توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. الفرق بيننا وأهل الوصيف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19122015

مُساهمة 

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. الفرق بيننا وأهل الوصيفn




توقيع رياضي
معاوية الجاك
الفرق بيننا وأهل الوصيف

.
# تسبب إعلام الوصيف في إنهيار صفقة اللاعب شيبوب بنسبة كبيرة جداً وهو يعلن تفاصيلها عبر صفحاته مقدماً )رأس الخيط( لأهل المريخ للتحرك والبحث عن خطة لإستعادة اللاعب.
# إعلام الوصيف يفضل الإنفراد والسبق الصحفي على مصلحة الكيان وهو بذلك عكس إعلام المريخ الذي يفضل مصلحة الكيان عن مصلحة الصحيفة.
# هناك كثير من الأخبار المهمة التي يعلمها إعلام المريخ جيداً ولكنه يفضل الصمت عليها في سبيل الوصول للهدف المراد وهو مصلحة الكيان.
# وهناك العديد من الصفقات الخطيرة ظل إعلام المريخ يتكتم عليها ولا يبحث عن أفضلية السبق الصحفي والإنفراد بل هناك خبطات ظل إعلام المريخ يشارك في طبخها بنسبة كبيرة مما أكسبه ثقة وإحترام إدارة المريخ.
# من قبل قدم شباب قروب المريخ زعيم أفريقيا درسًا بليغًا ونادرًا في كيفية وضع الخطط بدقة وكتمان مطلق لا يعرف التسريب طريقًا لها وهم يخططون لعملية قيد الوك حيث تم التداول لأكثر من عشرة أيام في قروب تقارب عضويته المائة فرد.
# تم التكتم على العملية بسرية حتى إكتملت بنجاح تام وتم تسليم اللاعب إلى يد مجلسنا الذي لم يتكبد أي مشاق في العملية حتى في حافز قيد اللاعب والذي تكفل به الأخ جمال الوالي.
# لم يتم ردم قروبات الواتس آب بصور ألوك أو غيره مما يكشف حجم الفارق بين أهل المريخ والهلال.
# الآن رئيس الوصيف أشرف الكاردينال غاضب بشدة من إعلامه الذي تبارى في تسريب تفاصيل عملية شيبوب مما عرضه لسخرية أهل المريخ ومعارضيه.
# حتى عملية قيد بكري المدينة العام السابق لم تتسرب للإعلام أو للمجالس الخاصة حتى يوم تسجيل اللاعب في الكشوفات ليتفاجأ أنصار المريخ أنفسهم بموعد وصول العقرب لمكاتب الإتحاد بساعات قليلة.
# العديد من المواقف تكشف الوعي الكبير الذي يتعامل به أهل المريخ من مجلس إدارة وإعلام وجمهور مع الملفات الأكثر حساسية مما قاد إلى نجاح كل الملفات بكل سهولة.
# ما يحدث فارق الوعي بين الطرفين فأهل المريخ يضعون مصلحة الكيان قبل مصلحة المؤسسة الحاصة وهنا يكمن صدق الإنتماء.
# بخلاف بعض الممارسات لمحي الدين عبد التام الذي يعتبر أكبر عاشقي الفلاشات في المجلس الحالي لا يوجد إداري واحد يهوى الظهور بكثافة وعبد التام شذ عن القاعدة ولولاه لمنحنا مجلسنا نسبة النجاح الكاملة في إدارة أموره بكتمان كامل.
# وحتى ألوك الذي لم يتعب في خطوات إحضاره أو قيده ظل عبد التام يزعجنا بالتقاط الصور بصورة مؤلمة وننصحه بترك هذه العادة القبيحة التي تثير الغضب وننصحه بالتركيز على العمل خلف الكواليس مثله وبقية رفقائه في المجلس.
رسالة للوالي
# نناشد الأخ جمال الوالي بتقديم الدعم لمجلسنا وليت الرجل تكفل بتكلفة المعسكر الداخلي للفريق أو قدم دعماً دولارياً حال واصل المجلس تنفيذ فكرته بإقامة معسكر خارجي.
# مجلسنا لا يملك المال الذي يعينه على مواجهة تكاليف المرحلة المقبلة ولكنه للأسف لا يتحرك لإستقطاب المال من رموز وكبار المريخ وفي مقدمتهم جمال الوالي والذي نثق جيدًا أنه لن يبخل بالدعم.
# من قبل أعلن رئيس المريخ السابق بإستقطاب دعم مالي من بعض ميسوري الحال من رجالات المريخ ولكن يبدو أن هناك من تسبب في عدم تنفيذ المبادرة ونأمل من الوالي المواصلة في تنفيذها لأجل المريخ فقط.
# من قبل قدم الوالي دعمه في حافز قيد أمير كمال وألوك وننتظر منه إعلان تبرعه لمجلسنا حتى يبدأ إعداد الفريق بعيداً عن الإزعاج وحتى نضمن إعداداً سليماً ونموذجياً.
# ننصح الباشمهندس أسامة ونسي التقارب مع جمال الوالي لأنه الشخص الوحيد الذي سينفعه من خلال الدعم المالي وغير ذلك لا يوجد من يدعم بصورة مباشرة.
# عليك بالوالي يا ونسي.
توقيعات متفرقة
# ناشدنا قبل أيام بضرورة إعادة النظر في دورة سانت جورج الإثيوبي كما طالبنا بأن تكون بداية إعداد الفريق بمنطقة سد مروي في إطار توفير المال.
# كما ناشدنا بإنتظار وصول المدرب الجديد لمعرفة رأيه في ليفتي في أمر مشاركة الفريق في دورة سانت جورج الإثيوبي لأنه ربما رفض المدير الفني الجديد المشاركة.
# يتوقع أن يبدأ الفريق إعداده نهاية الأسبوع المقبل ودورة سانت جورج ستبدأ مطلع يناير المقبل أي أن فاصل المشاركة بين بداية الإعداد ودورة سانت جورج ربما إنحصر في أسبوع واحد فقط وهذا يعني أن المشاركة في الدورة بهذه الطريقة ستعرض اللاعبين للإصابات بنسبة كبيرة وبالتالي سيبدأ الفريق الموسم الجديد ناقصاً بسبب الإصابات.
# ننصح ونناشد بإختيار منطقة مروي مقراً لبداية إنطلاق إعداد الفريق وصرف النظر عن السفر للقاهرة التي يشتد فيها البرد هذه الأيام والذي سيكون تأثيراً مباشراً على سير إعداد الفريق.
# كلفة معسكر القاهرة يمكن توفيرها وتوجيهها لبند آخر وما أكثر بنود مجلسنا التي تحتاج إلى المال.
# اللاعب علاء الدين يوسف الذي يشكو من الإصابة ما زال متواجداً بالخرطوم وتبقت ستة أيام فقط من إنتهاء تأشيرة دخوله الإمارات.
# لا ندري سر فُرجة مجلسنا على علاء الدين وهو يعاني الإصابة ولا يتكرم بتسفيره لتلقي العلاج.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى