تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رسميا احمد حسام ميدو يستقيل من تدريب الاسماعيلي المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

رسميا احمد حسام ميدو يستقيل من تدريب الاسماعيلي المصري




رسميا احمد حسام ميدو يستقيل من تدريب الاسماعيلي المصري
الحديبة نيوز
.
اعلن احمد حسام الشهير بـ "ميدو" المدير الفني لفريق الاسماعيلي المصري عن تقدمه باستقالته رسميا من منصبه على خلفية ازمته الاخيرة مع كابتن الفريق حسني عبد ربه.
وكانت ازمة قد نشبت خلال الايام الماضية بين ميدو وعبد ربه بعد قيام الاول باستبدال الثاني خلال مباراة غزل المحلة الاخيرة بالدوري الممتاز مما اغضب كابتن الفريق وغادر الملعب فور خروجه دون التوجه لدكة الفريق ثم خرج الطرفان الاحد بتصريحات عاصفة اشترط فيها ميدو رحيل عبد ربه للبقاء مع الفريق وهو ما فعله ايضا كابتن الدراويش.
واكد ميدو في تصريحات تيلفزيونية لقناة )صدى البلد( الفضائية انه اعد الاستقالة وسيقدمها صباح الاثنين لمجلس ادارة النادي، مشددا على تمسكه بالقرار بشكل نهائي.
واضاف: "ان ما حدث من كابتن الفريق خلال مباراة المحلة تسبب في قيام اللاعبين صغار السن بتقليده خلال المباراة التالية باعتباره قدوة لهم فخرج العديد من اللاعبين اثناء التبديلات ملوحين بالغضب في صورة لم يعتدها من قبل".
واختتم المدير الفني للإسماعيلي حديثه قائلا: "الآن اصبحت المدير الفني السابق للإسماعيلي ورحيلي قرار نهائي لا رجعة فيه".
الجدير بالذكر ان مجلس ادارة الاسماعيلي برئاسة محمد ابو السعود قرر في وقت سابق عقد اجتماع طارىء اليوم الاثنين لبحث سبل هذه الازمة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى