تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ يؤكد سيطرته بجنوب السودان على لاعبه الذي هرب من الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

المريخ يؤكد سيطرته بجنوب السودان على لاعبه الذي هرب من الهلال




المريخ يؤكد سيطرته بجنوب السودان على لاعبه الذي هرب من الهلال

أكد أن نادي المريخ أنه يسيطر بشك تام على لاعبه وصانع ألعابه الصاعد شرف شيبوب الذي كان الهلال قد إتفق معه على تحويل هويته إلى محترف، ولكن ليس في السودان.
وكانت الأحداث حول اللاعب شرف شيبوب قد تفجرت منذ مساء الإثنين حيث نجح نادي الهلال في الحصول على اللاعب وتقديمه لرئيس كلاعب هاوي يستطيع الهلال أن يغير هويته ويضمه إلى كشفه كلاعب محترف.
وظهر اللاعب في صورة تجمعه مع رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال تدل على مباركة الخطوة، حيث قام الهلال يوم الثلاثاء بتسفير اللاعب إلى عاصمة دولة جنوب السودان لتسجيله بفريق الملكية المتضرر أصلا من تعاقد المريخ مع لاعب سابق بأوراق ثبوتية سودانية والذي قبل خطوة الهلال نكاية في المريخ.
في وقت كان ينوي الهلال الإبقاء على اللاعب محترفا بجنوب السودان ثم تحويله إلى السودان في تعاقدات مايو 2016 ليكون لاعبا محترفا بالهلال، ليشكل هذا الامر ضربة إدارية وفنية موجعة لم يتحسب لها المريخ الذي تابع حركة اللاعب وسفره إلى جنوب السودان وحصل على مقر إقامة اللاعب بإحدى الفنادق وتأكد من رقم غرقته ونجح في تهريبه من الفندق عبر النافذة في تمام الساعة الثالثة فجرا واخفاه عن اعين الهلال الذي صدم بتفريطه مرافقيه في اللاعب.
وقال عضو مجلس إدارة نادي المريخ عادل أبو جريشة في تصريح ل: "سيطرنا على لاعبنا شرف شيبوب وهو الآن خارج مدينة جوبا بجنوب السودان".
ومن ناحية قرر نادي المريخ بداية من يوم الجمعة البدء بإجراء الفحص الطبي للاعبيه بالمجموعة المتوافرة من اللاعبين وذلك تمهيدا للسفر إلى المعسكر الخارجي بقائمة معافى من اللاعبين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى