاو معاراً من موناكو الفرنسي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى