قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات  عكسية .. محمد كامل سعيد .. )لوك(.. المدرب المحمول جوا..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122015

مُساهمة 

كرات  عكسية .. محمد كامل سعيد .. )لوك(.. المدرب المحمول جوا..!!




كرات  عكسية
محمد كامل سعيد
)لوك(.. المدرب المحمول جوا..!!

.
# اكمل مجلس المريخ كافة التفاصيل المتعلقة بالتسجيلات.. وخلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة قام بشطب وتسجيل العديد من اللاعبين دون اي استشارة فنية ولا تقرير ولا يحزنون..
# اتم المجلس التسجيلات معتمدا على الرؤية الادارية المسنودة بالاوامر الصادرة من اولئك الذين يمسكون بالريموت كنترول مع الاشارة هنا الى تراجع دور السماسرة الذين اصابهم غارزيتو في مقتل..
# وبعدما ابتعد المجلس عن التقرير الفني واكملت المهمة تذكر القادة ومن يتحكمون فيهم - ربما بصورة مفاجئة - ان الفريق في حاجة الى مدير فني يخلف الفرنسي الذي تم استبعاده بمؤامرة نغذت باتقان..
# وعلى الفور شرع القادة في البحث عن )ارجوز( يقوم بدور الكومارس مع العلم ان الاندية المحترمة في كل انحاء العالم تبحث عن المدير الفني اولا وتتعاقد معه قبل التسجيلات لاجل الاشراف عليها..
# المهم ظل المجلس يدرس ويفكر ويناقش السير الذاتية للعديد من المدربين او هكذا قالوا لشعب المريخ المسكين والذي يصدق من واقع عشقه الخرافي واللا محدود للنادي الاحمر..
# مرت الايام وقبل التعاقد مع المدرب وحسم امر الجهاز الفني الجديد سمعنا عن اكمال كافة الترتيبات المتعلقة بالمعسكر الخارجي وعدد المباريات الودية و.. و.. الخ من بقية التفاصيل الصغيرة والكبيرة..
# وبينما الايام تمر وتقربنا من موعد بداية الاعداد واقتراب تاريخ انطلاقة الدوري الممتاز للموسم الجديد سمعنا عن موعد وصول المدرب )لوك ايميل( ونظل مع الارزقية نمضغ في ذلك الخبر لاكثر من اسبوع..
# المدرب الجديد فسخ نعاقده مع احد الفرق الخليجية.. لماذا..?! لا احد يعرف الاجابة.. اما عن راتب المدير المرتقب فانه يبلغ عشرة الاف دولار اي ما يعادل نصف راتب الهارب تراوري.. وعجبي..!!
# السؤال المهم الذي يفرض نفسه هنا يتمثل في ماهو العمل الذي من المفترض ان يقوم به )لوك( بعدما اكمل المجلس كافة الترتيبات الخاصة به كمدير فني يفترض ان تكون له كلمته المبنية على فكرته كمدير فني..
# عشرة الاف دولار في سوق الاحتراف لا تساوي شيئا ثم ان انبراء المدير الفني البلجبكي المرتقب وتوليه امر فسخ عقده بنفسه مع ناديه الخليجي يشير الى تواضع امكانياته وتراجع اسهمه في سوق المدربين..
# تخريمة اولى: المماطلة والتمهل الغربب الذي تتعامل به لجنة التسيير ومن يتولون امر توجيه التعليمات سيؤثر على اعداد الفريق وسينعكس سلبا على مستوى المريخ خلال الموسم الجديد.. وربنا يستر..
# تخريمة ثانية: وطالما ان )لوك( متاخر شوية او كما قالو فمن جانبنا نقترح ان يتوجه الرجل الى مقر معسكر المريخ مباشرة ولا مانع اذا تم توقيع العقد خارحيا عشان يبقى )مدرب محمول جوا(..!!
# تخريمة ثالثة: )الارجوز( وفي اي مكان ليس بالضرورة ان يكون دمية لابسة )طرطور(، لان من الممكن ان يكون انسانا عادبا لكن تصرفاته هي )الارجوزية(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى