الزمالك يحقق فوزه الأول مع باكيتا ويعمق جراح حرس الحدود

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

الزمالك يحقق فوزه الأول مع باكيتا ويعمق جراح حرس الحدود




الزمالك يحقق فوزه الأول مع باكيتا ويعمق جراح حرس الحدود
.

.
حصد فريق الزمالك انتصاره الأول تحت قيادة مدربه الجديد البرازيلي ماركوس باكيتا بتغلبه على مضيفه حرس الحدود بثنائية دون رد في اللقاء الذي أقيم الخميس، بالجولة الثامنة للدوري المصري لكرة القدم.
ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة ليتقدم للمركز الرابع وله 3 مباريات مؤجلة بينما تأزم موقف الحرس وتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز الأخير.
سجل ثنائية الزمالك عمر جابر ومصطفى فتحي في الدقيقتين 56 و84 بعد أداء متوسط من أبناء القلعة البيضاء.
بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين ومحاولات مبكرة من الزمالك عن طريق أحمد حمودي الذي انقض على تمريرة عرضية من زميله محمود عبد المنعم كهربا، واضطر حرس الحدود لإجراء تغيير مبكر بعد مرور 8 دقائق فقط بخروج إسلام رشدي للإصابة ونزول البوركيني موسى يدان.
وأهدر حمودي فرصة قريبة للزمالك من ضربة رأس بجوار القائم، ونجح الحرس في إغلاق مناطقه الدفاعية أمام هجوم الفريق الأبيض الذي اتسم بالعشوائية بشكل كبير بجانب بعض الفردية من جانب أيمن حفني وحمودي.
الزمالك هدأ إيقاعه بشكل كبير بعد مرور 25 دقيقة، وهدد الحرس مرمى أحمد الشناوي بضربة رأس من طارق أبو العز ثم تسديدة من أحمد رمضان ورد الفريق الأبيض بتسديدة طائشة من كهربا الذي أضاع أخطر فرص الشوط الأول بانفراد بمرمى أحمد سعد سدده بجوار القائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وحاول الزمالك السيطرة على مجريات اللقاء في الشوط الثاني ولكن الخشونة الزائدة من لاعبي الحرس تجاه أيمن حفني وكهربا أدت لابتعاد الخطورة عن مرماهم مع تغيير أول للزمالك بنزول مصطفى فتحي في الدقيقة 52 على حساب أحمد حمودي.
الزمالك نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56 من تسديدة ماكرة ورائعة لعمر جابر، وتحسن أداء الفريق الأبيض وأهدر أحمد حسن مكي فرصة آخرى ثم محاولة من عمر جابر بعد أن انتقل إلى وسط الملعب ولعب أحمد توفيق كظهير أيمن.
الحرس حاول العودة للمباراة بتغيير هجومي بنزول أحمد صبري بدلاً من محمود مبارك بينما أشرك الزمالك النيجيري معروف يوسف على حساب محمود كهربا البعيد عن مستواه في الدقيقة 65.
وأشرك أحمد أيوب مدرب الحرس آخر تغييراته بنزول حماده يحيى كمهاجم ثانٍ بدلاً من إسلام مسعود في الدقيقة 76.. وواصل الزمالك سيطرته على وسط الملعب رغم محاولات الحرس وأخطاء فردية من البوركيني محمد كوفي.
الزمالك اختتم تغييراته بنزول محمد سالم بدلاً من أيمن حفني في الدقيقة 82.. ونجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 84 بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس أحمد سعد.
الحرس انتفض في الدقائق الأخيرة وأهدر فرصتين قريبتين ولكن أحمد الشناوي تألق وذاد عن مرمى الزمالك ببراعة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق الأبيض.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى