تقرير احداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.12.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24122015

مُساهمة 

تقرير احداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.12.2015




تقرير احداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.12.2015
الحديبة نيوز
.
بدأ عرض سماك داون التلفزيوني أحداثه لهذا الأسبوع بترحيب المذيع مايكل كول بالجماهير وتذكيرهم بالمواجهة الثلاثية الكبرى على لقب القارّات بين دين أمبروز ودولف زيجلر وكيفين أوينز، وأعلنت المذيعة إيدن عن انطلاق العرض بمواجهة على لقب فرق الزوجي بين فريق نيوداي وفريق لوتشا دراجونز.
دخل بعد ذلك فريق نيوداي وبدأ بيج إي الحديث في طريقهم إلى الحلبة وتحدث عن خسارتهم لجائزة سلامي الفرق الزوجية لهذا العام، وتحدث كوفي كينجستون واكزافيير وودز عن موسم الأعياد وعن تقديمهم لجوائز خاصة بهذه المناسبة، ثم أخذ الثلاثي يغني على طريقتهم الخاصة والمعروفة عن فريقهم قبل أن يدخل خصومهم.
.
النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي وكينجستون -يهزم- فريق سين كارا وكاليستو
.
حسم المصارع بيج إي الفوز لفريقه بتثبيت سين كارا واستفاد من تدخل اكزافيير وودز في النزال أكثر من مرة، تم الإعلان عن مواجهة قوية بين فريق جيمي وجاي أوسوز ضد فريق روسيف وألبرتو دلريو، وظهر النجم سانتينو ماريلا خلف الكواليس وارتدى قبضة الكوبرا ووضع نجمة فوق شجرة عيد الميلام لكن يد ستاردست ظهور واختطفتها.
قابلت المذيعة رينيه يونج بطل القارّات دين أمبروز خلف الكواليس لسؤاله عن المواجهة الثلاثية التي سيخوضها على اللقب ضد دولف زيجلر وكيفين أوينز بعد المواجهة العنيفة التي خاضها ضد شيمس يوم أمس، وتحدث أمبروز عن الجرح الذي احتاج ست قطب لإغلاقه وأكد على أنه سيدخل النزال كبطل للقارات وسيحافظ على لقب مهما كلّف الأمر.
.
النزال الثاني: 4 ضد 4

فريق براي وايت وسترومان وهاربر وروان -يهزم- فريق بوبا راي وديفون ورايباك وكين
ظهر المصارع تايلور بريز خلف الكواليس يتحدث لصديقته سمر راي التي قالت إنه من الممل الاحتفال بعيد الميلاد دون وجود زينة خاصة وبشكل منظم، كما تواجد آدم روز وداميان ساندو في المكان الخاص باحتفال سانتينو ماريلا الذي تم تخريبه من قبل ستاردست وذا أسينشن الذين ظهروا وسخروا منه، تدخل النجمان نيفيل وتايتوس أونيل الذي سخر منهم بالمقابل وساهم بانسحابهم من المشهد.
.
النزال الثالث
فريق ألبرتو دلريو وروسيف-يهزم- فريق جيمي وجاي أوسوز
اجتمع فريق عصبة الأمم بعد انتهاء المواجهة داخل الحلبة وقرّروا مهاجمة جيمي أوسو من خلال ركلة بروج من شيمس بينما قام دلريو بوضع حزامه على وجهه، لكن رومان رينز ظهر في الوقت المناسب وسحب شيمس خارج الحلبة وضربه بزاوية الحلبة ثم رماه فوق طاولة المعلقين ودخل إلى الحلبة مهاجما دلريو وروسيف وسيطر على الحلبة برفقة قريباه جيمي وجاي.
عرُض فيديو لنجوم الاتحاد تم تسجيله بوقت سابق وظهر دين أمبروز وكوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز وعدد آخر من المصارعين لتهنئة الجماهير بموسم الأعياد، ظهر بعد ذلك النجم سانتينو ماريلا عند مدخل الصالة لتقديم مصارعيه تايتوس اونيل ونيفيل لمواجهة خصومه الذين أفسدوا احتفاله.
.
النزال الرابع
فريق تايتوس أونيل ونيفيل -يهزم- فريق فيكتور وكونور ذا أسينشن
عُرضت لقطات مما حدث بين دولف زيجلر وهجومه الخاطئ على دين أمبروز في عرض سماك داون الماضي، وقابلته المذيعة رينيه يونج لسؤاله عمّا حدث معه، وأكد ان ضربه لأمبروز كان من غير قصد، وأنه تشتت بسبب تدخل دين أمبروز في مواجهته ضد كيفين أوينز بينما تدخل الأخير في مواجهته ضد أمبروز، وعن احتمال فوزه باللقب قال زيجلر إن ذلك مهم بالنسبة له، لأنه يعني أن عام 2016 سيكون عامه الخاص.
.
النزال الخامس
تشارلوت -تهزم- بري بيلا
دخل ساشا بانكس وتامينا سنوكا ونايومي إلى الصالة أثناء المواجهة وقامت الاخير بسكب كوب من العصير فوق رأس بيكي لينش التي كانت تجلس إلى طاولة المعلقين، هاجمت الأخيرة نايومي لكنها باقي اعضاء فريق باد قمن بالهجوم عليها دون أن تحرّك تشارلوت ساكنا، واستمرت في المواجهة دون اكتراث لصديقتها التي غضبت من تصرّف الثلاثي اللاتي هربن قبل انتهاء النزال.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة من النجم كيفين أوينز حول المواجهة التي سيتخوضها على لقب القارّات الذي كان بحوزته، وقال أوينز إن الجميع يعلم أنه أفضل نجم صاعد في هذا العام وانه حقق الكثير من الإنجازات، والتي سيكون استعادة لقبه واحدا منها، وأكد بعد سؤال من رينيه إنه سيهتم بالإطاحة بدين أمبروز ودولف زيجلر واختطاف اللقب.
.
النزال السادس:
بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- دولف زيجلر وكيفين أوينز
تمكن دين أمبروز من الحفاظ على لقبه بعد تثبيته لدولف زيجلر في ختام المواجهة النارية المثيرة التي نالت استحسان الجماهير، وأخذ أمبروز يحتفل بحفاظه على اللقب بصعوده فوق طاولة المعلقين وتلويحه بالحزامة بشكل سريع، ووقوفه فوق درج الحلبة لتحية الجماهير، مختتما العرض على ذلك المشهد.
انتهت أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى