توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. يا مقبول.. أصلو ما معقول

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122015

مُساهمة 

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. يا مقبول.. أصلو ما معقول




توقيع رياضي
معاوية الجاك
يا مقبول.. أصلو ما معقول
.

.* الحقيقة التي يجب أن يعلمها كل مريخي أن كل الجهود التي أحدثت تحولاً كاملاً في قضية شيبوب قام بها الأخ جمال الوالي ولا أحد غيره حتى لا يطل علينا من يدعي الأدوار البطولية من الإداريين هواة الإصطياد وإستغلال مثل هذه المواقف وتقديم أنفسهم بأنهم أبطال العملية.
* جمال الوالي شكل نقطة التحول في مسار القضية وهو داخل داره بحي الصفا ولا نقول نجح في تغيير وجهة اللاعب لأن نجاحه في مثل هذه المواقف أصبح أمراً عادياً.. والأمر غير العادي هو ألا ينجح في إحداث إختراق في أصعب اللحظات.
* هناك أخبار مغلوطة تتردد في الأسافير عن دور كبير لبعض الشخصيات في عملية شيبوب ولكنها أكاذيب وتلفيق ونتمنى من الإداريين الذين وردت أسماءهم في نجاح تغيير وجهة اللاعب أن يتكرموا بنفي ما نُسب إليهم بدلاً من التخفي وراء البطولات الزائفة.
* تحركات ناجحة وسريعة قام بها الوالي حققت ما أسعد كل المريخاب الخُلص وعلى أنصار الأحمر تقديم أطنان الشكر لرئيس المريخ السابق.
* أدعياء البطولات فشلوا في إقناع اللاعب بتحويل هويته لمحترف وهو يجلس أمامهم فكيف ينجحون في إعادته من عاصمة جنوب السودان؟.
* قادرون على تمليك شعب المريخ كل المعلومات الحقيقية حول قضية شيبوب حتى لا يقفز هواة التلميع للصفوف الأمامية وإرتداء ثوب المنقذ.
* سنمنح من يجزل العطاء حقه كاملاً دون تقصير وسنكشف من يدعي إنجاز عمل لم يقم به من الأساس.
* شيبوب سيعود إلى حضن أحبابه أنصار الأحمر الوهاج وسيعود لمواصلة رحلة التألق مع رفاقه ونعتقد أن للاعب طموح ولأسرته عليه حق فلن نلومه على ما فعله وحتى بعد سفره مع وفد الهلال إلى جوبا لم يجد إساءة واحدة من إعلام المريخ وأهل المريخ وها هو يعود وسيجد شعب المريخ في إنتظاره ليواصل المشوار بصورة عادية وطبيعية دون تأثُر.
* شيبوب منا يا أبو كسكتة.
لا يا ونسي
* صرح الباشمهندس أسامة ونسي بأن أخلاقهم تمنعهم من إتخاذ خطوات مثل تلك التي إتخذها الهلال بالقرصنة على لاعبين في الكشوفات.
* ونسي لم يوفق في تصريحه وكنا نتوقع من توجيه هجوم قوي وعنيف وقاسٍ على مجلس الهلال.
* يا سعادة الباشمهندس التعامل بأخلاق مع من يتعاملون بمثلها.. ولكن ما دام الطرف الثاني بتعامله بعيداً عن القيم والأدب والذوف فلابد من ردعه وزجره بعنف حتى يرعوي ولا يتجرأ على تجاوز حدوده مستقبلاً.
* كنا نتمنى من ونسي أن يتوعد أهل الهلال برد الصاع صاعين بدلاً من الحديث عن القيم والأخلاق والتي وضح أنه لا مكان لها في تعامل الآخرين مع كيان كبير مثل المريخ.
* مطلوب من أهل المريخ عدم التعامل برفق ورحمة مع الهلال وإستغلال أي فرصة لضربه في مقتل بلا تردد.
* الهلال لا يستحق التعامل رفق ورحمة والأنفع ردعه والتعامل معه بذات طريقة تعامله فهو لا يستحق حتى اللغة الهادئة التى يتحدث بها الأخ ونسي.
* أضرب بيد من حديد يا ونسي سيحترمونك وينزوون داخل جحورهم.. وإن تساهلت تفرعنوا وتبجحوا وإدعوا البطولات الزائفة.
* قد يقول قائل إن المريخ بالأمس القريب أقدم على التعاقد مع بكري المدينة وهو لاعب الهلال ولكن بكري كان مطلق السراح ولم يجد التقييم المناسب من أهل الهلال.
توقيعات متفرقة
* إجتهد إعلام الهلال لفتنة أهل المريخ مع بعضهم البعض بالحديث عن دور لإداري مريخي كبير في مساعدتهم في صفقة شيبوب للإنتقال لناديهم.
* مثل هذه الإدعاءات معروفة الغرض لا تفوت على أهل المريخ ولا يوجد منطق يسند ويصحح ما يردده إعلام الهلال.
* أهل المريخ أذكى من أن تنطلي عليهم مثل هذه التخاريف والأكاذيب وأكبر من الوقوع في فخ الفتنة الذي يخطط له إعلام الهلال الحائر.
* نثق في إداريينا ونربأ بهم أن ينغمسوا في مثل هذه الممارسات.
* وأهل الهلال لا ضمان لهم في كشف هوية الإداري في أي لحظة إن كان ما رددوه صحيحاً.
* نتحداهم أن يفصحوا عن هوية الإداري الذي أعانهم في صفقة شيبوب ولن يقدروا لأنه لا يوجد إداري في الأصل.
* الأخ العزيز والغالي مقبول مدير أعمال أبوكسكتة بدولة جنوب السودان يشكو من كثرة الجوازات بطرفه فبحوزته الآن جواز ألوك وشيبوب ولا ندري ما هو الجواز القادم؟.
* مكتب مقبول أصبح أشبه بإدارة الجوازات وننصحه بالعمل في وزارة الداخلية وتحديداً إدارة الجوازات والهجرة والجنسية حتى يشبع رغبته من إقتناء الجوازات.
* ونحن في المريخ نحب مقبول لوجه الله لأنه ظل يقدم لنا جليل الخدمات وهو يحتفظ بجوازي ألوك وشيبوب ويترك اللاعبين لحالهما.
* أجمل ما في مقبول هو حرصه الشديد على الجوازات أكثر من اللاعبين فالرجل حريص على حفظ الأوراق الثبوتية.. التحية لمقبول رجل الجوازات أقصد رجل المهام الصعبة.
* والتحية لكردنة الذي ظل يتحفنا بتابلوهات جميلة وهو يمنحنا أحلى الصور مع نجوم المريخ مع إبتسامة جميلة تزيد ممن جمال الصورة.
* أصبحنا نتفاءل بإلتقاط كردنة للصور مع نجوم التسجيلات.. وأبو كسكتة حريص على الإحتفاظ بالصور مثل إحتفاظ مقبول بالجوازات.
* ناس الهلال مفتونون بالصور والجوازات.
* مقبول أصبح ينافس الإدارة العامة للجوازات.
* إبتسم يا أبو كسكتة.. تطلع الصورة أحلى.
* نقترح على جماهير المريخ تجهيز مهرجان ضخم لتكريم رجل كردنة ومقبول لأنهما يستحقان التكريم الذي يليق بما ظلا يقدمانه من أعمال عظيمة للمريخ الأكثر عظمة.
* يا مقبول.. أصلو ما معقول.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى