تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. مريخ آخر الزمان.. )حاجاتو( كلها جوية..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. مريخ آخر الزمان.. )حاجاتو( كلها جوية..!!n




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
مريخ آخر الزمان.. )حاجاتو( كلها جوية..!!
الحديبة نيوز
.
# واخيرا وصلت طائرة نجم السعد المريخي الذي شيب الصغار قبل الكبار بقصته الاغرب من الخيال ووجد الاسطورة استقبالا خرافيا من جانب الهتيفة والارزقية الذين لا ولن يتركوا مثل هذا المولد يمر دون الاسنفادة..
# وصل نيمار – اقصد شيبوب – مطار الخرطوم في عملية اختلفت الاصدارات الحمراء في تسميتها وتشتت اللقب ما بين )ترجعون( و)الذراع الطويلة(.. ولو استشاروني لاطلقت عليها العملية الهبيلة )من الهبالة(..!!
# وصل نيمار المكار بعدما رفع سعره من 400 الف جنيه في الموسم الى مليون ومائتي الف جنيه سينالها كااااش بعدما تمنع المريخ ورفض ان يدفع 800 الف وتمنعه نحويل هوية اللاعب نيمار من الهواية الى الاحتراف..
# طبعا الظاهرة الجديدة التي فرضت نفسها على المريخ بعد 13 سنة من حكم الوالي وفرضت نفسها على كل من يحلم ويسعى للوصول الى غاياته تتمثل في ادخال الهلال في اي موضوع لضمان الحصول على كافة مطالبه..
# نعم انه – وللاسف – الواقع الذي فرض نفسه وصار عنوان التعامل من جانب كل لاعب اراد رفع سعره بعد السابقات الاخيرة التي ازدادت خلال السنوات العشر الاخيرة.. وعليه فان ما فعله الاسطورة نيمار اصبح من البديهيات..
# حدث ذلك في بداية التسجيلات الشتوية الاخيرة وكان البطل هو امير )باكنباور( الذي طالب بمساواته مع )كواي الجيوب الاول( بكري سواريز.. ولا يزال المسلسل يتواصل ببطولة مطلقة ل )اب قلبا ميت 2(..!!
# مجلس المريخ فتح باب الصرف الخرافي رغم ان الجميع اتفق على ان عدم تجدبد عقد المدرب الفرنسي الشاطر غارزيتو حدث بسبب غياب المال.. وهو ذات السبب الذي كتب استمرارية الهارب المالي تراوري..
# الحقيقة ان ادعاء البعض حول ما حدث ويحدث تحت ستار انه عالم الاحتراف لا يخرج عن دائرة الادعاءات الكاذبة لانه ليس من المنطق ان يتحدث المريخاب الفقر وغياب الدعم ثم نتابع المجلس يوزع المليارات..!!
# ان ما يحدث عندنا بالجد بعيد كل البعد عن الفهم الاحترافي الذي هو برئ من تفاصيل الملل الحالية وفي ذاكرتنا معركة النيجيري وارغو وما حدث من جانب الاهلي المصري صاحب الرقم القياسي للبطولات القارية..
# الاهلي المصري يتعامل باحترافية حقيقية لذلك لم ينزلق في البئر التي وقع فيها المريخ سواء كان اللاعب المتنازع عليه وارغو او ميسي او حتى كريستيانو رونالدو لان المبادئ لا تتجزأ ولا تتحور او تتحول..
# تخريمة اولى: طالما ان الغيرة في المريخ اصبحت هلالية لا ادري لماذا لم يغادر الفريق حتى الان الى المعسكر الخارجي..؟ هل ياترى ان المدرب المحمول جوا هو السبب ام ان العملية الهبيلة هي التي اجلت الاعداد..?!
# تخريمة ثانية: الحمد لله والشكر لله ان كل بطولات المريخ – حتى الادارية المتعلقة بتسجيلات اللاعبين – صارت جوية تاتي من الخارج بالطائرة والدليل شيبوب كواي الجيوب 2 واب قلبا ميت 1 و 2..!!
# تخريمة ثالثة: اتمنى ان لا يسأل احد المريخاب عن اسباب عدم خوض العالمي لمباراة عالمية بداية العام الجديد لان السبب قد يكون الضائقة المالية او ربما تكون معركة )الهبالة( الاخيرة اغنت الهتيفة..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى