تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أبرز عناوين الصحف العالمية بعد إقالة مورينيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

أبرز عناوين الصحف العالمية بعد إقالة مورينيو




أبرز عناوين الصحف العالمية بعد إقالة مورينيو
.

.
هكذا هي كرة القدم .. مُدورة لا تثبت على حال ، فقبل 7 أشهرٍ من الآن جماهير نادي تشيلسي اللندني ورئيسه أبراموفيتش يتغنيان بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تحقيق لقب البريمر ليج والسيطرة على الكرة الإنجليزية .
واليوم .. وتحديداً في السابع عشر من ديسمبر من العام 2015 .. يُقرر أبراموفيتش رئيس البلوز إعادة التاريخ وإعادة أذهان الجماهير إلى سبتمبر 2007 .
وبين هذا التاريخ وذاك .. مُشاركة واحدة عُنوانها ) تشيلسي يُقيل السبيشال ون جوزيه مورينيو ( .
فقُبيل وقتٍ قليل فقط أعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي عن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج المخيبة هذا الموسم .
كيف رأت الصحافة العالمية البارزة هذا القرار وماذا عنونت حوله في صحفاتها الرئيسية
.
● الصحف الإنجليزية
- ديلي ستار : سبتمبر 2007 ، ديسمبر 2015 .. تاريخان لن يُمحيا من ذاكرة جماهير تشيلسي ، فيهما أقال أبراموفيتش رئيس النادي المدرب العملاق جوزيه مورينيو
- ديلي ميل : أبراموفيتش يدفع الفدية )50 مليون ( ويُقيل مورينيو من منصبه للمرة الثانية في عهدته الرئاسية
- تيليجراف : بعد 3 أعوام من العودة إلى النادي الذي أحب ، مورينيو يُقال من تدريب تشيلسي ، وغوس هيدينك على أعتاب خلاقته
● الصحف الإسبانية
- آس )المدريدية( : رسمياً .. مورينيو خارج أسوار ستامفورد بريدج ، بعد الإتفاق والتراضي بينه وبين إدارة النادي المو لم يعد مدرباً للبلوز بعد بداية الموسم الكارثية ، ووكيل أعمال خواندي راموس بدأ نقاشات مع أبراموفيتش لخلاقة مورينيو .
- ماركا : بعد 7 أشهر من تحقيقه لقب الدوري وسيادة إنجلترا ، تشيلسي يُعلنها رسمياً :" مورينيو يُحلق بعيداً عن تشيلسي بالتراضي بين الطرفين ".
- موندو ديبورتيفو : رسمياً مورينيو يُقال من منصبه في تشيلسي ، بسبب علاقته السيئة مع اللاعبين ونتائجه المُخيبة مدرب ريال مدريد السابق يُطرد ويُمنح 50 مليون كتعويض .
- سبورت : انتهت القصة .. مورينيو يُقال ، تاركاً فريقه برصيد أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وتسع هزائم في 16 مباراة في الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط !
● الصحف الإيطالية
- توتوسبورت : وداعاً مورينيو .. الأرقام المُخيبة لا ترحم أحداً ، حتى لو كان السبيشال ون
- لاجازيتا ديللوسبورت : بعد أن كانت عناوين :" هذا المدرب هو الأكثر نجاحاً في تاريخنا " .. العُنوان الأعرض اليوم في صحافة تشيلسي كان : مورينيو يُقال من منصبه ، هكذا هي كرة القدم المُستديرة !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى