تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رئيس الهلال يتفقد المدرجات الجديدة برفقة وزراء ورؤوساء سابقين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122015

مُساهمة 

رئيس الهلال يتفقد المدرجات الجديدة برفقة وزراء ورؤوساء سابقين




رئيس الهلال يتفقد المدرجات الجديدة برفقة وزراء ورؤوساء سابقين
الحديبة نيوز
.
قام رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السودان، أشرف سيد احمد "الكاردينال السبت وإلى جانبه الأمين العام عماد الطيب المحامي واللواء عصام كرار امين المال وبمعية موظفي المكتب التنفيذي بإستقبال وفد عالي المستوى لتفقد مشروع منشآت إستاد الهلال الجديدة والمتمثلة بإضافة الطابق الثاني لمدرجات الإستاد إلى جانب فندق ومكاتب جديدة للإدارة وهو المشروع المعروف ب"الجوهرة الزرقاء.
وضم الوفد الذي تفقد المشآت وزارء ورؤوساء سابقين بينهم حسن عبد القادر هلال وزير البيئة والغابات والتنمية العمرانية وهو رئيس سابق ايضا لنادي الهلال اوالفريق أول عبد الرحمن سر الختم رئيس الهلال السابق ووزير سابق ايضا, إلى جانب اليسع الصديق وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم و بحضور اعداد كبيرة من الجماهير والإعلاميين.
ووقف الحضور على حجم العمل في تقرير كامل قدمه المهندس طه النور المدير العام لشركة البركة الهندسية الشركة الاستشارية و مستر فو هونج مدير الشركة الصينية المنفذه للمشروع من خلال التصورات والخطط الموضوعه للمشروع.
كما وتفقدوا جميعا حجم العمل المنجز باكتمال الطابق الثالث بالنادي وسقف الطابق الثاني من المدرجات الشرقية للاستاد وبداية العمل في الجزء الغربي بالإضافة لمرحلة تفكيك أبراج الانارة السابقة تمهيداً لتركيب الأبراج الجديده كلياً والتي تعتبر الاحدث في نوعها بافريقيا .
وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في تصريح نشره الموقع الرسمي لنادي الهلال، إلى كل الأمه الاسلاميه وجماهير الرياضة وجمهور الهلال على وجه الخصوص بمولد المصطفى عليه الصلاة والسلام وأكد سعادته بحضور رؤساء الهلال السابقين والوزراء الرسميين الحاليين بحكومة السودان لتفقد حجم العمل المنجز للجوهرة الحلم "مشروع الجوهرة الزرقاء" ووسائل الإعلام وجماهير الهلال
وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بان العمل في الجوهرة يسير بصورة طيبة حيث من المتوقع تدشينها وافتتاحها رسمياً في أوائل ابريل المقبل حينها سيمتلك الهلال اكبر الاستادات سعه في السودان وتكنلوجياً في افريقيا مما يجعلنا نفاخر بالبنيه التحتيه والعمرانيه المميزة.
واشار الكاردينال إلى اكتمال العمل في الطابق الثالث من الجهة الغربية للنادي والمكون من الفندق وقاعات الاجتماعات والمكاتب الإدارية والمناشط المختلفة وصالات الجمانيزيوم واستقبال الضيوف ألى منطقة الشخصيات المهمة إضافة وكذلك بداية العمل في سقف طابقي المدرجات من الجزء الشرقي للاستاد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى