ليستر سيتي يعزز صدارته بالفوز على إيفرتون في عقر داره

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19122015

مُساهمة 

ليستر سيتي يعزز صدارته بالفوز على إيفرتون في عقر داره




ليستر سيتي يعزز صدارته بالفوز على إيفرتون في عقر داره

.
واصل ليستر سيتي تألقه في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي محققاً انتصار جديد أتى على حساب مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اطار الجولة السابعة عشر من المسابقة.
وحقق رجال المدرب رانيري انتصارهم رقم 11 في الدوري خلال الموسم الحالي وسط تألق رياض محرز وجيمي فاردي، مقابل تلقى هزيمة واحدة فقط.
ليستر سيتي كان السباق في التسجيل عن طريق رياض محرز بالدقيقة 27 مستغلاً ركلة جزاء تحصل عليها شينجي أوكازاكي، قبل أن يدرك روميلو لوكاكو هدف التعادل بالدقيقة 32.
حسن ليستر سيتي من أدائه في الشوط الثاني ليتمكن المتألق محرز من اضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى تحصل عليها فاردي بالدقيقة 65، قبل أن يضيف زميله أوكازاكي الهدف الثالث بالدقيقة 69، بينما قلص كيفين ميرالاس الفارق لصالح إيفرتون بالدقيقة 89.
رفع بذلك ليستر رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن آرسنال الثاني الذي سيواجه مانشستر سيتي الاثنين المقبل، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 23 في المركز العاشر.
وفي مواجهات أخرى حقق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً على مضيفه ساوثهامتون بهدفين نظيفين على أرضية ملعب سانت ميريز، سجل هدفي السبيرز كلاً من هاري كين )40( وديلي ألي )43(.
ارتقى بذلك توتنهام إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة متفوقاً على مانشستر يونايتد بفارق الأهداف، فيما بقي ساوثهامتون بالمركز 12 برصيد 21 نقطة.
بدوره استمر كريستال بالاس في تألقه خلال الموسم الحالي محققاً الانتصار على مضيفه ستوك سيتي على أرضية ملعب بريطانيا بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده بذلك إلى 29 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف عن اليونايتد، بينما بقي ستوك سيتي بالمركز 11 برصيد 23 نقطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى