اندياح .. داليا الياس .. يحيا النكد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

اندياح .. داليا الياس .. يحيا النكدn





.
اندياح
داليا الياس
يحيا النكد


الحديبة نيوز
.
# أعزائي الرجال الشاكين لطوب الأرض من زوجاتهم.. من يعتقد منكم أن الزوجة النكدية ليست لها فوائد إيجابية فهو مخطئ، فللزوجة النكدية فوائد كثيرة، من أهمها ما يلي:
1-تجعل لسان الزوج رطباً بذكر الله طوال اليوم، وهو يردد )حسبي الله ونعم الوكيل( في كل حركاته وسكناته!
2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره عموم صنف الحريم!
3- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائماً )نفسه مسدودة( من الأكل داخل البيت!
4- تساعد الزوج على صلة الرحم وتقوية علاقاته الاجتماعية لأنه سيكون في حالة هروب دائم إلى منزل أمه أو بعض أهله وأصدقائه.
5- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً بسبب استيائه الدائم منها وتمضية وقت أطول في الانهماك في العمل مما يجعله إنساناً ناجحاً ويحقق المثل القائل )وراء كل رجل عظيم امرأة(.
6- تعينه على الزهد والتقشف لأنه يتنازل عن كل الكماليات الدنيوية وحاجاته الثانوية في سبيل تحقيق مطالبها الكثيرة والمتتالية بغرض وبدون غرض!
7- تزيد حسناته وثوابه بممارستها )للقطيعة فيه(، والشكوى منه، والخوض في سيرته مع أمها وصديقاتها من ورائه.
8- تجعل قلوب أبنائه ترق له دائماً، ويشعرون تجاهه بالعطف والشفقة، لأنهم يشاهدون أمهم دائماً وهي )تنكِّد( عليه حياته وهو مستسلم ومنكسر، فيكبر إحساس المؤازرة له بدواخلهم ويشبون عن الطوق وهم يناصرونه ويشعرون تجاهه بالتفضيل والانحياز
9- تقلل منصرفات المنزل؛ لأنها بنكدها هذا تزيل بند الضيافة من أجندة المصروفات المنزلية، لأن الجميع يهربون من زيارتهم ولا يفكرون في التواصل معهم بسبب هذه الزوجة النكدية الطاردة.
10- تساعد الزوجة النكدية زوجها على البقاء صحيحاً معافى لأنه يمارس حياته بشكل صحي فينام مبكراً ويصحو مبكراً ليهرب من المنزل قبل أن يستمع )للموشح( الصباحي من النكد الذي قد يقلب يومه رأساً على عقب، وهو في غنى عن ذلك.
11- تعلمه فضيلة الصبر والصمت والوقار والهدوء.
12- ترفع معدل شفافيته ونبله الروحي لأنه يبدأ في الاستماع لأغنيات الشجن وقصائد الشعر النبيل ليفرغ طاقته من الأحزان المكبوتة ويبكي على حاله.
13- يكون - بإذن الله - من الموعودين بالجنة لحسن صبره واحتماله للبلاء وإذعانه للقضاء الرباني وترطيب لسانه بالحمد والتسبيح الدائمين.
منقول بتصرف
تلويح:#
أيها الرجال.. اهتفوا معي: »يحيا النكد النسائي«، ولا تتهموني بالتحامل عليكم مرة أخرى، فها أنا أعترف بأن بعض النساء يفسدن ما نحن عليه من ضعف وحاجة ماسة لاهتمام ورعاية الرجل، فيكسرن القاعدة )ويجيبن لينا الكلام(، ولكن عليكم أن تكونوا أكثر إيجابية وتنظروا لنصف الكوب الممتلئ .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى