قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. بداية مبشرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. بداية مبشرةn

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 27 ديسمبر 2015 - 13:20

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
بداية مبشرة
الحديبة نيوز
.
• حقق الهلال فوزا لافتا خلال تجربة الامس امام الملعب السوسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في أولي تجارب الازرق ضمن معسكره الاعدادي الذي يقيمه هذه الايام بمدينة سوسة الساحلية بتونس .. ودفع الجهاز الفني بتشكليتين خلال المباراة التي تم تقسيمها الي ثلاث اشواط بمعدل نصف ساعة لكل شوط .. لن نحكم علي اداء اللاعبين من اول تجربة وسننتظر المزيد من التجارب الودية التي سيؤديها الهلال خلال معسكره بتونس خاصة امام فرق قمة تونس بعد ان طالب الفرنسي كافالي اللعب امام احد اندية المقدمة بتونس في ختام المعسكر.
• الفوز بثلاثة اهداف في بداية المشوار نتيجة مبشرة خاصة وانها جاءت بعد اسبوع فقط من انطلاقة الاعداد وختام المرحلة الاولي التي سعي الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين .. لم نتابع المباراة إلا ان الجميع اشاروا الي التألق اللافت للنجم العاجي شيخ موكورو الذي كان النجم الاول في المباراة حيث كان شعلة من النشاط وقدم فواصل مهارية مميزة خلال المباراة وتمكن من صناعة الهدف الثاني لبشة الصغير كما اختتم اهداف الهلال بإحرازه الهدف الثالث .. بالتأكيد يملك العاجي الكثير ليقدمه للهلال في الفترة القادمة ومع تقدم الاعداد واثناء المباريات التنافسية.
• هناك العديد من اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة إلا ان تألق موكورو كان الحدث في معسكر الهلال .. وقد اشارت الانباء ايضا ان ابيكو الصخرة الدفاعية كان جيدا الي جانب تألق الشاب بشة الصغير .. مع تقدم المباريات الاعدادية سيدخل الجميع الفورمة وسنشهد تألق أكثر من لاعب هلالي وبالتأكيد هذا يصب في مصلحة الازرق الذي يسعي لأن يجعل هذا الموسم مميزا .. الفرنسي عاد في الوقت المناسب ولحق بالمباراة في آخر لحظة بعد ان تم منحه الاذن لقضاء اجازة اعياد الميلاد مع اسرته بفرنسا .. وكان المدرب العام هيثم مصطفي اشرف علي الفريق في غياب الفرنسي.
• لا أريد ان اكرر مطالبي بعدم تضخيم تألق اللاعبين خلال المعسكر الذي يعتبر في المقام الاول تحضيري ليس إلا .. وقد اعجبني حديث المدرب كافالي عقب المباراة انه يسعي دائما لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها سواء كانت ودية او رسمية .. هذا المدرب يشبه الهلال الذي دائما يتعاقد مع مدربين يعشقون المغامرة وعدم الخوف من المباريات .. وقد كنت اشرت قبل المباراة ان النتيجة ليست مهمة خلال فترة الاعداد إلا ان كافالي كان له رأي آخر بسعيه الدؤوب للفوز في المباريات الودية ايضا .. واظنه يسعي للجانب المعنوي حيث يتأثر اللاعب بما يحققه من نتائج.
)صمت اخير( ..
• هناك عدد من النجوم الكبار لم يشاركوا في المباراة.
• بقيادة المهاجم كاريكا والكاميروني ماكسيم لعدم الجاهزية بعد الوصول للمعسكر عقب انطلاقته بعدة ايام.
• المباراة افرزت العديد من السلبيات والفرنسي مطالب بالعلاج اللازم.
• العمل في مشروع الجوهرة يسير علي النجو المطلوب.
• الوزير الاتحادي سجل زيارة لفخر الهلال برفقة الكاردينال يوم امس.
• اشاد بالمشروع واكد ان الهلال سيشرف البلاد بالجوهرة الزرقاء.
• الاهله سعداء بهذه التحفة.
• بداية مبشرة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى