تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وكفى .. اسماعيل حسن .. الحوبة حوبتكم يا صفوة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. الحوبة حوبتكم يا صفوة




وكفى
اسماعيل حسن
الحوبة حوبتكم يا صفوة
الحديبة نيوز
.
* اليوم بإذن الله ينظم زعيم البلد كبير البلد سيد البلد المريخ باستاده الفخيم الروعة، مهرجاناً رياضياً ضخماً يتم من خلاله استقبال النجوم المحليين والأجانب الجدد كريمو.. والوك بوغبا.. وعطرون والنعسان.. وتجديد الثقة في النجوم القدامى..
* وقرر مجلس المريخ أن يكون الدخول لهذا المهرجان بالفئات كنوع من الدعم الجماهيري المباشر لخزينة النادي الخاوية على عروشها هذه الأيام..
* وحسب متابعاتنا اللصيقة فإن الجماهير المريخية تنتظر أصلا مثل هذا اليوم لتساهم في مسيرة فريقها بعد أن تاه عليها الطريق إلى المشروع 2870 ..
* وحسب علمي فإن عدداً كبيراً من القروبات الحمراء جهّزت مبالغ معتبرة لتقديمها للمجلس مساهمة منها في تسهيل مهمة تسييره لنشاط النادي في المرحلة المقبلة..
* خلاصة القول الحضور الجماهيري اليوم لن يقل عن الحضور الذي شهدته أهم مباريات الفريق في البطولة الأفريقية .. ولن أكون مبالغاً إذا قلت إنه قد يفوق الحضور الجماهيري أيام مباريات مازيمبي والترجي والوفاق والاتحاد الجزائري..
* ليس رغبة من الصفوة في مشاهدة المحترفين والنجوم المحليين الجدد بقيادة بوغبا وكريمو… ولا للاحتفال بالانتصارات الإدارية الكبيرة التي ضرب بها المريخ الهلال في مقتل.. ولا الفرحة بالكؤوس التي حصدها فريقهم بدون مشقة )كؤوس الممتاز والسودان والشهيد فتحي خليل(.. إنما للرغبة الجادة المخلصة في أن تعبر عن وقفتها مع مجلس إدارتها.. وتساهم في رفد خزانته بمبالغ مقدرة تعينه على معالجة بعض الملفات الشائكة الخاصة بالتدريب والمرتبات والإعداد.. الأمر الذي يدعونا إلى تقديم مقترح للجنة المنظمة للمهرجان في أن تخصص عدداً من الصناديق أمام أبواب الدخول للراغبين في تقديم تبرعهم للزعيم.. على أن يشرف على هذه الصناديق عدد من أبناء المريخ المشهود لهم بالأمانة وما أكثرهم ..
مبروك فريق البرصة
* فات عليّ في زحمة الأحداث الرياضية في الأيام الفائتة أن أقدم التهنئة لأهلي وأحبابي في البرصة بمناسبة صعود فريقهم إلى دوري الأولى هذا الموسم بعد عروض ومستويات باهرة.. وكم كانت سعادتي كبيرة وأسرة النادي تتواثق على ضرورة مواصلة هذه المستويات والعروض في دوري كريمة والصعود إلى التأهيلي والممتاز في أقرب موسم ..
* وطالما أنهم عقدوا النية على ذلك ، وهيأوا لها الأسباب ، فبإذن الله يتحقق مبتغاهم ونسمع بهم في السنوات القريبة في مصاف أندية الدرجة الممتازة إذا لم يكن في مراكزها المتقدمة ..
* لهم التحية بقيادة ربان السفينة الرئيس الفخري الأخ الحاج عطا المنان والأخ حسن عبد السلام ولأبناء المنطقة داخل وخارج السودان .. وتحية خاصة لابني ونسيبي وقريبي الشاعر المجيد عثمان حيدر الذي نظم قصيدة لفريق البرصة تغنى بها المبدعان هشام الصحوة وعمر النافعاب في احتفالات المنطقة بالصعود..
يسلم يراعك أخي معاويه
* تحت عنوان )الفرق بيننا وأهل الوصيف( كتب الزميل الكبير معاويه الجاك ما يلي:-
* تسبب إعلام الوصيف في إنهيار صفقة اللاعب شيبوب بنسبة كبيرة جداً وهو يعلن تفاصيلها عبر صفحاته مقدماً )رأس الخيط( لأهل المريخ للتحرك والبحث عن خطة لإستعادة اللاعب.
* إعلام الوصيف يفضل الإنفراد والسبق الصحفي على مصلحة الكيان وهو بذلك عكس إعلام المريخ الذي يفضل مصلحة الكيان عن مصلحة الصحيفة.
* هناك كثير من الأخبار المهمة التي يعلمها إعلام المريخ جيداً ولكنه يفضل الصمت عليها في سبيل الوصول للهدف المراد وهو مصلحة الكيان.
* وهناك العديد من الصفقات الخطيرة ظل إعلام المريخ يتكتم عليها ولا يبحث عن أفضلية السبق الصحفي والإنفراد. بل هناك خبطات ظل إعلام المريخ يشارك في طبخها بنسبة كبيرة. مما أكسبه ثقة وإحترام إدارة المريخ.
* من قبل قدّم شباب قروب المريخ زعيم أفريقيا درسًا بليغًا ونادرًا في كيفية وضع الخطط بدقة وكتمان مطلق لا يعرف التسريب طريقًا لها وهم يخططون لعملية قيد الوك حيث تم التداول لأكثر من عشرة أيام في قروب تقارب عضويته المائة فرد.
* تم التكتم على العملية بسرية حتى إكتملت بنجاح تام وتم تسليم اللاعب إلى يد مجلسنا الذي لم يتكبد أي مشاق في العملية حتى في حافز قيد اللاعب والذي تكفل به الأخ جمال الوالي.
* لم يتم ردم قروبات الوات ساب بصور ألوك أو غيره ، مما يكشف حجم الفارق بين أهل المريخ والهلال.
* الآن رئيس الوصيف أشرف الكاردينال غاضب بشدة من إعلامه الذي تبارى في تسريب تفاصيل عملية شيبوب مما عرضه لسخرية أهل المريخ ومعارضيه.
* حتى عملية قيد بكري المدينة العام السابق لم تتسرب للإعلام أو للمجالس الخاصة حتى يوم تسجيل اللاعب في الكشوفات ليتفاجأ أنصار المريخ أنفسهم بموعد وصول العقرب لمكاتب الإتحاد بساعات قليلة.
* العديد من المواقف تكشف الوعي الكبير الذي يتعامل به أهل المريخ من مجلس إدارة وإعلام وجمهور مع الملفات الأكثر حساسية مما قاد إلى نجاح كل الملفات بكل سهولة.
* ما يحدث فارق الوعي بين الطرفين فأهل المريخ يضعون مصلحة الكيان قبل مصلحة المؤسسة الخاصة وهنا يكمن صدق الإنتماء..
* يسلم يراعك أخي معاويه…
* كل ما ذكرته حقيقة لا ينكرها إلا مكابر
آخر السطور
* أستاذنا الجليل
إسماعيل حسن.. معك عثمان ابو نيران من رابطة أبناء المريخ بالجزيرة..
* لماذا مشروع تحويل الرصيد محلك سر.. وهل هنالك جهة مستفيدة من تعثره??!!
* سؤالان وجيهان جداً أخي عثمان.. وشخصياً اجتهدت طوال الفترة الماضية في البحث عن إجابة لكل منهما دون جدوى.. ولكن يبقى الأمل في أن اي خبر بفلوس.. بكره مجاناً!!
* لا تنسوا … الصحافة صحافة والسخافة سخافة وبينهما أمور متشابهات.
* صدقوني الغلطة ما غلطة شيبوب … الغلطة غلطتنا نحن!!
* وغدا بإذن الله أوضح كيف غلطتنا نحن !!
* وكفى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى