كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اصحاب )الحناجر( الكبيرة.. والمعارك المثيرة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اصحاب )الحناجر( الكبيرة.. والمعارك المثيرة..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
اصحاب )الحناجر( الكبيرة.. والمعارك المثيرة..!!
الحديبة نيوز
.
# لليوم الخامس على التوالي تتواصل السيناريوهات وتتعدد بخصوص اللاعب شرف شيبوب.. ولا تمر ساعة الا ومعها الكثير من المجهول والذي ربما يكون احد اوهام بعض المتصوحفين هواة الشتل والفتل..
# شيبوب نام.. لا لسه ما طلع.. )تلب( من تالت دور.. متمسك بالمريخ.. لا سيوقع اليوم للملكية.. ملتزم بكلمته للهلال.. بيهوى البارد في الشتاء والمشروبات الساخنة في الصيف وغير ذلك المثير من الخزعبلات الغريبة..
# المؤسف ان مثل تلك العواسة اللفظية والاستوهام البعيد كل البعد عن منطق الاشياء يجدان القبول بين السواد الاعظم من محبي الكرة خاصة اولئك الذين استسلموا للمخدر او مرض التعصب..
# قرأت تصريحا امس للاعب اكد فيه تمسكه بكلمته لنادي الهلال.. ولان الصحيفة التي نشرت التصريح هلالية تبقى نسب التصديق متواضعة وضعيفة لان مثل تلك الكلمات تكون الاقرب للمادة المسكنة اكثر من كونها مهنية..
# وبنفس المستوى فان العبارات المنشورة خلال الساعات الماضية عن استغاثة شيبوب بالمريخ ومطالبته بانقاذه من ججيم الهلال لن تخرج عن اطار الوهم البارد المقصود منه اطفاء بعض او جزء من النيران التي اشتعلت في قلوب بعض المريخاب..
# عموما سيبقى الوضع على ما هو عليه الى ان يقوم احد الطرفين بتوجيه صفعة للطرف الاخر بعيدة عن المنطق تتمثل في التعاقد مع اللاعب الضجة على ان تنطلق بعد ذلك الاحنفالات والافراح الكاذبة في جهة.. تقتابلها سرادق العزاء في الاتجاه الاخر..
# وما بين بداية المعركة الهايفة الهامشية ونهايتها سترتفع اسهم بعض الهتيفة اصحاب الحناجر الكبيرة والذمم المتسعة وتعلو في سماء الاعلام والادارة هذا بخلاف المكاسب المالية والارباح التي سيجنيها الارزقية في الجانبين..
# وللحقيقة فان ما يحدث حاليا على مسرح المريخ والهلال في القضية الهايفة المرتبطة باللاعب شيبوب ما هو الا تعبير عملي يعكس واقعنا المآسوي الذي نعيشه ووصلنا اليه عبر السياسة الاعلامية الفاسدة..
# وعلى ذات الشاكلة التي انتهت عليها سابق الازمات المفتعلة – ما حدث في نهاية الموسم في مسابقة الدوري الممتاز مثلا – ستنتهي الاشكالية الحالية.. وباسلوب الاطفال الصغار )الجهال( سينسى الجميع ما حدث وسيتأهبون لبداية اشكالية اخرى..
# ملخص القصة اننا صرنا امام واقع بالجد خطير وبائس وحزين ينذر بالمزيد من التراحع والنكسات والهزائم والفضائح سواء في المسابقات المحلية او البطولات الافريقية.. وربنا يستر..
# تخريمة اولى: الخبر المؤلم يتمثل في ان الدوري الممتاز لكرة القدم سيبدأ بعد اربعة او خمسة اسابيع.. ولكن الخبر الاكثر ايلاما هو ان ان النيلين الرياضية هي التي ستتولى امر النقل التلفزيوني..!!
# تخريمة ثانية: في الوقت الذي ستغادر فيه بعثة الهلال الى تونس لاقامة المعسكر الخارجي لا يزال المريخ يترقب وصول المدرب الجديد للخرطوم.. ولا احد يعرف هل سيصل البلجيكي الاثنين ام لا..?!!
# تخريمة ثالثة: في خطوة احترافية ممتازة وصل الغاني كوفي الى الخرطوم تمهيدا لبداية الاعداد للموسم الجديد في وقت لا يعرف اي شخص في الاسرة المريخية موعد عودة الهارب تراوري..؟؟!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى