تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

القنيطري يفاجئ الفتح ويوقف مسيرة انتصاراته في الدوري المغربي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122015

مُساهمة 

القنيطري يفاجئ الفتح ويوقف مسيرة انتصاراته في الدوري المغربي




القنيطري يفاجئ الفتح ويوقف مسيرة انتصاراته في الدوري المغربي
الحديبة نيوز
.
فاجأ النادي القنيطري ضيفه الفتح الرباطي المتصدر، وأوقف مسيرة انتصاراته ليتغلب عليه 2-1 في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم السبت.
وبعد خمسة انتصارات متتالية خسر الفتح أمام جاره القنيطري وهي الهزيمة الثانية له في 13 مباراة.
لكن يظل الفتح في الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن الوداد حامل اللقب الذي سيقفز للمقدمة إذا فاز على مضيفه المغرب الفاسي غدا الأحد.
وحافظ الفتح على نظافة شباكه في ست مباريات متتالية قبل أن يستقبل الحارس عبد الرحمن الحواصلي هدفين اليوم في الشوط الثاني للقاء.
وبعد انطلاق الشوط الثاني مباشرة سجل توفيق إجروتن هدف القنيطري الأول من ضربة رأس متقنة وبنفس الطريقة تعادل نبيل باها للفتح بعدها بثماني دقائق.
وأعاد عادل المسكيني التقدم للقنيطري في الدقيقة 69 عبر هجمة مرتدة سريعة وبدا تأثر الفتح واضحا بغياب ثلاثي الوسط السنغالي أس مانداو والمهدي خاليص ومروان سعدان.
والفوز هو الأول للقنيطري بعد ثلاث مباريات بدون اي انتصار، حيث خسر الفريق خلالها مرتين وتعادل في لقاء واحد، ورفع القنيطري رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس.
وأبدى وليد الركراكي مدرب الفتح أسفه على الخسارة قائلا: "كانت مباراة غريبة لأننا تحكمنا في إيقاع اللعب وسيطرنا على الكرة وكان بإمكاننا التسجيل أولا".
وأضاف: "الهدف الأول شكل مفاجأة بالنسبة لنا ورغم ذلك حققنا الأصعب بالعودة في النتيجة لكن تلقينا هدفا ثانيا وهذه أول هزيمة خارج ملعبنا ويجب الاستفادة منها لنستعيد التوازن سريعا".
وخسر شباب الريف الحسيمي للمرة السابعة هذا الموسم والثانية على التوالي وذلك بهزيمته أمام نهضة بركان 2-1 اليوم.
تقدم نهضة بركان عبر المدافع المالي عمر كوناتي في الدقيقة 36 من متابعة لركلة حرة وأضاف حمدي العشير الهدف الثاني بعدها بنحو 11 دقيقة.
وقلص القائد عبد الصمد المباركي الفارق لشباب الريف الحسيمي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.
وتقدم نهضة بركان نحو المركز الخامس برصيد 19 نقطة مقابل 14 نقطة لشباب الريف الحسيمي صاحب المركز 12.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى