تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

غوارديولا يعطي الضوء الاخضر لمانشستر سيتي للتعاقد مع نجم برشلونة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25122015

مُساهمة 

غوارديولا يعطي الضوء الاخضر لمانشستر سيتي للتعاقد مع نجم برشلونة




غوارديولا يعطي الضوء الاخضر لمانشستر سيتي للتعاقد مع نجم برشلونة
الحديبة نيوز
.
كشفت تقارير صحفية، ان بيب غوارديولا، مدرب فريق بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، بدأ يخطط من الآن للموسم المقبل مع مانشستير سيتي الانجليزي والذي من المحتمل ان ينضم اليه بعد نهاية الموسم الحالي.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بيب غوارديولا اعطى الضوء الاخضر لقادة السيتيزنز لضم نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويسعى النادي الانجليزي للتعاقد مع نجم كبير، ويرون في نيمار اللاعب الذي بإمكانه قيادة مشروع غوارديولا في السيتي، البرازيلي لديه قيمة فسخ عقد مع الفريق الكتالوني تقدر بنحو 190 مليون يورو وهو الامر الذي قد يجعل مانشستر سيتي يحاول ضمه قبل تمديد عقده مع برشلونة.
ويرغب نيمار بالاضافة الى والده الاستمرار في برشلونة، ولكن المشاكل الضريبية التي تلاحق اللاعب وعائلته قد تجعله يقرر الرحيل من برشلونة، حيث منذ وصوله والجدل بشأن تهرب ضريبي في صفقته لا يتوقف.
ويتألق نيمار دا سيلفا هذا الموسم مع برشلونة، مما جعله يتم ترشيحه لاول مرة في القائمة النهائية لنيل جائزة الكرة الذهبية برفقة كل من ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى