كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. راتب تراوري اعلى من المدرب البلجيكي..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. راتب تراوري اعلى من المدرب البلجيكي..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
راتب تراوري اعلى من المدرب البلجيكي..!!
الحديبة نيوز
.
# ابدى قادة لجنة التسيير المريخية سعادتهم بالتعاقد مع المدرب البلجيكي لوك ايميل لعام واحد مقابل 13 الف دولار شهريا بخلاف النثريات الاخرى المتعلقة بحوافز الانتصارات والسكن والسيارة..
# وبالنظر لواقع المريخ المالي الذي صار يغني عن السؤال يمكننا القول ان خطوة التعاقد مع مدرب يتماشي مع ما يعيشه النادي من ظروف مالية يعتبر خطوة ستترتب عليها العديد من النتائج..
# وتبقى احتمالات النجاح متوفرة وبنسبة متساوية مع ارقام الفشل.. وهنا فان انضباط اللاعبين والتزامهم بالتوجيهات وتقبلهم لاراء المدرب مع التفاف الجميع حول البلجيكي بعيدا عن التدخلات المعتادة من شانه
تسهيل المهمة..
# وعلى العكس فان تمارض اللاعبين وتدخل الارزقية والمطبلاتبة في عمل المدير الفني الجديد من الممكن ان تكتب نهاية المشوار وترسم خط النهاية المحزنة والتي لن تخرج عن سيناريوهات فشل كل الاجانب الذين تعاقبوا على تدريب الفريق خلال السنوات الماضية..
# واعتقد انه من المنطق بمكان ان تمد انديتنا ارجلها على قدر لحافها وتبتعد عن النفخة الكذابة والصرف الخرافي والذي يتسبب في تعمقنا داخل بئر التخلف والتراجع ويباعد بيننا وتحقيق احلامنا وامالنا الكروية..
# وبمناسبة مراعاة لجنة التسيير المريخية للواقع السيئ الذي يمر به النادي نتمنى ان يتواصل العمل والسير في اتجاه ترشيد المنصرفات والشروع في تعديل بعض العقود ولو على الشاكلة التي انهت بها اللجنة قصة الصاعد شيبوب..
# واذا اتفقنا على ذلك المبدأ المتعلق بمراعاة الواقع المالي الجديد الذي يعيشه النادي الاحمر يبقى من الضرورة بمكان ان يتقدم المريخ بشكوى ضد المتمرد الهارب تراوري ليس الى لجنة غير الهواة فحسب بل الى الفيفا..
# على ان يكون هدف الشكوى اسنراتيجي يؤمن للمجلس حقوقه من جهة ويثبت تجاوزات اللاعب وتهربه من جهة ثانية على ان يكون التنازل من الشكوى مقابل استحابة الهارب لقرار تحفيض راتبه..
# تخفيض راتب الهارب المتمرد المتمارض اب قلبا ميت 2 تراوري من 20 الف دولار الى سبعة الاف مثلا من شأنه ان يعيد جزء من التوازن المفقود بخصوص ارتفاع تكاليف ومعدلات الصرف التي وصلت الى ارقام فلكية..
# نعلم ان اخراج المريخ من اللجة العميقة التي وقع فيها بسبب سياسات المجلس السابق تحتاج لسنوات وسنوات لان ما افسد خلال 13 سنة يحتاج لمدة لا تقل عن عدد السنوات المذكورة..
# تخريمة اولى: ليس من المنطق – لا في السودان ولا غيره – ان يكون راتب احد اللاعبين المحترفين على شاكلة الهارب تراوري يصل الى 20 الف دولار بينما راتب المدير الفني 13 الف..!!
# تخريمة ثانية: الى كل من يتهمون لجنة تسيير المريخ بالتقصير في قصة الصاعد شيبوب نقول لهم ان اللجنة واذا انقادت خلف خزعلات شرف لاحتجنا – وعقب التعاقد مع اللاعب مباشرة – لكمية من نقاط بسط الامن الشامل حول النادي لقمع حركات تمرد وتمارض اللاعبين بلا استثناء..!!
# تخريمة ثالثة: يتحدث البعض عن عودة برهان تية للجهاز الفني بالمريخ.. ومع احترامنا للمدرب الا ان السؤال الملح الذي يفرض نفسه هنا يتمثل في: اين ابناء المريخ )المدربين( الذين دافعوا عن الشعار وقادوا الاحمر لمنصات التتويج القارية..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى