تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الصفاقسي يستعيد مؤقتا صدارة الدوري التونسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23122015

مُساهمة 

الصفاقسي يستعيد مؤقتا صدارة الدوري التونسي




الصفاقسي يستعيد مؤقتا صدارة الدوري التونسي
الحديبة نيوز
.
استعاد النادي الصفاقسي الاربعاء صدارة الترتيب للدوري التونسي لكرة القدم، بصفة مؤقتة بعد فوزه على ضيفه نادي حمام الانف بهدفين لواحد )2-1(.
وافتتح الصفاقسي النتيجة في الدقيقة 45 عن طريق علي معلول بواسطة ركلة جزاء قبل ان يعدل نادي حمام الانف النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق خالد المليتي الذي غالط الحارس رامي الجريدي بتصويبة قوية ونجح حسان الحرباوي في اختطاف هدف التفوق للنادي الصفاقسي في الدفيقة 68 بعد ان وضعه النيجيري جونيور اجايي وجها لوجه مع حارس حمام الانف ليسكن الكرة في الشباك دون اي صعوبة.
وبعد هذا الفوز يصبح في رصيد الصفاقسي 28 نقطة لينفرد مؤقتا بالصدارة في انتظار ان تدور غدا الخميس قمة الجولة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي ..وسجلت تشكيلة الصفاقسي اليوم اول ظهور للمنتدب الجديد التيجيري سوكاري اما نادي حمام الانف فقد تجمد رصيده في 10 نقاط في المركز 12.
المباراة الثانية التي دارت اليوم لحساب الجولة 11 انتهت بالتعادل بين الملعب التونسي وقوافل قفصة بهدف لهدف )1-1( وكان فريق قفصة هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 21 بواسطة برهان غنام فيما عدل الملعب التونسي في الدقيقة 82 بواسطة علاء المرزوقي على اثر ركلة جزاء.
تعادل في طعم الهزيمة للغريفين بما انهما يبقيان في اسفل الترتيب، حيث يحتل فريق باردو المركز13 بـ 7نقاط فيما يتقاسم فريق قفصة مؤقتا المركز 15 وقبل الاخير مع شبيبة القيروان بـ 5 نقاط.
وتدور غدا بقية مقابلات الجولة 11للدوري التونسي والتي يتصدرها كلاسيكو النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي ويتقابل اتحاد بن قردان مع النادي الافريقي وشبيبة القيروان مع ترجي جرجيس ويستضيف الملعب القابسي فوق ميدانه اولمبيك سيدي بوزيد ويستقبل نجم المتلوي فريق مستقبل القصرين فيما ينزل النادي البنزرتي ضيفا غلى مستقبل المرسى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى