تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ابرز العناوين من الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاحد 27/12/2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27122015

مُساهمة 

ابرز العناوين من الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاحد 27/12/2015




ابرز العناوين من الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاحد 27/12/2015
.
الحديبة نيوز
.

صحف أمريكية : الشرطة الفيدرالية تحقق في حريق بمسجد في هيوستون بولاية تكساس !
إعداد و ترجمة : أبىّ أمين عبد العال
.
تناولت بعض الصحف الأمريكية طائفة من الأخبار والتى شملت :
– الشرطة الفيدرالية تحقق في حريق بمسجد في هيوستون بولاية تكساس !
– الاتحاد الدولي للإبحار الشراعي يحقق في رفض ماليزيا منح متسابقين إسرائيليين تأشيرات دخول !
واشنطن بوست :
تحت عنوان الشرطة الفيدرالية تحقق في حريق بمسجد في هيوستون بولاية تكساس !
أشارت الجريدة لاعلان الشرطة إن حريقا اندلع في مسجد في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية يوم الجمعة يبدو مثيرا للشكوك ، وكشفت التحقيقات إن النار اشتعلت في عدة أماكن داخل المسجد الموجود في مركز للتسوق ، وتسبب الحريق في أضرار كبيرة بالمبنى ولكن لم ينجم عنه إصابات ! وقال مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية )كير( إن الهجمات على المساجد زادت منذ أن أدى هجوم شنّه زوجان مسلمان على مركز للرعاية الاجتماعية في سان برناردينو بكاليفورنيا إلى مقتل 14 شخصا منذ اسبوعين !
وقالت نيكول سترونج من المكتب الاتحادي لمكافحة الكحوليات والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات متحدثة إلى )سي.إن.إن( أن من السابق لأوانه تحديد سبب الحريق ، وقال التقرير إن 80 من رجال الإطفاء شاركوا في التصدي للحريق !
وقال مصطفى كارول المدير التنفيذي لكير في هيوسن “نظرا للارتفاع الأخير في حوادث الكراهية التي تستهدف المساجد، ندعو السلطات إلى التحقيق في احتمال أن يكون الحادث دافعه التحامل” ، وقالت قناة محلية إن مكتب التحقيقات الفيدرالي أيضا يحقق في الأمر !
نيويورك تايمز :
وتحت عنوان الاتحاد الدولي للإبحار الشراعي يحقق في رفض ماليزيا منح متسابقين إسرائيليين تأشيرات دخول !
أشارت الجريدة لاعلان إسرائيل الانسحاب من البطولة بسبب عدم حصول فريقها المؤلف من يوف عمير ودوي ريهان ومدربهما مير يانيف على تأشيرة دخول ماليزيا ! ويذكر أنه ليست هناك علاقات دبلوماسية بين ماليزيا وإسرائيل !
وقد نُقل عن وزير الشباب والرياضة الماليزي خيري جمال الدين قوله إنه لا يمكن فعل الكثير لمساعدة الإسرائيليين ! وقال الوزير لموقع مالاي ميل أونلاين الإخباري “نقبل قرار فريق الشباب الإسرائيلي بالانسحاب من المشاركة في بطولة الاتحاد الدولي للإبحار للشباب 2015 ! ونظرا لأن تلك قضية دبلوماسية، فإننا نسترشد بالسياسة الحالية للحكومة الماليزية ” ! – على حد قوله !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى