بيان من قطاع المراحل السنيه بنادي المريخ بعنوان الولاء للمريخ ولن نساوم في شعاره

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23122015

مُساهمة 

بيان من قطاع المراحل السنيه بنادي المريخ بعنوان الولاء للمريخ ولن نساوم في شعاره




بيان من قطاع المراحل السنيه بنادي المريخ بعنوان الولاء للمريخ ولن نساوم في شعاره
الحديبة نيوز
.
الي جماهير المريخ العريضه
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من قطاع المراحل السنيه بنادي المريخ
الولاء للمريخ ولن نساوم في شعاره
الي جماهير المريخ العريضه
لقد ظلت إدارة القطاع تتابع وبإهتمام كبير تداعيات وتطورات مسرحية اللاعب / شرف الدين شيبون علي المسجل بتاريخ 8/6/2014 بعقد لمدة 3 سنوات منتهية فترته بتاريخ 10/5/2017 منتقلا من نادي المورده الأمدرماني والتي دارت بين أدارة النادي واللاعب ونادي ثالث يفتقد إلي أبسط مفاهيم الأحترافيه في التعامل مع الأمور و فهم القواعد العامه ولوائح التسجيل بغرض ضرب وزعزعة إستقرار المريخ بعد توالي خيباتهم .
أن اللاعب شرف هو لاعب قطاع الفرق السنيه تحديدا الرديف بنادي المريخ إلي يومنا هذا وهو من مجموعة اللاعبين الذين يعاملون معاملة لاعبي الفريق الأول من ناحية المخصصات والألتزامات ولكنه يظل لاعب رديف المريخ ملتزما ومؤتمرا بتوجيهات و أوامر القطاع و جهازه الفني .
لقد أتي اللاعب بسلوك مشين لم يعرف به كل من تشرف بالإنتماء إلي القبيله الحمراء أحرج به مجلس ادارة النادي والتي لم تبخل عليه بالرعايه والتميز ولم تدخر جهدا او مسعي في سبيل ترضية اللاعب و يكفي ما تكبدته من مشاق و مخاطر من أجل تأمين عودة اللاعب بناءا علي رغبته الخاصه و الملحه مستنجدا برجالات المريخ الذين عرفهم وخبرهم أهل بأس و أصحاب نجدة لمن يستغيث بهم .
ونؤكد بأننا في إدارة القطاع بأننا ساهرون لحفظ حقوق وهيبة النادي وشعار القطاع )) الولاء للمريح ولن نساوم قي شعاره(( هو ديدن المرحلة المقبله وإن القطاع قادر علي تقديم الأميز و الأفضل من اللاعبين الذين ترعرعوا في حضن النادي وعلي قيمه و مبادئه و إن القطاع و ضمن سياساته الجديده حريص علي تسويق اي لاعب لا يجد في مجتمع المريخ بيئه أمنه له ولابداعاته حتي لا تضيع حقوق النادي التي قام بها من رعايه وصرف و تنشئة و تربيه وأيضا البتر الفوري لكل من يشذ عن مباديء و قيم النادي التي سهر عليها السلف والتي صارت ملهما لكل الأجيال في الغيره والإنتماء والولاء.
ونؤكد في القطاع بأن الأبواب مشرعة لكل من يريد مغادرة النادي وإن مسيرة النادي لن تتوقف علي ذهاب أو رحيل أي لاعب مهما علا شأنه و عاش المريخ هيبه و عزة وكرامه…..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى