تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تشيلسي يحفظ ماء وجه هيدنيك بتعادل صعب مع واتفورد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122015

مُساهمة 

تشيلسي يحفظ ماء وجه هيدنيك بتعادل صعب مع واتفورد




تشيلسي يحفظ ماء وجه هيدنيك بتعادل صعب مع واتفورد
الحديبة نيوز
.
تمكن اصحاب الارض تشيلسي من تحقيق تعادل صعب امام واتفورد ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في "البوكسينغ دي"، تحت قيادة المدرب الجديد للبلوز، جوس هيدينك.
وسجل هدفي البلوز دييغو كوستا في الدقيقتين 32 و 65، وايضا شهدت المباراة اضاعة هازارد ركلة جزاء لمصلحة فريقه الازرق في الدقيقة 80، واما اهداف الضيوف واتفورد فجاءت من، تروي دييني من ركلة جزاء في الدقيق 42 و وديون إيغالو في الدقيقة 56.
وبهذا التعادل وصل تشيلس للنقطة 19 في المركز 15، اما واتفورد فوصل الى النقطة 29 في المركز السابع.
بدأ الشوط الاول بهدوء وجس نبض من الطرفين، الى ان جاءت الدقيقة الرابعة وبدأ البلوز بتهديد مرمى واتفورد، بعد تمريرة عرضية جميلة من بيدرو الى كوستا الذي سددها رأسية قوية فوق العارضة.
وفي الدقيقة 19 جاء الدور على واتفورد لتهديد مرمى تشيلسي، عندما وصلت الكرة الى إيغالو الوحيد امام الحارس كورتوا ، ليسددها ولكن بعيدة عن المرمى بشكل غريب.
وبعدها ظهر التراجع على اداء البوز بشكل واضح ليستغل الضيوف هذا الظرف ويضغط على مرمى كورتوا في اكثر من مناسبة.
وبعد فرص من واتفورد، تمكن تشيلسي من استغلال ركنية لتصل الى جون تيري الذي يسددها رأسية، لتصل الى دييغو كوستا الذي يسددها لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 32.
وبعد الهدف عادت الحياة للبلوز والمدرب الجديد جوس هيدينك، حيث عاد الفريق للسيطرة وتشكيل الخطر على مرمى الضيوف.
ورفض واتفورد البقاء دون تشكيل خطر على مرمى البلوز، ليسدد خاردو ركلة حرة ترتطم في الجدار الدفاعي وتخرج بجوار المرمى الى ركنية، لتنفد وترتطم الكرة في يد ماتيتش في منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء.
انبرى لتنفيد الركلة تروي دييني، الذي سجلها ارضية، حيث وضع الحارس في جهة والكرة في الجهة الاخرى، معلنا عن التعادل لفريقه.
وفي الدقيقة الاخيرة من هذا الشوط مرر بيدرو كرة عرضية جميلة ولكن كوستا غفل عن اللحاق بها لتمر الى خارج المرمى.
وفي الشوط الثاني، حاول البلوز الضغط منذ البداية، ولكن دفاع واتفورد وقف جيدا امام اصحاب الارض، ولكن خطورة الضيوف ظهرت من خلال تسديدة صاروخية من كابوي ولكن الحارس كورتوا تصدى لها.
وبعدها بدقيقة تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الثاني من اللاعب أوديون إيغالو، عندما استلم الكرة وتقدم وسددها لتنعكس بقدم المدافع وتغالط حارس تشيلسي كورتوا، لتعانق الشباك.
وفي الدقيقة 64 جاء الرد من البلوز بهد الثاني والتعادل، عندما مرر ويليان كرة جميلة بينية الى كوستا الذي استلما وراوغ الحارس وسددها في الزاوية البعيدة لتعانق الشباك.
واستمر تألق كوستا الذي استلم كرة جميلة من البرازيلي اوسكار، ليسددها رغم ضغط المدافعين ولكن بجوار قائم واتفورد.
وبعدها قام هيدينك باقحام المتألق هازارد، الذي تمكن من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد تدخل قوي من الدفاع عليه في منطقة الجزاء.
انبرى اوسكار لتسديد ركلة الجزاء، ولكنه تعثر وسدد الكرة فوق المرمى، ليضبع على البلوز فرصة التقدم.
وحاول البلوز على استحياء في الدقائق الاخيرة لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل عادل بين الطرفين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى