كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )شرف( يفوت.. ولا حد يموت..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )شرف( يفوت.. ولا حد يموت..!!




.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)شرف( يفوت.. ولا حد يموت..!!

# وتابى الحرب والمعارك المفتعلة بين المريخ والهلال ان تضع اوزارها.. وسيستمر الفعل ورد الفعل باقيا طالما ان الادارة في الناديين لا تعرف غير الاستسلام للتوجيهات الصادرة من الارزقية الذين يفرضون كلمتهم من على البعد..
# الحقيقة التي لا خلاف حولها تؤكد ان المريخ صار خلال السنوات الاخيرة يتحين الفرص لخطف لاعبي الهلال حتى ولو كان الفريق لا يحتاج اليهم لان الهدف تحول من دائرة المصلحة العامة الى حلقة المكاسب الشخصية الضيقة..
# وفي الاتجاه الاخر تحول فهم الادارة في الهلال الى لهث متواصل للرد على الضربات والخبطات التي يتعرض لها الفريق بمعدل مرة كل ستة اشهر تحت ستار الاحتراف الذي هو برئ من مثل هذه التصرفات الغريبة..
# ونتيجة للحرب النصف موسمية صار من الطبيعي ان تفقد الادارة في الجانبين التركيز والسيطرة على الاوضاع المتعلقة بعقود اللاعبين وبالتالي تتعدد الثغرات ويزيد عدد التفلتات والتجاوزات..
# ولان تلك السياسة لا علاقة لها بالمنطق وبعيدة كل البعد عن العمل الاداري المدروس كان من الطبيعي ان يمتلئ كشف المريخ بكباتن الهلال الذين تم الاستغناء عن خدماتهم خلال السنوات القليلة الماضية..
# سجل المريخ هيثم والمعز وعمر بخيت وثلاثتهم تقلدوا شارة الكابتنية في صفوف الفرقة الزرقاء وتم انهاء عقودهم.. الى جانب بكري المدينة وعبده جابر وعلاء الدين يوسف والباشا و.. و.. و.. الخ
# وبالمقابل ظل الهلال يقاتل لاجل الرد على ما اسماه البعض بالخبطات الادارية المدوية وسجل فيصل موسى وقبله وليد علاء الدين وكاد يتعاقد مع النجم فيصل العجب وامير كمال وغيرهم..
# وفي اخر )حركة( خلال العقد الاخير قام الهلال باختطاف النجم الصاعد الواعد شرف الدين شيبون مستغلا مماطلة لجنة التسيير )ودقستها( وفشلها في تحويل هوية اللاعب من الهواية الى الاحتراف..
# ولعل اجمل ما سمعت خلال الازمة الاخيرة تلك الكلمات التي قالها كابتن عادل ابو جريشة والتي اكد من خلالها ان من اراد الذهاب ومغادرة صفوف الفريق لن يكون له مكان مع الاحمر..
# ولعل سبب اعجابي بتلك العبارة يرجع الى انها اعادت ولو واحد في المائة من هيبة المريخ والتي اهدرها القادة امام تفلتات البيه الحضري وتجاوزات الهارب المتمرد المالي تراوري وغيرهما من الاجانب والمحليين..
# نعم اعجبتني كلمات ابو جريشة التي سارت في عكس الاتجاه الذي اتخذه اصحاب المصالح من الاداريين بهدف التقرب الى جماهير المريخ لاجل النجاح في الجمعية العمومية المقبلة بعدما فقدوا الامل في الحصول على مكان او منصب باتحاد الكرة..!!
# تخريمة اولى: ولان المريخ ومن يتولون قيادته بالريموت كنترول من خارج المجلس هم الذين استنوا هذه السنة فلن يكون امامنا غير القول: )شرف( يفوت.. ولا حد يموت..!!
# تخريمة ثانية: اقتربت بداية الموسم الجديد واعتقد ان المعطيات الحالية لا تبشر الا بالمزيد من النكسات والاشكاليات التي لن تقل في حجمها عن تلك التي ختمنا بها الموسم..
# تخريمة ثالثة: لا يزال المريخ في انتظار وصول المدرب لوك لاتمام التعاقد معه مع العلم ان هنالك ثلاثة اسابيع فقط هي التي تفصلنا عن انطلاقة الموسم.. ولا تعليق..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى