لاجئ سوري يقود فريق كرة قدم إسباني كمدرب خلال مباراة ودية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24122015

مُساهمة 

لاجئ سوري يقود فريق كرة قدم إسباني كمدرب خلال مباراة ودية




لاجئ سوري يقود فريق كرة قدم إسباني كمدرب خلال مباراة ودية
الحديبة نيوز
.
يقود المواطن السوري أسامة عبد المحسن اللاجئ في إسبانيا، فريق فيافيردي بويتيشر لكرة القدم، الذي ينتمي لمدينة خيتافي كمدرب خلال مباراة ودية تقام في الثالث من يناير/كانون ثان المقبل أمام فريق سانت كوجات إسبورت.
وستجرى المباراة بعد مبادرة من منظمة )سيسال( غير الحكومية و)مركز تأهيل المدربين( ونادي سانت كوجات إسبورتس وبلدية منطقة سانت كوجات وجامعة رامون ليول، بهدف توعية المجتمع بمشكلة اللاجئين فضلا عن جمع أموال.
كان أسامة عبد المحسن قد شغل أوساط وسائل الإعلام بعد واقعة تعرضه للعرقلة بواسطة صحفية بينما كان يحمل أحد أطفاله قبالة أحد المعابر الحدودية.
وانتشرت الصورة في جميع أنحاء العالم، فيما تعرضت الصحفية للطرد من القناة التلفزيونية التي كانت تعمل بها، وحصل المواطن السوري وابنه على اللجوء في إسبانيا.
وبرغم هذه النهاية السعيدة، إلا أن أسامة عبد المحسن لا يبدو أنه يعيش أسعد اللحظات بسبب الإجراءات الإدارية التي يواجهها من أجل الحصول على تأشيرة لصالح زوجته وابنيه الآخرين المتواجدين في تركيا، ولا يمكن لم شمل العائلة في إسبانيا بسبب استحالة جمع كافة الوثائق المطلوبة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى