غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. الدم..الدموع..القروش..الكرامة والابتسامة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. الدم..الدموع..القروش..الكرامة والابتسامةn




غيض من فيض
خلف الله أبومنذر
الدم..الدموع..القروش..الكرامة والابتسامة
الحديبة نيوز
.
# حقيقة من يطالع العناوين الرئيسة للصحف الرياضية الحمراء التى صدرت أمس لن يصدق وان كان كله عينين وأذنين وخيال يرتاد الثريا ان المعني هو اللاعب صاحب المستوى المتواضع شيبوب وانما المعني السيد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الذى يطارده الموساد الاسرائيلي من مطار الى مطار لتصفيته أو الرئيس اليمني المخلوع على صالح فى زيارة سرية الى موسكو لتزويد قواته ومليشيا الحوثيين بالسلاح.
# أوردت الصحف الحمراء أمس العناوين الرئيسية التالية : شيبوب يعود من الجنوب .. الصحيفة تروى القصة الحقيقية للدغة الكوبرا الاستوائية.. الوالى يستأجر طائرة تجارية ويحسم مخاطر الخروج بمكالمة هاتفية.. شيبوب يعود للمحبوب محمولا جوا.. أبوجريشة يلتقي اللاعب بنيروبي ويصطحبه الى أديس أبابا ويصلا الخرطوم بعد رحلة ماكوكية.. شيبوب فجرا في الخرطوم بالأثيوبية.. الصحيفة تصطاد شيبوب بمطار أديس أباب في طريقه للخرطوم .. ) دقيقة أرتاح شوية وأواصل ..نفسي قام من العنوانين ما عارف شيبوب التلب من الطابق الخامس حالتو كيف (.
# الصحف الزرقاء أوردت ان الأخ الاستاذ أشرف الكاردينال استرد الأموال التى دفعها للاعب لشيبوب من اسرته وانه أعلن قفل الملف وصرف النظر عن اللاعب نهائيا وبذا انتهى المسلسل بخسارة أحد الطرفين
# مبروك للاعب شيبوب الذى حصل بطريقة ذكية على ما يريد من أموال وصيت خارج الملعب وسطر على صفحات الكرة السودانية ولاعبيها أسوأ سيناريو بوليسي درامي تراجيدي في تاريخها بمساعدة بعض الاداريين والاعلاميين الذين خططوا للكارثة والسقوط ليخسر الأخ المهندس اسامة ونسي الدم والدموع والقروش والابتسامة والكرامة ويسقط فى أول اختبار.
# حقيقة الهلال أو بالأحرى الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال لم يخسر شيئا بعد أن استرد أمواله من اسرة اللاعب، لأن اللاعب لم يكن فى حساباته بعد أن حسم صفقات المحترفين الأجانب والوطنيين الذين سعى لكسب خدماتهم خلال فترة الانتدابات الشتوية أو الرئيسة ولم يعد فى كشفه خانة للاعب.
# النادى الأحمر أو الأخ الأكبر المهندس اسامة ونسي رئيس لجنة التسيير خسر كثيرا فى لاعب رفض عرض النادى لترفيعه من هاو الى محترف وذهب لناد آخر واستلم مبلغ من المال مقابل الانتقال الى صفوفه فى التاريخ الذى يحدده ، من ثم قام باخفاء نفسه وأغلق هاتفه حتى لا يتلقى اتصالا من ناديه الذى رعاه ومنحه الفرصة لاثبات جدارته وعرض عليه الاحتراف وسافر خارج البلاد دون وضع اعتبار أو احترام لناديه ومجلسه وجمهوره.
# خسارة كبيرة للأخ الأكبر المهندس اسامة ونسى وللجنة التسيير التى يترأسها ، فقد أجبر على الجلوس للاعب مرة أخرى بعد أن مارس اللاعب المغمور سياسة لى الذراع ، ودفع المبلغ المليارى الكبير الذى طلبه اللاعب ورفضته اللجنة وربما يزيد ، بالاضافة الى تكاليف سفر مناديب بالطائرة الى جوبا والاقامة والنثريات بالدولار للبحث عن اللاعب وسفر الأخ عادل أبوجريشة الى أديس ثم الى يوغندا والعودة برفقة اللاعب للخرطوم بطائرة خاصة ، ولا ننسى فاتورة الاتصالات التلفونية على مدى اسبوع وخلافها من منصرفات ، هذا بالاضافة للخسارة الأدبية التى لا تقدر بثمن لناد كبير.
غيض
# هلال السودان لم يكن يرغب فى خدمات اللاعب شيبوب ولم يفكر فيه وانما سعى لرد الصاع صاعين لنادى نجمة المسالمة التى واصلت في النهج الفاشل للأخ جمال الوالى وخطفت اللاعب ألوك الذى اتفق معه الهلال.
# غايتو خسارة كبيرة ماديا وأدبيا لنادى نجمة المسالمة فى لاعب لا يستحق لأنو لو حسبناها بتذاكر الطيران والاقامة فى الفنادق والطائرة الخاصة والنثريات وفاتورة الاتصالات والمبلغ الذى تقاضاه السماسرة فى الخرطوم وجوبا ويوغندا وأديس بكون شيبوب كلفهم تسعة مليار جنيه.
# بأمانة يا الكاردينال مفروض ناس الاتصالات يحولوا ليك رصيد بعشرين ألف دولار وخروف محشى رز وبناتى وبرميل مديدة باكمبا وجردل شاى باللبن والنعناع عشان تضرب تمام والموسم الجاي تخش فى جمال سالم.
# جاء أمس بصحيفة حمراء ما معناه أن نادى بايرن ميونيخ الألماني اعتذر عن التبارى وديا أمام نجمة المسالمة بالعاصمة القطرية الدوحة.
# لازم البايرن يعتذر عن التبارى أمام نادى ساكى لاعب أسمه شيبوب.
# بأمانة يا جمال الوالى أخوى عشان ما تفتكر ويفتكر اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ان اعتذار بايرن ميونيخ حصل بمؤامرة من الهلال .
# أبدا الهلال ما عندو دخل بالموضوع، القصة ان المستشارة الألمانية انجيلا ميركل وحفاظا على سمعة الأندية الألمانية وسلامة لاعبيها ، دخلت على قوقل عشان تعرف شيبوب ده شنو قبل ما يسافروا الدوحة ويتورطوا.
# تصدق يا جيمى أخوى وما طالبنى حليفة، انو المستشارة انجيلا دخلت على عمك قوقل وكتبت شيبوب طوالى عمك قوقل دخل فى كومة سكرى.
# بالمناسبة دى يا جمال الوالى أخوى معقول انت رئيس نادى فشلت وانت قاعد فى البيت برضو فاشل.. معقول ترسل طيارة خاصة لى شيبوب.
# اذا كان شيبوب بطيارة خاصة، اذا سجلوا ميسى بترسل ليهو صاروخ.
# اللاعب حضرة كان نجما بل اسطورة يلعب في صفوف الموردة وكان معذب الأندية وعلى رأسها ناديا القمة بأهدافه الصاروخية خاصة فى آخر دقائق المباريات ، وانتهت فترته مع الموردة وتسابقت الأندية لكسبه.
# الأخ الحكيم الفخيم الأستاذ طه على البشير كلف الأخ الأستاذ عماد حسين أن يسأل حضرة عن رغبته بعد انتهاء فترته مع ناديه وأخبرني الأخ عماد بذلك والتقينا حضرة بعد آخر مباراة لناديه بناء على رغبة الحكيم وأكد اللاعب انه تلقى العديد من العروض الا أن رغبته الهلال ولا شئ سواه.
# اللاعب حضرة بصيته ونجوميته وأهدافه الصاروخية وقتئذ كان أول الموقعين فى كشوفات هلال السودان بدون حراسة وعملية اخفاء وضوضاء وطيارات ومطاردات فقد حسم الحكيم الصفقة وهو يسأل اللاعب عن رغبته وعندما أكد ان رغبته الهلال , اتصل الحكيم بناديه من ناحية أخلاقية وتربوية وباركوا له اللاعب وذهب اللاعب مع الأخ محمد حمزة الكوارتي ووقع )رغم نجومية حضرة بأمانة هسع سمعتوا صوت طيارة ساكت(.
# بمناسبة المدفعجى حضرة مرة دخلنا مباراة الموردة ونجمة المسالمة فى الدورى والمباراة فى دقائقها الأخيرة والنتيجة درون ، قمنا طلعنا من الاستاد وشلنا معانا الراديو وقلنا الكورة شكلها درون وبعد ده مافى قون.
# الأخ الزميل الاستاذ الرشيد بدوى عبيد بعلق على المباراة قال الكورة مع حضرة.. حضرة ماشى مرة من الأول ومرة من التاني وبتقدم ..حضرة فى دائرة السنتر ..حضرة مرة من الأول والثانى والكورة شكلها فيها خطورة.
# نحن وقفنا، الرشيد قال: حضرة لسع ماشى وفات دائرة السنتر والله يستر من النشلة .. حضرة شات.. قوووووون..قووووون. نحن رجعنا من الباب
# أخى الحبيب الزميل حسن فاروق الكابتن هيثم مصطفي لا يحتاج لشهادة تدريب لينضم للجهاز الفني لفريق الكرة بنادى هلال السودان لأن هناك مدربين بالدورى الممتاز لا يحملون غير شهادة التوحيد وشهادة الميلاد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى