قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كلمات على جدار القلب .. لبنى عثمان .. نبي الله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمات على جدار القلب .. لبنى عثمان .. نبي الله

مُساهمة من طرف Admin في السبت 26 ديسمبر 2015 - 14:53

كلمات على جدار القلب
لبنى عثمان
نبي الله
الحديبة نيوز
.
أكتب عنك أشعاراً.. وأزين القصائد أنواراً.. وأبوح للورق أسراراً.. بأنك ذلك العمر الساكن في الوجدان. وأنك كل معاني الحياة في كل فصول العمر..حبك مزروع في الجنبات.. نور على نور يتسلل ويضئ كل الطرقات.. )نبي..الله( أنت والمرشد الهادي.. كأنك بيتي الذي أحتمي به من ظلال الخوف.. ملاذي الأوحد حين يخذلني العالم ويتخاذل كل من حولي.. أسوار كحصن الروح.. وطن وبيت أنت.. حب أغزل حضوره )الصلاة.. عليك( فتعلق بأهداب أحلامي كل الأمن والسكينة. . يا جميلاً .. يا عشقاً مكللاً بكل المستحيل.. هذا هو يوم مولدك.. هو حزنك الأجمل.. حين لا تعرف كيف تحتفل بذاتك.. تلك الأيام أيامك وكل الحب حبك وكل التفاصيل الفارقة في ضوء النهار.. أنت .. لو فقط تعلم أني سميتك أغلى من الروح بل ربما الروح بذاتها..أنت الفرح الأوحد والأبقى والأبهى.. لا أملك لك إلا انقيادي وحبي ودعائي بأن تكون دوماً لي سيداً وهادياً ومرشداً حصيناً..
فيوم عيدك.. يومك الخاص.. عنوانك الأوحد نحو مضمون أعمق.. ليس فقط لذكراك فذكراك تعطر الأنفاس في كل الأوقات.. فالصلاة والسلام عليك يا أطيب خلق الله..
والصلاة والسلام عليك يا آخر من أرسلهم الله، والصلاة والسلام عليك يا أجمل ربيعاً أهدانا له الله.. جففت حبري في وصف حسنك وحملت الحروف ما لا يطاق زاد وفائي وحرصي لنهجك وخططت عهدي وشددت الوثاق كالريح تعصف بي ذكراك والحنين كالرايات الشامخات خفاق تحن إليك عيناي بإشراق ويستوحش القلب ذلك الفراق ترى الأكفُ تُرفعُ خالصة الدعاء تنادي رب البرية رافع السماء في الجنة نرجو قربه وبالشفاعة يحظى كل من يشاء..
يا ربيع الكون.. أنت نور الحياة وسحر الدهر وروح العمر.. أحبك لأن حديثك سعدٌ وشهدٌ. وهديُك موجٌ.. يرقص جذر ويضحك مد..
أحبك يارسول الله لأن شموس المعارف تهل وتشرق من سننك.. أحبك.. لأن القوافي زدن بهاءً بوصف جمالك وخصالك..أتوق إليك ياربيعا يحمل كل الخضرة.. أحتاجك لكي تذيب جليد قلوبنا كي يتغلغل في مسام جلودنا.. يتسرب إلى أجزائنا كقطرات العطر الرقيق.. أحتاجك قوة تنفض عنا غبار الألم والوحدة والظلام..
ماذا أقول وقد أطلت غياباً يا ساكناً قلبي الملئ شباباً
هي باقة الحب الحميم أسوقها ما أجمل اللحظات منك إيابا أتاك القلب يستجدي رضاك فما للقلب بعد الله في الدنيا سواك
وما للروح غيرك )يا محمداً( فهلا تشفع لقلب مثقل أتاك؟

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى