زفة ألوان .. يس علي يس .. كاريكا.. نقطة.. سطر جديد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

زفة ألوان .. يس علي يس .. كاريكا.. نقطة.. سطر جديدn




زفة ألوان
يس علي يس
كاريكا.. نقطة.. سطر جديد

.
الحديبة نيوز
.

* أصبح كاريكا الآن خارج تغطية الموسم الأزرق الجديد بعد العرض الذي قدمه إليه نادي الوحدة السعودي والذي جعل ذهن اللاعب يتحول كلياً إلى هناك ويبدأ في التفكير الجديد فيما سيقدمه للوحدة ومن تجربة احترافية تضاف إلى مسيرة اللاعب الهداف، والذي يحتاج شيئاً من التجديد ليعود كما كان أو لينهي مشواره مع كرة القدم بعد سنين حافلة بالعطاء!!
* مدثر كاريكا تراجع بشكل في السنوات الثلاث الأخيرة، ولم يعد كاريكا هو كاريكا الذي يحرز من نصف الفرصة، وهو من المهاجمين الذين تم استهلاكهم كثيراً على صعيد الهلال والمنتخب الوطني حتى شاب الفتور أداءه وبات من المهاجمين المسالمين الذين لا يزورون الشباك إلا من ضربات الجزاء، ولعل كثيرين اتجهوا إلى أن تغيير مركز كاريكا في الملعب وتجديد مهامه أثر على قدراته التهديفية، ولكن شاهدنا كاريكا في أكثر من مباراة ولم يكن الكنج هو الكنج!!
* تبدو رغبة كاريكا كبيرة في الانتقال إلى الدوري السعودي، وهو ما يفسر تخلفه عن السفر إلى تونس، في انتظار ما ستسفر عنه مفاوضاته وإلحاحه لإدارة الهلال من أجل إقناعها بمنحه الفرصة باللعب في الدوري السعودي، قبل أن يطل عليه تصريح الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال والذي أكد تمسكهم ببقاء كاريكا مع الفريق في الموسم الجديد!!
* نحن بالتأكيد لا نقلل من الإمكانيات الكبيرة لمدثر كاريكا وكونه مهاجماً مميزاً، ولكننا أيضاً لا نريد أن نقول إن كاريكا بخير، أو أن نتوقع له موسماً استثنائياً في 2016 بعد تراجعه في المواسم السابقة، ولعلنا ظللنا نكتب في أكثر من مناسبة بضرورة مراجعة كاريكا لحساباته ليعود كما عرفه الناس، فرد علينا بثلاثة أهداف طوال موسم كامل لم يبعده فيها عن التشكيلة شيء ومع ذلك لم يكن )الكرك( بخير.
* شخصياً مع خيار منحه فرصة التجربة مع الوحدة السعودي، ليعود مجدداً بعد 6 أشهر بمعنويات جديدة وبتفكير جديد وبروح جديدة، ولكن بقاءه بهذه الطريقة سيحرم الهلال القيمة المادية من الصفقة ويحرمه من خدمات اللاعب الذي سيكون خارج التغطية كلياً باعتبار أن الاحتراف الخارجي يعتبر واحداً من الأمنيات العزيزة لأي لاعب كرة، ومنع كاريكا من السفر سيجعله يدي موسماً )بلا نفس( ويبقى الخاسر هو الهلال!!
* لا مشكلة في أن يتنازل الهلال عن ستة أشهر للوحدة السعودي، ولا بأس من أن يجرب كاريكا حظه مع الوحدة السعودي، وحين يعود إلى الكشف تكون المراحل المهمة قد بدأت فعلياً فنكون قد كسبنا لاعباً قديماً جديداً بمعنويات جديدة، ويبحث عن إثبات ذاته مع الفريق في المشوار الجديد، وبالتالي يكون الهلال قد ربح مرتين، مرة بما دخلت خزينته من أموال، ومرة أخرى حينما منح لاعبه فرصة التغيير ليعود من جديد إلى الهلال!!
* لا تحبطوا الهلال وكاريكا بالرفض غر المبرر، الهلال قادر على تعويض غياب كاريكا في الأشهر الستة المقبلة، في وجود عدد من عناصر الهجوم التي تحتاج إلى الفرصة لتقول كلمتها مع الأزرق، لذلك فإن صوت العقل ينادي بضرورة أن يحتكم المجلس لصوت العقل لا العاطفة ويخلي سبيل اللاعب للوحدة السعودي، وأن يمنحه فرصة إرضاء ذاته ثم ليعود أكثر قوة للبيت الأزرق.
* أخشى على كاريكا من أن يعود ولا يجد مكانته في التشكيلة في وجود محمد عبد الرحمن المشاكس، ولعل رهاننا على ميدو ظل كبيراً ومستمراً ونتمنى ان تبارحه لعنة الإصابات فإن لديه الكثير ليقوله لجماهير الهلال التي تعشقه بعنف!!
* نتمنى من مجلس الهلال أن يتخذ القرار التأريخي بالسماح لكاريكا بتجربة الاحتراف إلى حين عودة!!
* الهلال صنع كاريكا.. ولن يعجزه أن يصنع ألفاً آخرين!
* أقم صلاتك تستقم حياتك!!
* صلّ قبل أن يصلى عليك!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى