تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

زيسكو الزامبي يتعاقد مع لاعب الخرطوم الوطني السابق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24122015

مُساهمة 

زيسكو الزامبي يتعاقد مع لاعب الخرطوم الوطني السابق




زيسكو الزامبي يتعاقد مع لاعب الخرطوم الوطني السابق
الحديبة نيوز
.
نجح نادي زيسكو بطل الدوري الزامبي لكرة القدم، في في الحصول على موافقة لاعب محور فريق الخرطوم الوطني السوداني السابق أنتوني تيدي "أكومو" الكيني في الإنضمام لقائمته على سبيل التعاقد، ووقع معه رسميا على عقد مدته سنتين بمعقل الفريق بمدينة أندولا الزامبية، وعاد اللاعب الخميس إلى العاصمة الكينية نيروبي.
وصرح تيدي أكومو لموقع، من خلال إتصال هاتفي حول الخطوة الجديدة وقال: "أنا سعيد بأنني أقنعت فريق زيسكو بمقدراتي وهم اصلا كانوا شاهدوني من قبل في عدة مباريات لي مع الخرطوم الوطني، وزيسكو هو أكبر فريق زامبي وأنا سوف أقدم كل شئ معه محليا وأفريقيا واتطلع من خلاله لتجربة إحترافية أكبر".
وأضاف اللاعب الاساسي بالمنتخب الكيني: "أنا أشكر نادي الخرطوم على فصة اللاعب التي أتاحها في أول مشوار إحترافي لي خارج السودان في كرة القدم، ولقد سعيت لتقديم كل ما عندي لهم وكنت لاعبا خلوقا ومتعاونا مع زملائي بالخرطوم الوطني وقد أظهرت إحترامي للجميع، ولكنني لا أعرف سببا معينا لإلغاء عقدي فأنا يتم إختياري بشكل إختياري بشكل أساسي للمنتخب الكيني وألعب بشكل أساسي معه، ومع ذلك فإنني أحترم رغبة نادي الخرطوم وأشكرهم على الوقت الجيد الذي قضيته معهم، فأنا لاعب محترف ويجب ألا أتأثر بذهابي من اي فريق بل يجب أن أجدد نفسي لأمارس مهنتي في مكان آخر".
يذكر أن اللاعب تيدي أكومو كان قد جاء للخرطوم الوطني في 2013 قادما من جورماهيا الكيني وقد أبلغ بقرار إلغاء عقده من نادي، كما ذكر للموقع، خلال مباريات المنتخب الكيني ببطولة سيكافا للمنتخبات التي جرت بإثيوبيا نوفمبر الماضي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى