المواضيع الأخيرة
» اغاني الطمبور الفنان عبدالقيوم الشريف تحميل مجاني
الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:14 من طرف زائر

» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

همسات دافئة .. محمد الفاتح حمزة .. )خُموا وصُروا ( !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

همسات دافئة .. محمد الفاتح حمزة .. )خُموا وصُروا ( !!





.
همسات دافئة
محمد الفاتح حمزة
)خُموا وصُروا ( !!

· بعد اسدال الستار على الموسم الرياضي المنصرم بخيره وشره ، باتت الساحة الرياضية تواجه تهديدات جديدة تتصاعد بشكل خطير قبل ان يبدأ الموسم الكروي الجديد ، وبدأ التحريض ونشر الفتن فى الانتشار على مستوى تسجيلات اللاعبين ، او التصريحات التى تصدر من اعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء ادارات الاندية ، ويسعى كل طرف بهدف الثأر لنفسه الامارة بالسؤ ، حتى بدأ الامر حدا يشكل خطرا على الموسم القادم بان يخرج كما ولدته امه ، كما خرجت المواسم السابقة من المولد بدون حمص .
· هنالك سياسات هوجاء نخوض فيها حتى نكاد ان نغرق لان استراتيجية العمل الاداري عندنا - سوى ان كان على مستوى الاتحاد او ادارات الاندية - لا تقوم على العمل الجماعي ومجابهة التحديات كل فى مجال اختصاصه ، ولكنها تتمحور حول من يمتلك النفوذ والمال ، فهو صاحب الكلمة الاولى والاخيرة ، وهو الناهي والآمر ، وبعده من الكوادر القيادية تمارس عملها بالجري واللهث وراء المصلحة الشخصية وينتفي دورها في إطاعة الأوامر والإنصياع لإرادة أصحاب النفوذ والتسلط .
· فى كل عام هناك مسرحية جديدة تديرها اوساط معينة القصد منها الهاء الشعب المغلوب على امره ، وهى ايضاً فرصة لغسل الادمغة . وفى الاصل لا تخرج عن كونها محاولة رخيصة ومضحكة تجر الجميع الى صراع ستتاثر الساحة الرياضية – بلا ادنى شك - بكل احداثه ووقائعه ، وتجعل الجميع فى محاولة ان يناطح كل منهم قمم الجبال ، ونظل ندور فى حلقة مفرغة لنجد فى نهاية المطاف اننا حصدنا السراب . وهذا هو السبب الذى ادى الى فشلنا طيلة مسيرتنا الكروية فى تحقيق حلم الجماهير الرياضية بأن يحرز نادي سوداني بطولة أفريقيا .
· الاحتراب بين الاخوة الاعداء فتح باب القفص للدجاجة لتبيض للاعبين على طبق من ذهب ، ليتمنى )يجري المدينة ( ، ويتهنى ) اشرف شيبون( وهو الاسم الحقيقي لهذا الفارس المغوار. ونحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه انه لم يكن شيبوباً وإلا تملكنا الخوف من ان يظهر لنا ) عنترة ( على الساحة الرياضية فى الموسم القادم ، وحينها سيقول قولته الشهيرة .. ولكن فى زماننا الحاضر : ) كردنة يغريني والمريخ يقاويني ( .
*** خربشااااات ...
· فجأة وبدون سابق انذار )هيثمونا ( مدرب عام لفريق الهلال العظيم . رضى من رضى وابى من ابى ، وأيد من أيد وعارض من عارض ، ولكن فى النهاية الدور الذي سيقوم به هيثمونا لن يخرج عن كونه دور هامشي للترضية وارضاء الاجاويد و ... ) هذا زمانك يا مهازل فامرحي ( .
· اصدر نادي المريخ بيانا يتعلق بلاعبه ) شيبون البطل ( ، واكاد اشتم في صياغة البيان رائحة بارود المدافع .
· اللاعب السودانى لا يستحق اكثر من اربعمائة الف جنيه سوداني فقط والباقي اولى به المرضى والمغلوب على امرهم من اهل بلادي .
*** همسة الوداع ...
· تغييب القانون جعل الكل يرى انه على صواب ، ويرى ان الطرف الآخر هو المخطىء ، والكل يصرح وبملء الفم انه قادر على رد الصاع صاعين ؟!!! ) خموا وصروا ( .
واقعدوا بالعافية ...

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى