الاتحاد الاردني يصدر قرار بإيقاف مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم بسبب الحكم بالسجن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

الاتحاد الاردني يصدر قرار بإيقاف مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم بسبب الحكم بالسجن




الاتحاد الاردني يصدر قرار بإيقاف مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم بسبب الحكم بالسجن
الحديبة نيوز
.
أصدرت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأردني، بيانا أعلنت خلاله إيقاف مدرب المنتخب الأردني بول بوت بشكل فوري، وذلك على خلفية قضية التلاعب بالنتائج التي صدر بحقه على أثرها حكما بالسجن لمدة عامين وتنفيذه على الفور.
وفيما يلي البيان الذي وقعه نائب رئيس الهيئة التنفيذية المهندس صلاح صبرة:
درس الإتحاد الأردني لكرة القدم، على مدار الايام الماضية مستجدات القضية الخاصة بالمدير الفني للمنتخب، البلجيكي بول بوت، وخاصة فيما يتعلق بصدور قرار قضائي من المحاكم البلجيكيه والأثار التي سيتركها على مسيرة المنتخب، خاصة وأن الاتحاد وحينما تعاقد مع بول من خلال سيرته التدريبية التي أجمعت أسرة الكرة الأردنية على حسن سيرتها فقد كان الاتحاد يسعى من ذلك لتأمين أعلى درجات الاعداد والتقدم بمستوى المنتخب والمضي قدما نحو حلم التاهل لنهائيات كأس العالم 2018، وبما يحقق من طموحات الإتحاد الاردني والتي يجسد من خلالها طموحات أسرة الكرة الأردنية مجتمعة.
وبحث أعضاء الهيئة التنفيذية كافة تفاصيل التقريرالمتكامل الذي اعده الامين العام من خلال اتصالات قام بها مع الاطراف ذات العلاقة.
وعلى ضوء كافة تلك المستجدات وما تسلمه الاتحاد من وثائق وحقائق فقد صدر عن الهيئة التنفيذية البيان التالي:
لقد قام الاتحاد الاردني لكرة القدم بتعيين بول بوت مديرا فنيا لمنتخب الرجال في شهر حزيران 2015 .
ورغم أن بوت كان قد استكمل الحظر المتخذ بحقه بالاستبعاد من نشاط كرة القدم في بلجيكا عام 2011، وعمل مديرا فنيا لمنتخبين وطنيين اثنين بعد ذلك، ومن اجل سلامة توقيع العقد مع بول فان الاتحاد الأردني حصل على موافقة الفيفا على هذا التعيين.
ولكن ومع صدور قرار محكمة الاستئناف البلجيكية هذا الاسبوع حول قضية بول بوت، فان الاتحاد الاردني قرار ايقاف المدير الفني للمنتخب عن مهامه بصورة فورية، والى حين حصول الاتحاد الاردني على مزيدا من التوضيح حول الوضع القانوني للمدرب لاتخاذ قراره النهائي.
وكان قد انفرد بخبر انتظار قرار من الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل ساعات يحدد فيه مصير المدرب المدرب البلجيكي.
وأثار غياب بوت بعد خسارة منتخب الأردن من قيرغزستان قبل شهر تقريبا العديد من التساؤلات، حيث تم الإعلان عن أنه يتابع علاجه في بلده بلجيكا، لحين الإعلان عن قرار المحكمة بنقله من المستشفى للسجن بعد الحكم عليه في قضية التلاعب التي تعود إلى موسم 2004-2005.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى