قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال السوداني يدشن الموسم الجديد بإجتماع بين المجلس واللاعبين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122015

مُساهمة 

الهلال السوداني يدشن الموسم الجديد بإجتماع بين المجلس واللاعبين




الهلال السوداني يدشن الموسم الجديد بإجتماع بين المجلس واللاعبين
.

.
إستهل فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، الموسم الكروي الجديد 2016 بعقد إجتماع جامع شمل مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق، وذلك بفندق "كانون" بالعاصمة السودانية الخرطوم الخميس.
وتم خلال الإجتماع الذي جاء في شكل إجتماع مصغر التعارف بين اللاعبين القدامى والجدد في حضور مجلس الإدارة الذي تقدمه رئيس النادي أشرف سيد أحمد "الكاردينال"، الذي تحدث للاعبين مقدما شرحا مفصلا حول أزمة إنسحاب الفريق من متبقي مبارياته بالدوري الممتاز في موسم 2015، وكيف أن إجتماع ضم أطراف الأزمة وتم فيه آداء القسم بحل المشكلة ليتفاجأ الهلال بحل آخر تم في الجمعية العمومية، وأن رئاسة الجمهورية ممثلة في النائب الأول تدخلت، وانهم إحترموا وجهة نظرها في نهاية الأمر.
ودعا الكاردينال اللاعبين إلى بذل كل غال ونفيس للتتويج وحصد بطولات الموسم.
وكان من بين حضور الإجتماع قائد الهلال السابق هيثم مصطفى الذي تعاقد معه النادي ليكون مدربا مساعدا، إلى جانب رئيس نادي أويل ستارز من جنوب السودان، والذي إرتبط بنادي الهلال من خلال مشكلة لاعب الفريق السابق ألوك أكيج الذي تعاقد معه المريخ السوداني بأوراق لاعب سوداني وهو في الاصل ينتمي لجنوب السودان الأمر الذي أدى لميلاد أزمة في وجود هذا اللاعب بقائمة المريخ لموسم 2016.
وتم خلال الإجتماع سحب جميع وسائل الإعلام نسبة لحديث خاص دار بين رئيس مجلس الإدارة واللاعبين، ولكن بعد أن سمح النادي الأزرق بحضور اللحظات الأولى للإجتماع والإستماع لكلمة رئيس النادي للاعبين حول أزمة الموسم الفائت.
وتم كذلك توزيع المعدات على جميع اللاعبين تمهيدا للسفر إلى تونس مساء الجمعة لإقامة المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى