تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ السوداني يتلقى دعوة لخوض 3 مباريات بالسعودية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122015

مُساهمة 

المريخ السوداني يتلقى دعوة لخوض 3 مباريات بالسعودية




المريخ السوداني يتلقى دعوة لخوض 3 مباريات بالسعودية
الحديبة نيوز
.
كشف المدير الرياضي بنادي المريخ السوداني وعضو الأدارة في ذات الوقت عادل أبو جريشة الجمعة، عن تلقي فريق كرة القدم بالنادي الأحمر لدعوة من السعودية، موضحا في حديثه الذي خص به موقع، عن جوانب من إعداد المريخ للموسم الجديد الذي تم تعديله بعد إلغاء محطة الإعداد بالعاصمة المصرية القاهرة.
وأوضح أبو جريشة: "فريق المريخ ستغادر بعثته أولا إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ولكن خلال 48 ساعة ولم نحدد ما إذا السفر يوم الأحد أو الإثنين فذلك مرتبط بالحصول على الجوازات الإلكترونية لبعض اللاعبين الجدد بالفريق وتجديد جوازات آخرين فمتى ما تم الأمر سنغادر فورا، وسوف نمكث بأديس أبابا 10 أيام قبل أن نشارك في دورة نادي سان جورج الإثيوبي بمرور 80 عاما على تأسيسه وفي 10 كانون الأول/يناير سوف نغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة وسوف نقيم فيها معسكرا لمدة 10 أيام".
وأضاف أبو جريشة: "لكن قبل العودة إلى السودان من الدوحة، لدينا فرصة خوض ثلاث مباريات إعدادية بالسعودية من خلال دعوة تلقيناها من هناك، ولكن هذه الدعوة وتلك المباريات مرتبطة بتأخر إنطلاق الدوري الممتاز السوداني في موسم 2016 والذي ربما ينطلق في بداية الأسبوع الرابع من شهر كانون الأول/يناير".
وختم عادل أبو جريشة المدير الرياضي لنادي المريخ بالحديث عن اسباب غياب بعض اللاعبين عن التدريب الأول الذي أجراه الجمعة إستعدادا للموسم الجديد، فقال: "اللاعب علاء الدين يوسف حضر وأطلعنا على مشكلة إصابته وسوف يتدرب منفردا السبت وسوف نرى ما إذا كان بحاجة لمتابعة مع الطبيب، واللاعب مجدي عبد اللطيف أجرى عملية جراحية وهو في بورتسودان، بينما الثنائي ضُفُر والريح علي في أوقات زواج، واما جابسون وجمال سالم فسينضما للتدريبات السبت".
أ

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى